اكتشفي إصدار هاني إنفيوزد هير برفيوم بعبير الأزهار من غيزو

تُقدّم "غيزو" من "نيجين مرصالحي" إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار الجديد

عيشي حلم منتصف الصيف الحسّي عطر مُشبّع بالعسل الطبيعيطبقة حسّيّة بعبير الأزهار، ولمعان ذهبيّ مثاليّ.

حلم منتصف الصيف الحسّي

« لعطرنا الثاني المميز للشعر، استوحيتُ من أعز ذكريات طفولتي حول حصاد التوت الأسود في حديقة عائلتنا للنحل. يُذكرني مزيج عبير الأزهار والفواكه مع عسل "مرصالحي" بأنّني مُحاطة بالطبيعة، فعندما أشمّ رائحته، أشعر وكأنّني انتقلت إلى ذاك المكان. بالتالي، أردت تجسيد هذا الشعور داخل زجاجة ليتمكّن الجميع من اكتشاف ولو جزء صغير من حديقة نحل "مرصالحي". » — "نيجين مرصالحي"، مؤسِّسة "غيزو"

نقدّم إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار

يُحقّق إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار تناغماً ما بين الانتعاش، الحلاوة، والحسيّة بشكلٍ ماهر ومرهف. إنّ جودة مزيجنا الفريدة هي ما يُشكّل طابع العطر المُنمّق بالدرجات العطريّة الأساسيّة الحسيّة الدافئة التي لا مثيل لها؛ فهو بمثابة قصيدة تتغنّى بأوقات غروب الشمس الآسرة التي تستحضر ليالي الصيف في حديقة نحل "مرصالحي" وتكريم للحرفية التي تحيط بها. يجمع إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار ما بين العمق والانتعاش، النعومة والقوّة وذلك من خلال التأرجح الدائم بين خفّة أوراق التوت الأسود اللاذع، وعمق الخزامى الترابيّ المقطوف حديثاً، والزنجبيل النابض. يختتم عسل "مرصالحي" التركيبة من خلال إضفاء شعور لذيذ وفاخر عليها لتحويل هذا الابتكار إلى خلاصة حسّيّة وإدمانيّة تترك الشعر مُعطرًا بشكل مرهف.

إنّ إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار هو إصدار محدود مُكمّل لعطرنا الأيقونيّ "هاني إنفيوزد هير برفيوم"؛ كلاهما مُشبّعان بعسل "مرصالحي"، الذي هو مُرطّب طبيعي يحافظ على توازن الرطوبة الطبيعية للشعر، زيت الأركان المُغذّي، للحصول على خصل مُرطّبة، ناعمة، ومشرقة ذات لمعان حريري، بالإضافة إلى واقٍ من الأشعة فوق البنفسجية الذي يحمي الشعر من الأشعة الضارة. ولكن، هنا تنتهي القواسم المشتركة بين هذين المستحضرين. ففي حين يتميّز "هاني إنفيوزد هير برفيوم" الأصليّ بطابعه المنعش والأنثويّ، يبرز إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار الجديد بطابعه المُتبدّل، المنمّق والحسّي أكثر. 

كيفية الاستخدام 

رشّي منه بالتساوي من مسافة بعيدة عن الشعر الجاف بعد الانتهاء من روتين تصفيف الشعر. ثمّ حرّكي شعرك كي تتغلغل فيه الرائحة الغنيّة.

زجاجة مستوحاة من حديقة النحل

كان الخزامى المقطوف حديثاً، والذي يشكّل الدرجة العطريّة الوسطى في إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار، مصدر الوحي الأساسيّ لتصنيع غطاء العطر وزجاجته.  ليس الخزامى من النباتات المُعمّرة الجميلة والمفيدة فحسب، بل يزوّد النحل أيضاً بالرحيق وحبوب اللقاح. بالتالي، تُكرّم زجاجتنا ما يعتبره العديد من مربّي النحل أحد أفضل أنواع الأزهار لجذب النحل. 

التجربة العطريّة

الدرجات العطريّة الطاغية: الزنجبيل - أوراق التوت الأسود

عطر إدمانيّ، لاذع وحادّ بعض الشيء بنفحة مرهفة من الحلاوة. تُعيد إلى الأذهان رائحة حديقة عطريّة مليئة بالثمار الوافرة والأكثرها نضجاً.

الدرجة العطريّة الوسطى: الخزامى

يُضفي الخزامى الترابي بعبير الأزهار توازنًا هادئًا على دفء العسل ويُذكّر بفترة ما بعد الظهر الصيفيّة المعتدلة أثناء التنزه في الحديقة ومشاهدة غروب الشمس.

الدرجة العطرية الأساسيّة: العسل

تتّسم هذه الدرجة العطريّة بغناها. فهي فاخرة، دافئة، وداكنة، كما لو كانت الشجيرات والنباتات وبذورها خلال الصيف الرطب مكسوّة بالراتينج، ومن ثم محلّاة. 

تُذكّر الدرجات العطريّة الطاغيّة للزنجبيل وأوراق التوت الأسود، والدرجة العطريّة الوسطى للخزامى، والدرجة العطريّة الأساسيّة للعسل في إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار بأوقات الصيف الآسرة خلال النهار والليل.

تستحضر الدرجتان العطريّتان الطاغيتان للمشمش والمندرين، والدرجات العطريّة الوسطى للأزهار الربيعيّة والرحيق، والدرجتان العطريّتان الأساسيّتان للعسل ونبات النفل الأبيض في "هاني إنفيوزد هير برفيوم"، المرح والخفّة اللذان يتميّز بهما الربيع.

لرائحة منعشة وأنثويّة، جرّبي "هاني إنفيوزد هير برفيوم". استخدمي إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار عندما تريدين ترك انطباعاً يدوم طويلاً.

المكونات الرئيسية

عسل "مرصالحي" يُرطّب

مُرطّب طبيعي يساعد في الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية للشعر، للحصول على خصلات مُرطّبة، ناعمة، ومشرقة ذات لمعان حريري.

زيت الأركان يُغذّي

مُشبّع بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة الفعّالة التي تقوّي، تغذّي، ترطّب، تنعّم، وتمنح لمعاناً صحياً.

واقٍ من الأشعة فوق البنفسجيّة ممتصّ للأشعة فوق البنفسجيّة يحمي من الأشعة فوق البنفسجيّة الضارّة. 

خالٍ من السلفات والسيليكون. إنّ عسلنا مصنوع من موارد مستدامة.

نبذة حول إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار الجديد

يجمع إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار ما بين الزنجبيل اللاذع والحادّ بعض الشيء، والتوت الأسود الحلو، والخزامى الترابي، والعسل الحسيّ لينقلك إلى أوقات غروب الشمس الآسرة التي تستحضر ليالي الصيف في حديقة نحل "مرصالحي"، كما أنّه يشكّل تكريماً للحرفة التي تحيط بها.

توفّر المستحضر:

يتوفّر إصدار "هاني إنفيوزد هير برفيوم" بعبير الأزهار حصريًّا في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط.

الموقع الإلكترونيّ Sephora.com، في بلدان الإتّحاد الأوروبيّ، الولايات المتّحدة والشرق الأوسط