حيل جمالية تعزز من جاذبية العيون الصغيرة على طريقة ديما قندلفت..إليك الخطوات

حيل جمالية تعزز من جاذبية العيون الصغيرة على طريقة ديما قندلفت..إليك الخطوات

إحسان علّوه
9 يناير 2023

النجمة السورية ديمة قندلفت من الفنانات اللواتي يمتلكن مظهر عيون جذاب ولافت، وتنجح دائما في استخدام حيل جمالية وخطوات تعزز من جاذبية عينيها وتزيد من اتساعهما لتبدوان بمظهر فائض بالأنوثة والجمال، فتعرفي معنا على الخطوات التي يمكنك استلهامها من ديما قندلفت لتعزيز جمال العيون الصغيرة سواء بالخطوات الطبيعية او بالمكياج.

خطوات روتينية تساعد على إبراز جمال العيون الصغيرة

العيون الصغيرة تتميز بجاذبيتها، ويمكن اتباع بعض الخطوات لإبراز شكل العين بطريقة جذابة بأسلوب ديمة قندلفت، وأولها الحرص دائما على ترطيب محيط العين لمنع ظهور الخطوط الرقيقة او انكماش الجلدن فكلما كان الجلد مشدودا ورطبا حول العين، كلما برز شكل العين بطريقة أوضح وأكثر جاذبية.

خطوات روتينية تساعد على إبراز جمال العيون الصغيرة

ومن هنا، لا بد لك عزيزتي من تطبيق كريمات ترطيب يومية حول العين تكون غنية بحمض الهيالورنيك الذي يحبس الرطوبة داخل الجلد ويحارب التجاعيد. اختاري كريمات صباحية واخرى خاصة بالمساء، وضعيها بطريقة التربيت. هذه الكريمات تشكل ايضا طبقة حماية للجلد الرقيق حول العين من العوامل الخارجية من الطقس وغيره.

من الخطوات التي تساعد ايضا على شد محيط جلد العين وتتبعها ديمة قندلفت، هو تمرير مكعب ثلج حول العين لفترة دقيقة او دقيقتين، فهو ينشط الدورة الدموية ويجعل جفونك مشدودة، لكن عليك لف المكعب بقطعة قماش من الكتان لضمان عدم احمرار الجلد وتهجيه بهذه المنطقة,

حيل بالمكياج لإبراز جمال العين على طريقة ديمة قندلفت:

تطبيق الكونسيلر

الكونسيلر يعتبر من اهم الخطوات في مكياج العين للنجمة ديما قندلقت، فهو يساعد على تمويه الهالات الداكنة وجعل البشرة موحدة اللون  في هذه المنطقة، ما يجعل شكل العين بارزة بشكل أوضح. اختاري كونسيلر بنوعية جيدة من الماركات الموثوقة، جربي مثلا كونسيلر FAUXFILTER Luminous Matte Liquid Concealer من هدي بيوتي الذي يتّسم بثبات طويل للغاية، مع إمكانيّة التوزيع بدون أيّ عناء، وسهولة فائقة في الاستخدام، فهو يعزّز جمالك الطبيعي ويمنحك أروع مظهر بشرة، مع تغطية قابلة للتعزيز.

FAUXFILTER Luminous Matte Liquid Concealer من هدي بيوتي

طريقة تطبيق ظلال العيون

نلاحظ بأن ديمة قندلفت تعشق ظلال العين بالتدرجات الترابية الهادئة والقريبة من لون بشرتها، فهذه الظلال تتماهى مع لون الجلد بأسلوب يمنح العين مظهرا طبيعيا اكثر حجماً. يمكنك اولا توزيع ظلال العيون البنية الفاتحة كطبقة أساسية ابتداء من الزاوية الداخلية للعيون وصولا الى الزواية الخارجية للجفن العلوي، ومدي الظل ايضا الى حدود تحت الحاجب. بعدها، ابدئي بتوزيع الظل الترابي، مثل البرونزي المطفئ او اللامع، او الظل الوردي على الجفن المتحرك الى حدود كسرة العين، مع سحب اللون قليلا بشكل مجنح بإتجاه الحاجب. فهذه الحركة تجعل العين مرفوعة وبحجم أكبر.

