احدث الإطلالات الجمالية للنجمات في العام 2023 اتبعي اسلوبهن

ما التغييرات التي رافقت الإطلالات الجمالية للنجمات العرب مع بداية العام 2023؟ إليك الخطوات

إحسان علّوه
16 يناير 2023

مع مرور أكثر من اسبوعين من بداية العام الجديد 2023، لم نلاحظ تغييرات جذرية في اطلالات النجمات العرب كما كنا نلمسها سابقا من حيث قصات الشعر وألوان او طريقة المكياج، انما حافظت كل نجمة على اسلوبها الذي اعتدنا عليه مع بعض التغييرات الجزئية، كإختيار الفنانة مايا دياب قصّة شعر جديدة مع الغرّة القصيرة، وعودة نانسي عجرم لأسلوب المكياج الناعم في اول اطلالة لها بشهر يناير الحالي، بينما كانت أصالة نصري بدأت بالتغييرات الواضحة في شكلها مع نهاية الأشهر الأخيرة من العام 2022 حيث بدأت نتائج عمليات تجميلها تظهر بشكل أوضح في الأسبوعين الأولين من بداية العام، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالات النجمات الأولى مع الاسبوعين الأولين من شهر يناير وأسلوبهن بالمكياج والشعر، لتستوحوا منهن.

نانسي عجرم تعود للمكياج الناعم النيود

في جلسة تصوير هي الأولى لنانسي عجرم في شهر يناير 2023، فاجئتنا بعودتها الى اسلوب المكياج الناعم بعدما كنا شاهدنا مواكبتها لصيحات المكياج القوي احيانا العيون الغرافيكية او العيون الدخانية، والوان احمر الشفاه البارزة.

نانسي عجرم تعود للمكياج الناعم النيود

وظهرت نانسي عجرم في احدث صورها بملابس سوداء تألقت من بلوزة مزينة بالريش والفرو على الكتفين وبنطلون جلدي، بينما اعتمدت المكياج النيود الناعم جدا الذي سلط الضوء على براءة ملامحها وجمالها الهادئ مع البلاشر الخوخي.

مكياج نانسي عجرم ارتكز اولا على ظهور البشرة بشكل نضر ومشرق من خلال تطبيق التأسيس اللازم لها من كريم الأساس والكونتور والهايلايتر، ثم ظلال العين الترابية النيود بين تدرجات البني والذهبي المدموجة بشكل دخاني واحترافي فوق الجفون العلوية، مع الماسكارا السوداء لرموشها بعيدا عن الرموش المستعارة، وابتعدت عن الهايلايتر في ملامحها، بينما اعتمدت على البلاشر بالدرجة الخوخية الفاتحة لنحت خديها وجعلهما متوردين بطريقة طبيعية.

نانسي عجرم تعود للمكياج الناعم النيود

بالنسبة الى الشفاه، اختارت لون احمر شفاه حيادي بلون نيود قريب من لون بشرتها، بدرجة وردية فاتحة جدا مع تحديد شكل الشفاه بكونتور ناعم ومخفي، وظهرت نانسي عجرم بهذه الإطلالة بغاية الرقة والبراءة، ما ذكرنا بإطلالاتها القديمة بستايل المكياج الطبيعي.

مكياج نانسي عجرم الطبيعي يشكل ملهما لكل إمرأة لا ترغب بإطلالة المكياج القوية لملامحها، وخاصة المرأة العاملة حيث يمكن الاستلهام من خطوات مكياج نانسي عجرم، ويعتبر المكياج النيود صيحة ما تزال مترابعة على عرش موضة الجمال.

مايا دياب تستهل العام بقصّة شعر جديدة

الفنانة مايا دياب رغم أنها لم تفاجئنا بتغييرات جذرية كالمعتاد مع بداية العام الجديد، لكنها لم تتخلى عن التغيير مع الأسبوعين الأولين لسنة 2023، فإتجهت الى اختيار قصّة شعر جديدة أضفت تحوّل واضح على طلّتها من خلال اعتماد الغرة القصيرة على كامل الجبين، وهي قصّة شعر ذكرتنا ايضا بإطلالة مماثلة للنجمة الشهيرة كلوي كارداشيان.

مايا دياب تستهل العام بقصّة شعر جديدة

وظهرت مايا دياب بأكثر من صورة لها بهذا اللوك الجديد مع حفاظها على قصّة الشعر المتساوية عند الأطراف، ولون الشعر الهايلايت الذي جاء طاغيا عليه اللون الأشقر الذهبي على الخصل والأطراف، بينما جاء اللون الداكن بلون بني قريب الى العسلي عند فروة الرأس.

مايا دياب تستهل العام بقصّة شعر جديدة

ويشكل هذا اللون من أساسيات موضة الجمال في العام 2023 خاصة لصاحبات البشرة البرونزية والحنطية، ويمكن اعتماده كتغيير لافت للمرأة التي تحبذ التجدد في موسم الشتاء الحالي.

