عملية "فوكس آيز"..أحدث صيحات الجراحة التجميلية بين المشاهير

عملية "فوكس آيز"..أحدث صيحات الجراحة التجميلية بين المشاهير

نانسي شربل
27 أبريل 2023

تتوق النساء منذ سنين الحصول على عيون حادة ذات حواجب طويلة، فجراحة فوكس للعيون هو إجراء جراحي يضيف مظهرًا جذاباً للوجه حتى الجزء الخارجي من العين.

عملية رفع وشد العيون بتقنية عين الثعلب أصبحت رائجة جداً مؤخراً حيث تساعد على تغيير شكل الحواجب لدى النساء الأصغر سنًا، كما يعيد هذا الإجراء إنشاء تأثير واسع العينين، يُعرف باسم مظهر عيون الثعلب، والذي اشتهر به المشاهير مثل بيلا حديد وكيندال جينر.

بيلا حديد صورة من حسابها على انستغرام
بيلا حديد صورة من حسابها على انستغرام

هذا العلاج هو أيضًا إجراء مضاد للشيخوخة مصمّم لتحسين ترهل الجفن العلوي، فعملية فوكس آيز لشد الحواجب هو علاج يمكنه تغيير شكل العين من خلال رفع زوايا العين. لذلك، إليك تفاصيل عملية "فوكس آيز" أو عين الثعلب لشد الحواجب، أحدث صيحات الجراحة التجميلية بين المشاهير اليوم.

عملية "فوكس آيز"

عملية رفع وشد العيون بتقنية عين الثعلب أصبحت رائجة جداً مؤخر
عملية رفع وشد العيون بتقنية عين الثعلب أصبحت رائجة جداً مؤخر

تستخدم عملية شد عين الثعلب خيوط Silhouette Soft لرفع منطقة العينين، ورفع حافة الحاجب حيث يمكن استخدام رفع الحاجب هذا أو علاج شد عين القطط لإعادة إنشاء اتجاه عين الثعلب الشهير الذي يعطي ميلًا خفيفًا للأعلى إلى منطقة الحاجب الخارجية، مما يرفع ويطيل الجفن العلوي بشكل فعّال مما يخلق شكل عين لوزية جميل.

كما يمكن استخدام إجراء شد عين الثعلب كحل دقيق لمشاكل العين الأخرى مثل الحاجب الثقيل وعدم التناسق والجفن المغطاة. ويمكن رفع حاجب واحد فقط لتصحيح التناسق، كما رفع الجفون ذات الغطاء الثقيل والتي يمكن أن تتطور مع تقدم العمر لخلق منطقة عين أكثر يقظة ومنتعشة.

كيف يتم إجراء جراحة عيون الثعلب؟

عملية شد عين الثعلب تمنحك مظهر شبابي أكثر
عملية شد عين الثعلب تمنحك مظهر شبابي أكثر

أولاً، يتم تخدير منطقة العين الخارجية على جانبي الوجه بمخدر موضعي قبل بدء عملية رفع الحاجب، ويتم ذلك حتى تشعر المريضة بالراحة أثناء العملية، مما يقلل من أي ألم أو إنزعاج قد تشعر به. وبعد العملية يتم وضع الخيط تحت جلد المريضة باستخدام قنية غير حادة أو إبرة مجوفة في إجراء يستمر لمدة تقل عن نصف ساعة، ويتم إدخال خيوط صغيرة من مادة قابلة للذوبان تحت الجلد في الزوايا الخارجية للعين. وعند شدّها برفق، ترفع الخيوط الحاجب، مما يطيل الجفن العلوي ويرفع الأنسجة المترهلة. ويتم تحقيق تأثير الشد من خلال مخاريط صغيرة مدمجة في الخيوط مثبتة أسفل سطح الجلد مباشرة. كما يمكن رؤية التأثيرات والنتائج على الفور، وتستمر في التحسن خلال الأسابيع التالية بعد العملية.

