إيما روبرتس

إطلالات جمالية ناعمة للصبايا من أساسيات الموضة اعتمديها في المناسبات من وحي إيما روبرتس

إحسان علّوه
10 فبراير 2023

مهما تنوعت صيحات الموضة في عالم الجمال في كل موسم، يبقى هناك أساسيات لها لا تندثر مع مرور السنوات، سواء من ناحية المكياج او الشعر. وتعد النجمة الشابة إيما روبرتس Emma Roberts التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 32، من الفنانات الشابات اللواتي يعتمدن غالباً اطلالات جمالية ناعمة تبقى موضتها ثابتة ولا تزول مع مرور السنوات، معتمدة على الأساسيات التي تبرز جمال المرأة بطريقة طبيعية بعيدا عن طمس معالم وجهها برسمات غريبة او تطبيق تسريحات شعر معقدة. فنرصد لك بهذا التقرير مجموعة من الإطلالات الجمالية المناسبة للصبايا والتي لا تندثر موضتها، لتستلهمي منها بمناسبة احتفال النجمة Emma Roberts بيوم مولدها.

مكياج عيون القطة مع الشعر الويفي القصير

النجمة الأميركية إيما روبرتس Emma Roberts حفرت بصمة مميزة لها في الإطلالات الجمالية، واختارت غالبا بأن تكون اطلالاتها كلاسيكية وناعمة تبرز جمالها الأنثوي الرقيق بمنأى عن الصيحات الصاخبة. وبالتالي، فإن اساليبها الجمالية تعد من الموضة التي تندثر مع مرور السنوات، ويمكن للشابات الاستلهام منها.

Emma Roberts

مكياج بشرة إيما روبرتس تواكب به بالطبع تقنيات التجميل الرائجة مع حفاظها على البشرة الطبيعية النضرة. تعتمد المكياج الخفيف لبشرتها ويرتكز على كريم أساس بدرجة مناسبة لبشرتها الفاتحة، بدون ان يكون بقوام ثقيل. تكتفي بلمسات خفيفة من الكونتور لتحديد تقاسيم وجهها الناعم، والأهم هو اضفاء الهايلايتر التي تمنح مكياجها لمسة عصرية مشرقة.

الآيلاينر الأسود  الكلاسيكي يعد من أهم أساسيات مكياج عيون ايما في العديد من اطلالاتها، سواء كان مع ظلال العيون الترابي الخفيف أو بدونه، فهذه اللمسة الجمالية تضفي عليها طابعا كلاسيكياً ساحرا.

ولتطبيق هذا اللوك على طريقتها، ابدئي من زاوية العين الداخلية بخط رفيع على أن تمنحيه عرضاً كلما اقتربتِ من نهاية العين، مع الحرص على مده للأعلى بشكل بسيط بأسلوب عين القطة لتحصلي على مظهر عيون مرفوعة مع ابراز الرموش بشكل مكثف.

اخترنا لك قلم تحديد العيون "فلاين آيلاينر" Felineyes Eyeliner من "دولتشي أند غابانا بيوتي"Dolce & Gabbana Beauty، الذي يساعدك في رسم خط محدد ودقيق لنظرة آسرة وواثقة بالنفس.

فلاين آيلاينر" Felineyes Eyeliner من "دولتشي أند غابانا بيوتي"Dolce & Gabbana Beauty
Dolce & Gabbana Beauty

بالنسبة لتسريحة الشعر، اختارت إيما روبرتس تسريحة الشعر المتوسط الطول بستايل الكاري المموج مع حفاظها على لونه الطبيعي البني. هذه التسريحة ما زالت صامدة منذ عقود حيث لا تتخلى عنها النجمات لإطلالة تدمج ما بين الكلاسيكية والعصرية.

المكياج الذهبي مع الشعر المالس الأشقر

لطالما جذبت الألوان الذهبية النجمات في مختلف وأضخم الحفلات الفنية. فالمكياج الذهبي يعد كذلك من كلاسيكيات الموضة في عالم الجمال منذ عقود. تحبذه النجمات لمنحه البريق لعينيهن والفخامة لإطلالتهن. ويناسب جدا المرحلة العمرية للشابات حيث يشعرهن بالطاقة الايجابية والتوهج والثقة بالنفس. وأطلت بهذا اللوك أكثر من مرة النجمة الشابة إيما روبرتس.

المكياج الذهبي مع الشعر المالس الأشقر

يرتكز مكياج ايما روبرتس على البشرة المشرقة.  فقومي أولاً بتطبيق الكونسيلر المصحح على المنطقة التي تحتاج إلى تغطية، ثم استخدمي كريم الأساس لتوحيد لون البشرة واختاريه بتركيبة خالية من الزيوت ليبقى مكياجك ثابتا لأطول فترة ممكنة. اضيفي لمسة ناعمة من التورد على خديك من خلال تمرير البلاشر الخوخي بلون رقيق وناعم على أعلى عظمة الخدين.

