عمليات تجميل خضعت لها نادين نجيم وأهم المعلومات عنها ونتائجها

عمليات تجميل خضعت لها نادين نجيم وأهم المعلومات عنها ونتائجها

ماريا شربل
26 أبريل 2023

تصدّرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الترند بعد نشرها لصور رومانسية مع خطيبها في جزر المالديف يوم أمس، وكشفت نادين خلال هذه الصور عن جمالها الطبيعي في رحلتها التي تقضيها مع خطيبها. نادين كانت ايضا قد تصدرت الترند ومواقع التواصل الإجتماعي خلال شهر رمضان بعد عرض مسلسلها وأخيراً مع الفنان السوري قصّي خولي، حيث علّق الكثيرين على العمليات التجميلية العديدة التي خضعت لها مؤخراً، وأهمها عملية تكبير الشفاه بينما أعجب البعض الآخر بجمالها وأثنوا على نجاح العمليات التي خضعت لها. لذلك، رصدنا لك في هذا المقال أبرز العمليات التجميلية التي خضعت لها نادين نسيب نجيم والتغييرات الواضحة التي طالت وجهها مؤخراً.

العمليات التجميلية التي خضعت لها نادين نسيب نجيم

  • عملية تجميل الفك
  • عملية شد العيون أو عيون الثعلب
  • عملية تكبير الشفاه

عملية تجميل الفك

عملية تجميل الفك خضعت لها نادين نسيب نجيم
عملية تجميل الفك خضعت لها نادين نسيب نجيم

أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها الممثلة نادين نسيب نجيم بعد عملية تكبير الشفاه هي عملية تجميل الفك، حيث برزت ملامح نادين خلال السنين الماضية عند خضوعها لعملية تجميل الفك بتقنية تكساس. وتغيّرت ملامح نادين بشكل واضح بعد عملية تجميل الفك، وتستخدم علاجات الفك بتقنية تكساس عادةً حشوات حمض الهيالورونيك لإعادة تشكيل وتقوية خط الفك. الحشو عبارة عن مواد قابلة للحقن يمتصها الجلد لإضفاء الحجم على الفور وخلق تأثير شد. ومن أجل تقوية خط الفك، يقوم الطبيب بحقن كميات مُقاسة من الحشو في نقاط محددة في هامش الفك السفلي لمنح الوجه الاستدارة والحصول على فك جانبي أعرض.

وتقنية تكساس أو كما تسمى V Line من أحدث تقنيات تجميل الوجه، والتي من خلالها يتم تعرض الفك السفلي مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المزدوج. وأصبحت هذه العملية رائجة جداً في السنوات الأخيرة، حيث اعتمدت العديد من النساء هذه العملية بعد خضوع نادين نسيب نجيم لها لبرز خط الفك والحصول على ملامح جذابة.

عملية شد العيون أو عيون الثعلب

عملية شد العيون خضعت لها نادين نسيب نجيم
عملية شد العيون خضعت لها نادين نسيب نجيم

أثارت جراحة عيون الثعلب اهتمامًا شديدًا على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا حيث شارك العديد من المشاهير تجاربهم في إجراء جراحة عين الثعلب أو شد عين الثعلب غير الجراحي باستخدام الخيوط، ومن ضمن النجمات التي خضعت لهذه العملية مؤخراً النجمة نادين نسيب نجيم.

فأظهرت صور نادين الأخيرة تغيّرا واضحا في ملامح وجهه وخاصة في منطقة العيون حيث باتت عيونها وجفونها مشدودة للأعلى، وتتم هذه العملية عادة لضبط زاوية الحاجبين بحيث يتجهان لأعلى مما يجعل العينين تبدوان مرفوعتين. ويمكن أن يساعد الحصول على شد عين الثعلب في خلق مظهر متجدد في الجزء العلوي من الوجه ومنطقة العين. وتتضمن جراحة عين الثعلب إجراء عملية شد الجفن مع رفع الحاجب الجراحي المصمم لرفع الجزء الخارجي من الحاجبين. الهدف العام من شد عين الثعلب هو تحقيق مظهر أكثر شبابًا من خلال تقليل حجم الجفون. كما أن العلاج فعّال بشكل خاص لأنه يحافظ على الدهون الحيوية تحت الجلد التي تحافظ على فائدتها.

عملية تكبير الشفاه

1 رئيسية عملية تكبير الشفاه خضعت لها نادين نسيب نجيم
عملية تكبير الشفاه خضعت لها نادين نسيب نجيم

شفاه نادين نسيب نجيم تغيّرت على مراحل منذ تتويجها بلقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وخلال مشوارها الفنّي الطويل، فلطالما خضعت مادين لانتقادات لاذعة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عملية تكبير شفاهها المتدرجة على مر السنين حيث لاحظ جمهورها الفرق مقارنةً بالسنوات الماضية. فخضعت نادين نسيب نجيم لعملية تكبير الشفاه من خلال حشوات الفيلر والتي أضافت حجمًا إلى شفاهها.

الفيلر، والتي يشار إليها أيضًا باسم تكبير الشفاه، هي إجراء تجميلي يمكن أن يمنحك شفاهًا أكثر امتلاءً بدون جراحة. والغرض الأساسي من عملية تكبير الشفاه هو تحسين مظهر شفتيك من خلال إضافة حجم كبير إليها، وتستغرق العملية حوالي ساعة حتى تكتمل ويتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي. وفي هذا الإجراء غير الجراحي، يتم حقن الحشوات في الشفاه، حيث تدعم حشوات حمض الهيالورونيك وتتسبب في تعزيز أنسجة الشفاه وبالتالي تكبيرها.

ولكن تتطلب عملية تكبير الشفاه حوالي أسبوع حتى تتعافى المريضة تمامًا، وبعد العملية مباشرة، ستشعرين بفرط امتلاء وشد الشفاه، لكن هذا الإحساس سيكون مؤقتًا وسيختفي في غضون أيام قليلة، وسيكون لديك انتفاخ في الشفاه وسوف يهدأ في غضون يومين. وقد يكون لديك كدمات طفيفة على الشفاه المعالجة وسوف تختفي في غضون ثلاثة إلى أربعة أيام. كما سيتم وصف المسكنات لعلاج الألم والانزعاج بعد العملية.