مكياج ملفت بلمسات تراثية مستوحاة من إطلالات الملكة رانيا

إطلالات مكياج ملفتة تناسب الأزياء بلمسات تراثية من وحي إطلالات الملكة رانيا

نانسي شربل
23 أبريل 2023

المعروف عن الملكة رانيا سيدة الاناقة والجمال أنها تتألق في كل مناسبة بأجمل صيحات المكياج العصري والناعم والمناسب لمكانتها خصوصاً عندما تختار الزي الاردني التراثي الاحب على قلبها. فتجمع الملكة رانيا باختياراتها بين الجاذبية والتقاليد المميزة التي حافظت عليها للحصول على نظرة ملفتة ومكياج راقي.

تابعي من خلال اطلالات الملكة رانيا أبرز الإتجاهات الجمالية الملفتة التي يمكنك أن تستوحيها منها، خصوصاً اذا أردت التألق على طريقتها بالزي الاردني التراثي.

صيحة الظلال القوية بتدرجات برونزية

صيحة الظلال القوية بتدرجات برونزية بأسلوب الملكة رانيا
صيحة الظلال القوية بتدرجات برونزية بأسلوب الملكة رانيا

تبرز اطلالات الملكة رانيا بطريقة جذابة ومتميزة مع اختيارها اجمل صيحات الظلال القوية بتدرجات برونزية براقة وبارزة على الجفون العليا للعينين. فاجعلي عينيك محط أنظار الجميع وانتقي صيحة المكياج الشرقي الذس يبرز من خلال تمرير الظلال البرونزية المات الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة ومشرقة.

اختاري هذا المكياج وطبّقيه مع خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي من دون جعل الخطوط مترابطة من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة. كما طبّقي بأسلوبها رسمات البلاشر البرونزي اللماع على أعلى الوجنتين للحصول على جمال مشرق، ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه النيود واللماع، مع الكونتور المشمشي الرفيع والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.

صيحة الظلال الناعمة بتدرجات لحمية

صيحة الظلال الناعمة بتدرجات لحمية بأسلوب الملكة رانيا
صيحة الظلال الناعمة بتدرجات لحمية بأسلوب الملكة رانيا

ويليق باطلالات الزي الاردني التراثي رسمات المكياج الناعم مع التدرجات اللحمية الفاتحة. فطبّقي على طريقة الملكة رانيا مكياج بارز بتدرجات البيج الفاتحة على الجفون العليا للعينين، وقومي بتحديد الظلال المات الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة.

اختاري بأسلوبها هذا المكياج، ومرّري خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفون السفلى للعينين لضمان نظرة ساحرة. كما لا تترددي بتطبيق مع هذا المكياج طبقات الماسكارا السوداء على الجفون العليا، مع تمرير الوان البلاشر البرونزي اللماع على أعلى الوجنتين، اضافة الى الوان احمر الشفاه النيود اللماع والكونتور الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

صيحة الظلال المشرقة مع خطوط الكحل الاسود

ومن الاطلالات الجمالية التي برزت فيها الملكة رانيا أثناء تألقها بالتصاميم التراثية، اختيارها رسمات الظلال البرونزية المتموجة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، قبل أن تصبح أفتح وأكثر جاذبية بطريقة مسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي.

فاحصلي على نظرة أكثر تميزاً بأسلوبها مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع والبارز على الجفن العلوي. كما قومي بتكثيف طبقات الرموش، مع تمرير البلاشر البرونزي القوي والداكن اعلى الوجنتين. بالنسبة لاحمر الشفاه، اختارت اللون الزهري الفاتح مع الكونتور الكريمي الداكن والبارز على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة ملفتة.

صيحة الظلال البنية بأسلوب السموكي

صيحة الظلال البنية بأسلوب السموكي على طريقة الملكة رانيا
صيحة الظلال البنية بأسلوب السموكي على طريقة الملكة رانيا

وتتجه اطلالات الملكة رانيا نحو تركيزها على رسمات المكياج الداكن. فلفتت الانظار برسمات الظلال البنية القوية التي جعلت عينيها مشرقة مع تطبيق بأسلوب السموكي هذه التدرجات المات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين.

فاختاري بأسلوبها هذه الظلال، وقومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة مع التموجات الفاتحة على كامل الجفون السفلى للعينين، لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

لا تترددي باعتماد هذا اللوك الجمالي مع الزي التقليدي، وطبّقي بأسلوبها الظلال السوداء الملفتة والمسحوبة على كامل الجفون السفلى للعينين، مع دمجها ببعض الظلال البنية على الجهة العليا للعينين، اضافة الى اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

صيحة الظلال السوداء القوية

صيحة الظلال السوداء القوية بأسلوب الملكة رانيا
صيحة الظلال السوداء القوية بأسلوب الملكة رانيا

وانتقي من وحي اطلالة الملكة رانيا رسمات المكياج الداكن وطبّقي الظلال السوداء القوية على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. ومع هذه الظلال، قومي بتمرير الخطوط البنية العريضة مع بعض التموجات الفاتحة لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك السمراء ويناسب ملابسك التراثية. لذلك لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية. كما ضعي الوان احمر الشفاه الوردي اللماع بطبقة واحدة لكي تحافظي على توازن مكياجك المشرق.

صيحة الظلال البنية مع الكحل الرفيع

صيحة الظلال البنية مع الكحل الرفيع  على طريقة الملكة رانيا
صيحة الظلال البنية مع الكحل الرفيع  على طريقة الملكة رانيا

كما استوحي من اطلالات الملكة رانيا الجمالية رسمات المكياج المشرق البارز بتدرجات الظلال البنية القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فقومي بتمرير الظلال البرونزية المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي، مع سحب خطوط الكحل الرفيعة والبارزة باللون البني على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على رسمة مترابط ومسحوب قليلاً الى الخارج.

كما لا تتخلي عن تكثيف طبقات الرموش وطبّقي بأسلوبها البلاشر البرونزي القوي على كامل الوجه. فلا تبدئي بكمّية كبيرة منه، بل قومي بتوزيعه على الوجه مع البدء من الانف حتى الاذنين. وبطرف الاصبع، امزجي البلاشر للحفاظ على الاطلالة المشرقة.

تسريحات الشعر الويفي بخصل طويلة

1 رئيسية الملكة رانيا بإطلالة ساحرة مع تسريحات الشعر الويفي
 الملكة رانيا بإطلالة ساحرة مع تسريحات الشعر الويفي

كما حافظي على تسريحات الشعر الطبيعية والمفضّلة لاطلالات الملكة رانيا، وانتقي الخصل الويفي المنسدلة على كامل الظهر بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. ومع هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية.

ولاظهار ملامح بشكل ملفت من خلال سحب الخصل على الجوانب، حافظي على الشعر الويفي المنسدل على الظهر بطريقة تبرز الخصل المتدرجة بأسلوب الملكة رانيا مع سحب الشعر الجانبي بالكامل الى الخلف. فهذه التسريحة أظهرت تموجات الخصل العسلية الرفيعة والفاتحة التي بدت في غاية الجاذبية مع صبغات الشعر البني والتموجات العسلية الجانبية الاحب على قلبها.