الوان احمر شفاه فاتحة ولماعة من دار Zuhair Murad

الوردي الفاتح يغمر شفاهك هذا الموسم بنعومة .. طبّقيه بتدرجات ملفتة في صيف 2024

نانسي شربل
17 أبريل 2024

تبرز ألوان أحمر الشفاه الوردي الفاتح بتدرجات مشرقة في صيف 2024 خصوصاً مع الابتعاد عن تدرجات الألوان الداكنة والقوية التي لا تناسب كافة أنواع البشرة. فطبّقي العديد من الألوان التي تجعل مكياجك استثنائي مع انتقاء أجدد المستحضرات المنعشة بتموجاتها الطبيعية والناعمة لتختاري منها ما يناسبك خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة النقية.

إليك أسرار تطبيق أجدد ألوان أحمر الشفاه الوردي بتدرجات فاتحة لتتناسب مع بشرتك على مختلف تدرجات ألوانها. واكبي عن كثب حيل تطبيقها مع العديد من رسمات المكياج المتنوعة.

الوان احمر شفاه نيود وفاتحة

الوان احمر شفاه نيود وفاتحة من دار Dior
الوان احمر شفاه نيود وفاتحة من دار Dior

تألقي بأجمل الوان احمر الشفاه النيود بتدرجات مشرقة وساحرة مهما اخترت من رسمات مكياج وضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على الشفة العليا بطريقة بارزة مع تمرير التدرجات الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

بعدها قومي بتمرير الكونتور الكريمي الفاتح للحصول على شفاة ممتلئة. فهذه الخطوة تعتبر من أبرز الخطوات التي تضمن لك تثبيت لون الشفاه. لذلك اعملي على تكثيف الشفاه بإضفاء لون مشرق عليها، كما يجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03
Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03

ننصحك بتمرير أحمر شفاه غيرلان روج جي كريك ليبستيك ريفيل Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03 الذي يضفي المزيد من الرومانسية على إطلالتك بفضل تركيبته الكريمية التي تمتد على الشفاه منذ اللمسة الاولى، الامر الذي يعطي انطباع المرأة العصرية.

الوان احمر شفاه نيود وكريمية

الوان احمر شفاه نيود وكريمية لاطلالات الصيف
الوان احمر شفاه نيود وكريمية لاطلالات الصيف

واذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، ننصحك بعدم اختيار الوان الغلوس اللماعة بل طبّقي الوان احمر الشفاه الطبيعي، التي تغني عن خطوط الكونتور العصرية والمحددة للشفاه للحصول على جمال مشرق وخال من الشوائب.

ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige
ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige

جرّبنا لك قلم ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. فيدوم هذا القلم لمدّة 8 ساعات دون أن يحتاج الى عناية بفضل تركيبته الخفيفة وسهلة التطبيق.

الوان احمر شفاه فاتحة ولماعة

1 رئيسية الوان احمر شفاه فاتحة ولماعة من دار Zuhair Murad
الوان احمر شفاه فاتحة ولماعة من دار Zuhair Murad

ويعتبر أحمر الشفاه النيود واللماع من الالوان المشرقة بتدرجاته الفاتحة والمناسبة للبشرة الحنطية. فقومي بتغليف كامل الشفاه بشكل متقن، واحرصي على عدم الاقتراب من حدود الخط الخارجي وتمرير اللون بطقتين متتاليتين كي تحصلي على الاطلالة المطلوبة.

Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130
Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130

ننصحك باختيار اقلام فاتحة ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة. فانتقي قلمDolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130 وقومي بتمريره بطبقتين بارزتين لضمان ابراز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة مميزة. فاجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

الوان احمر شفاه لحمية لماعة

الوان احمر شفاه لحمية لماعة من دار Alberta Ferretti
الوان احمر شفاه لحمية لماعة من دار Alberta Ferretti

أما ألوان أحمر الشفاه النيود واللحمية فيمكنك تمريرها بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بسحب اللون اللحمي على كامل سطح الشفاه مع التموجات اللماعة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق.

فيمكنك تمرير التدرجات من الجهة النصفية للشفة، بعدها من الضروري سحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

Dior Addict Shine Lipstick Refill
Dior Addict Shine Lipstick Refill

جرّبنا لك قلم Dior Addict Shine Lipstick Refill . فقومي بتحديد الرسمة من خلال تمرير اللون بطبقتين متتاليتن لضمان اطلالة جمالية ناعمة. ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون، تمرير الغلوس اللماع بشكل ناعم على سطح الشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فقومي باستخدام هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع البشرة الطبيعية.

ألوان أحمر شفاه فاتحة وزهرية

ألوان أحمر شفاه فاتحة وزهرية من دار Gucci
ألوان أحمر شفاه فاتحة وزهرية من دار Gucci

ولا تتخلي في إطلالات الصيف عن تطبيق الوان احمر شفاه فاتحة بتدرجات اللون الزهري الفاتح. هذه التدرجات تبرز حجم الشفاه بطريقة ملفتة ويمكنك تطبيقها باللون الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه.

لكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، كثّفي اللون بأسلوب مشرق على الشفاه لابراز الحجم المطلوب، اضافة الى جعل اللون فاتحاً أكثر على الشفة السفلى.

Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude
Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude

غلّفي الشفاه باللون اللحمي المميز واللماع من Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude بتركيبته الخفيفة وناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. والاهم تمرير اللون بأسلوب الكونتور على الجهة الخارجية للشفاه.