المرشحين لعملية شد عين الثعلب

هناك العديد من الأسباب لإجراء جراحة عين الثعلب، فإذا كان جفنك متدليًا وتعبت من أن تبدو متعبًا طوال الوقت، فسوف يصحّح ذلك، بينما يمنحك أيضًا مظهر شبابي. وإذا كنت تفكرين في إجراء عملية شد الجفن لترهل الجلد، فإن الجمع بينه وبين جراحة شد عين الثعلب أمر فعّال.

كما أن التعافي سريع نسبيًا، نظرًا لأن الإجراء ليس جراحيًا للغاية والكدمات ضئيلة. ،خلال الأيام القليلة الأولى بعد الإجراء، سترغبين في تجنب أي شيء يسبب إجهاد العين، مثل المشاهدة المفرطة للشاشة، وستحتاجين أيضًا إلى تجنب العدسات اللاصقة لبضعة أسابيع. كما من المحتمل أن تعاني من التورم والكدمات لمدة تتراوح من سبعة إلى عشرة أيام، يمكنك خلالها الراحة والتعافي. وبعد ذلك، يمكنك استئناف أنشطتك الطبيعية، وتتوقع أن تلتئم جروحك تمامًا بعد حوالي شهر.

فوائد شد عين الثعلب

يقدم Fox Eye Lift العديد من المزايا التي قد تساعدك في تحديد ما إذا كان مناسبًا لك والتي تشمل:

لا شقوق ولا ندبات

يستخدم Fox Eye Lift تقنية حاصلة على براءة اختراع، والتي تستخدم طاقة تردد الراديو لتسخين الكولاجين تحت سطح الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين الجديد. وتحفز هذه العملية الشفاء الطبيعي لجسمك للحصول على مظهر أكثر شبابًا دون جراحة أو شقوق.

يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين

تستخدم عملية شد عين الثعلب طاقة تردد الراديو التي تعمل على تسخين الكولاجين تحت سطح الجلد، مما يحفز إنتاج الكولاجين الجديد ويمنحك مظهرًا أكثر شبابًا دون الحاجة إلى الجراحة أو الشقوق، والنتيجة هي بشرة أكثر إحكامًا حول عينيك مع تقليل التجاعيد والأكياس.

بشرة متجددة وأكثر شباباً

تستخدم عملية شد عين الثعلب خيوط لرفع منطقة العينين
تستخدم عملية شد عين الثعلب خيوط لرفع منطقة العينين

مع تقدمنا ​​في العمر، تفقد بشرتنا مرونتها وتصبح أكثر هشاشة، حيث يستخدم Fox Eye Lift طاقة الترددات الراديوية لتسخين الأنسجة الكامنة في عينيك، مما يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، وينتج عن ذلك بشرة أكثر حزما تبدو أصغر سناً وأكثر حيوية.

يحسن مرونة الجلد ولونه وملمسه

يمكن أن يساعد الإجراء أيضًا في تقليل ندبات حب الشباب على وجهك، مما يجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة وأكثر تناسقًا، كما ينعّم ويرفع البشرة ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

فتخترق طاقة الترددات الراديوية عمق الأدمة، حيث تقوم بتسخين ألياف الكولاجين، مما يؤدي إلى شد الجلد، والنتيجة هي بشرة أكثر نعومة وثباتًا وشبابًا مع خطوط دقيقة وتجاعيد أقل وضوحًا.

هل إجراء عملية شد عين الثعلب آمنة؟

نظرًا لأن العملية بالخيوط غير جراحية، فإنها تعتبر منخفضة المخاطر للغاية. فالخيوط المستخدمة في حواجب الثعلب ذات جودة طبية، وهي رفيعة للغاية، ويمكن تكسيرها بشكل طبيعي. ومع ذلك، فإن المضاعفات ممكنة دائمًا، كما هو الحال مع أي إجراء طبي.

وعلى الرغم من أن العدوى غير محتملة للغاية، سيتم إعطاؤك تعليمات الرعاية اللاحقة للتأكد من أنك لا تعاني من أي مضاعفات. من المهم اختيار ممارس ينفذ الإجراء بمجموعة المهارات المناسبة، وبعد ذلك، يمكن تجنب العديد من المضاعفات المرتبطة بشد الخيوط، مثل تجعيد الجلد أو الخيوط المرئية.