طريقة تطبيق ظلال العيون

استخدام ظلال عيون رفيعة تحت الرمش

من الحيل التي لا تستغني عنها ديمة قندلفت في معظم اطلالات مكياجها، تمرير الظل بشكل رفيع تحت الرمش السفلي لمنح العين الهالة الوهمية الواسعة.

استخدام الماسكارا 2

الكحل الأبيض

في أكثر من اطلالة لها، تستخدم ديما قندلفت قلم الكحل الأبيض او النيود باللون البيج لتوسيع العين ومنحها جاذبية خاصة. مرري خطاً من الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي ومن ثم ضعي ظل الجفون تحت الرموش السفلية لكي تبدو العين أكثر اتساعا.

الكحل الأبيض

استخدام الماسكارا

معظم اطلالات ديما قندلفت بالمكياج، تعتمد على مظهر العيون ذات الرموش الكثيفة والبارزة مع الشعيرات المتفرقة. هذه الخطوة تعمل على فتح العين بشكل بارز وتعزز من النظرات الأنثوية. مرري الماسكارا السوداء على الرموش بدءا من الجذور الى الأطراف. ثم استخدمي آلة ثني الرموش، قبل وضع طبقة ثانية من الماسكارا للحصول على رموش كثيفة وداكنة. يمكنك استخدام حيلة وضع طبقة من البودرة على الرموش قبل تطبيق الماسكارا لجعل الرمش أكثر سماكة. اخترنا لك  ماسكارا  Dolce & Gabbana Make-up Passioneyes Waterproof Duo Mascara Curl And Volume  .

ماسكارا

آيلانير عين القطة

ديمة قندلفت من عاشقات تطبيق مظهر عين القطة الذي يرتكز على الآيلانير الأسود المجنح بخط رفيع. فهذه الحيلة الجمالية تساعد على تكبير العين ومنح اطلالتك المظهر الشبابي والحيوي بعيدا عن مظهر العين المترهلة الى الأسفل. ولتنفيذ هذه الرسمة، قومي برسم خط رفيع بالآيلانير الأسود بمحاذاة خط الرمش العلوي ومن منتصف الجفن، واجعلي الخط أكثر سماكة بشكل تصاعدي على خارج العين، فهذا يجعل حدود العين بمساحة أطول وبشكل مسحوب.

آيلانير عين القطة

اخترنا لك آيلانير جيفنسي Givenchy Phenomen'Eyes Liner.

آيلانير عين القطة

استخدام الهايلايتر على مدمع العين

حيلة الهايلايتر عند مدمع العين تستخدمها ديمة قندلفت ضمن اطلالات مكياجها في المناسبات مما يجعل العين بمظهر أكثر امتدادا. وبالتالي، يمكنك اضاءة الزاوية الداخلية للعين بهايلايتر براق مع الحرص على ان تكون كميته قليلة وليس مبالغاً بها للحفاظ على تألق العين الطبيعي.

العناية برسمة الحواجب

الحاجب هو اطار العين الذي يبرزها، فإحرصي على ان تكون الحواجب نظيفة من الشعيرات المبعثرة خارج رسمة الحاجب. واملئي الفراغات بين شعيرات الحاجب بالقلم المخصص، مع مراعاة عدم تعريض الحواجب بشكل مبالغ او تطويلها وإلا ستظهر عينيك بحجم أصغر. جربي  قلم الحواجب "بريسايسلي، ما براو بينسل" Precisely, My Brow Pencil من Benefit Cosmetics.

العناية برسمة الحواجب

هذه الحيل الجمالية والخطوات تجعل العين الصغيرة تبدو أكثر حجماً واتساعاً على طريقة ديما قندلفت فلا تتردي بإتباع أسلوبها.

مصدر صور ديمة قندلفت من حسابها على انستغرام.