مكياج العيون الذهبي الناعم من الصيحات التي تتجدد مع كل عام.  قومي اولا بتظليل العين بلون ترابي قريب من البشرة ثم مرري الظل الذهبي على الجفون العلوية واسحبيها قليلا الى الخارج، ويمكنك كذلك دمج الذهبي مع التدرجات القريبة منه بالألوان مثل البرونزي او وضع لمسة من الغليتر على منتصف الجفن.

اخترنا لك باليت ايشادو شانيل CHANEL Les Beiges Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette التي تحتوي على 5 ألوان لتمزجي اللون الذهبي بشكل ساحر على عينيك.

 CHANEL Les Beiges Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette
CHANEL Les Beiges Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette

بالنسبة الى الشفاه، اختاري لونا بيريق ذهبي ان كنت ترغبين بحضور مناسبة سعيدة كما اطلالة ايما روبرتس، لكن من الافضل دايما الاتجاه مع العيون الذهبية نحو ألوان الشفاه النيود لإحداث التوازن بين العيون القوية المتوهجة وبين الشفاه الناعمة.

وبالانتقال الى تسريحة الشعر، اختارت ايما قصّة شعر كلاسيكية ناعمة بالشعر المتساوي الطول على الأكتاف مع الفرق الجانبي، والخصلات المالسة، وصبغت شعرها بلون حيوي وعصري بالأشقر الذهبي.

هذا اللوك يناسب الصبايا في الاحتفالات السعيدة، مثل عيد الحب 2023 ويمكن تطبيقه بكل سهولة وفي كل المناسبات المسائية حيث يحقق لهن اطلالة كلاسيكية بلمسات عصرية ساحرة.

مكياج سموكي مع تسريحة الشعر الويفي

المكياج السموكي يتربع دائما على قائمة خيارات المرأة في المناسبات المهمة، ولا تندثر موضته على الإطلاق حيث تعود هذه الصيحة الى عقود طويلة، وتعيد احيائها دور الأزياء العالمية في كل المواسم. ولاحظنا عشق ايما روبرتس لهذا اللوك من المكياج الكلاسيكي الذي يناسب جدا الشابات.

مكياج سموكي مع تسريحة الشعر الويفي
مكياج سموكي مع تسريحة الشعر الويفي

اعتمدت ايما ظلال العيون السموكي بأسلوب جعلت عينيها بمظهر لوزي ساحر. قومي أولاً بتغطية الهالات الداكنة وكسرة العين بالكونسيلر، وحدي لون محيط العين بكريم أساس مطابق للون بشرتك ثم ابدئي بتمرير ظلال باللون البيج كأساس تمهيدي فوق كامل الجفن. اختاري الظل الداكن البرونزي او الأسود كما ترغبين، وطبقيه بشكل مسحوب على مساحة الجفن مع تركيز اللون الأغمق عند الأطراف، واللون الفاتح عند منتصف العين والأهم دمج اللونين بطريقة دخانية ساحرة. مرري ظلا داكنا ايضا تحت الرموش السفلى واجعلي الخط متصلا مع الظل العلوي عند زاوية العين الخارجية، لتحصلي على مظهر عين لوزي داخاني.

الماسكارا من أساسيات مكياج العيون الدخاني فقومي بتغليف رموشك بها، واختاري احمر الشفاه النيود الوردي لإكمال اطلالة مكياجك.

اخترنا لك ماسكارا فابيولوس آيز" من "هيريرا بيوتي" لتطويل الرموش وتعزيز جمال العين فوراً.

ماسكارا فابيولوس آيز" من "هيريرا بيوتي"
ماسكارا فابيولوس آيز" من "هيريرا بيوتي"

بالنسبة إلى تسريحة شعر إيما، يمكنك ملاحظة عشقها لاختيار الشعر الويفي في معظم الإطلالات، خاصة الويفي على الطريقة الكلاسيكية المثالية التي ترغبها الصبايا. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب الشعر الطويل والقصير مع الخصلات المموجة بشكل ناعم.

يذكر ان ايما روبرتس بدأت إيما مشوارها في عالم الفن والتمثيل منذ سن صغير للغاية عام 2001، واستطاعت أن تبرز وجودها بأدوار مختلفة في أبرز أفلام هوليوود التي يحبها الجميع، مثل Wild Child، Valentine’s Day، We’re the Millers، Nerve، Holidate، وغيرها الكثير والكثير.

شاهدي الصور واتبعي تعليماتنا للحصول على اطلالات جمالية كلاسيكية للصبايا في كافة المناسبات، خاصة مع اقتراب عيد الحب 2023.