بالنسبة لمكياج مايا دياب مع بداية العام، حافظت على ستايلها المفضل بالوان المكياج الترابي البرونزي الذي يرتكز على الألوان المدموجة بين اللونين، مع رسم سحبة العين بالآيلانير المجنح بستايل عيون القطة، واحمر الشفاه البني الموكا المحدّد بقلم كونتور بني، وبالطبع لاحظنا منذ نهاية العام 2022 خضوع مايا دياب لعملية رفع الشفاه والتي زادت ملامحها جاذبية.

أصالة نصري تعتمد المكياج القوي

ترافقت التغييرات الجذرية في ملامح أصالة نصري، مع تغيير اسلوبها ايضا في المكياج في الأسبوعين الأولين من العام الجديد. أصالة كانت قد خضعت في الأشهر الأخيرة من العام 2022 لإجراءات تجميلية متعددة لتبدو أصغر في السن بشكل لافت، واعترفت بنفسها في تصريح صحافي بأنها ترغب بأن تبدو بعمر الـ 25 عاماً. هذه الإجراءات كانت حديث الجمهور بالطبع حيث زادتها جمالاً واختصرت سنوات من عمرها لتبدو بالفعل أصالة نصري بقمة شبابها وكأنها في الثلاثينات من عمرها رغم تجاوزها عامها الـ 53.

أصالة نصري تعتمد المكياج القوي

مكياج أصالة نصري قبل أيام قليلة اعتمد على الألوان القوية من احمر الشفاه الفاقع مع الظلال البنفسجية والذهبية، والرموش البارزة، والبلاشر الخوخي، وهو مكياج جريء يناسب السهرات حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذا الأسلوب مع بداية العام الجديد.

أصالة نصري تعتمد المكياج القوي

بالنسبة الى تسريحة شعر اصالة نصري، صرحت بأنها تحبذ العودة الى الطفولة ببعض لمسات شعرها،فإختارت مشبك شعر من الشبك ووضعته على مقدمة شعرها مع تسريحة شعر ذيل الحصان.

أحلام بإطلالة جمالية دراماتيكية

اعتدنا على النجمة الإماراتية أحلام اثناء مشاركتها كعضو تحكيم في برامج المواهب، ان تفاجئنا كعادتها بالعديد من الإطلالات الجمالية المختلفة عن السابق، وهذا ما فعلته في برنامج "سعودي آيدول" الذي انطلق مع نهاية العام 2022، ويستمر حاليا في حلقاته الجديد مع العام الجديد. ورصدنا اطلالة جديدة للفنانة أحلام قبل أيام قليلة اثارت فيها اعجاب الجمهور حيث بدت اصغر من عمرها بسنوات، كزميلتها الفنانة أصالة نصري التي تشاركها ايضا في اللجنة التحكيمية للبرنامج.

أحلام بإطلالة جمالية دراماتيكية

ورغم أن أحلام لم تعتمد تغييرا كبيرا في هذه الإطلالة، لكن ملامحها جاءت أكثر شبابا وجاذبية حيث بدا خضوعها هي الأخرى لإجراءات تجميلية جديدة في وجهها، بينما اعتمدت في مكياجها على الظلال الدخانية الداكنة مع البشرة البرونزية واحمر الشفاه الحيادي، واختارت تسريحة شعر الكاري لحدود أكتافها مع الخصل المالسة، وهي قصّة تعود للواجهة مع بداية العام الجديد 2023.

في حين نشر لها مصفف الشعر طوني صوايا مجموعة صور أخرى قبل أيام قليلة، ظهرت فيها بمكياج دراماتيكي اعتمد على رسمة العين الغرافيكي على الجفون العلوية، بخطوط ايلانير مجنح مع الظلال الرمادية القوية، وهو مكياج يتطلب بالطبع خبير تجميل لتطبيقه، ويناسب المرأة الجريئة والقوية، بينما تركت شفاهها بمظهر نيود.

​​​​​​أحلام بإطلالة جمالية دراماتيكية

بالنسبة الى شعرها، يبدو بأن الفنانة أحلام تستعين بالشعر المستعار مؤخرا لإضافة تغييرات على مظهر شعرها، فإختارت بهذه الإطلالة الشعر الطويل الغجري ذات الخصل المجعدة والكثيفة، وزينت تسريحة شعرها بالتاج الفخم المرصع بالحبيبات اللامعة، وعكست طلّتها شخصيتها القوية والمتجددة دائماً حيث تشكل اطلالاتها الهاما للنساء في تمرد واضح على الأسلوب الكلاسيكي من المكياج الى الشعر.

هذه كانت أبرز التبدلات في اطلالات النجمات الجمالية مع الأسبوعين الأولين للعام الجديد 2023، فأي اسلوب ستعتمدون؟ وأي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام، ومن انستغرام مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا.