أجدد عطور أنثوية تنتظرك هذا الشتاء

من أسرار إطلالاتك الجمالية الساحر في شتاء 2019، حسن اختيار العطر الذي ينفح عبيراً متألقاً على ملابسك وبشرتك، مع ما يطبعه من روائح ملفتة وفريدة طوال النهار. فكيف تجعلين عطرك متألقاً في الموسم المقبل، وكيف تنتقين العطر المناسب لجمالك؟

اليوم نقدّم لك باقة من أجدد العطور التي يمكنك اختيارها لجعل إطلالتك متجدّدة، سواء أردت التميّز في ساعات النهار أو الليل.

عطور شتوية جذابة

عطر Narciso Eau De Parfum Rouge

لترك بصمة ملفتة وفريدة أينما تواجدت مع أناقتك ‏الشتوية، اختاري قارورة عطرChanel No 5 Perfume Red Edition Chanel for women التي صمّمتها كوكو شانيل باللون الأحمر وذلك بإصدارات محدودة للمسة حيوية ساحرة. كما يمكنك اختيار مزيج المسك والورد البلغاري والأرز الأسود والأبيض لإطلالة يومية مع عطر Narciso Eau De Parfum Rouge. ويمتاز عطر Dior Joy by Dior Eau de Parfum برائحته الحادّة المرتكزة على الحمضيات لمنح السعادة، بفضل روائح الورد والياسمين وخشب الصندل والأرز. وبفضل عطر Chloe Nomade Eau de parfum ستضمنين أن الرائحة التي ستنبثق منك لجذب جميع من حولك.

عطور شتوية قوية

عطر Emporio Armani Because it’s you

أما إذا كنت من عشاق رائحة التوت البري وزهر البرتقال والليمون والفانيلا والعنبر، فاختاري عطر Emporio Armani Because it’s you لإطلالتك المسائية. ولا تترددي بانتقاء عطرNettare di Fiori Gucci Bloom القوي بخلاصة الزهور وزهرة العبقة، الموجودة في التركيبة العطرية التي تنبض بشذى الياسمين والمسك. ولك أيتها المرأة القوية عطر Dolce & Gabbana The one Onlyمع نفحات زهر البرتقال والباتشولي، لجعل العطر أنثوياً ومتألقاً بامتياز.

اجعلي شتاؤك مرحاً ومفعماً بالروائح المميزة، وابحثي عن العطر الذي يجذب أنظار الجميع إليك، ويظهرك متألقة بنفحات متجدّدة في شتاء 2019.