صيحة المناكير الزرقاء جرأة وتجدّد في ربيع 2024.. إليك أبرز التدرجات لاعتمادها

صيحة المناكير الزرقاء جرأة وتجدّد في ربيع 2024.. إليك أبرز التدرجات لاعتمادها

نانسي شربل
25 مارس 2024

في ظل كثرة صيحات الجمال الرائجة في ربيع 2024، تبرز صيحة المناكير الزرقاء الملفتة بتدرجات عصرية ومتجددة لتتناسب مع كافة ألوان البشرة. ولاحظنا توجّه العديد من الماركات العالمية نحو اختيار هذه التدرجات الزرقاء بألوان فاتحة وداكنة بحد سواء لجعل اختياراتك استثنائية وأظافرك جريئة.

إليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز للحصول على صيحة المناكير الزرقاء في ربيع 2024 بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية بتدرجات ملفتة وتناسب ذوقك.

ألوان مناكير زرقاء مع النقشات الحيوية

ألوان مناكير زرقاء مع النقشات الحيوية من دار Priscavera
ألوان مناكير زرقاء مع النقشات الحيوية من دار Priscavera

تبرز في ربيع 2024 أجمل ألوان المناكير الفاتحة والبارزة من خلال التدرجات الزرقاء المدموجة مع النقشات الحيوية الفاخرة. فانتقي صيحة اللون الازرق الفاتح بشكل ساحر من وحي دار Priscavera وقومي بتمريرها بتدرجات لماعة على الاظافر الطويلة والمربعة. وعلى الاظافر الأخرى، ضعي الخطوط الهندسية النافرة والنقشات المتموجة التي تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

احصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

ألوان مناكير زرقاء متموجة

ألوان مناكير زرقاء متموجة من دار Ahluwalia
ألوان مناكير زرقاء متموجة من دار Ahluwalia

ومن الالوان الرائجة في المواسم المقبلة، صيحة المناكير المتموجة بتدرجات زرقاء قوية لتبرز بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Ahluwalia في ربيع 2024. طبّقي التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب، ولا تترددي بسحب اللون الأزرق الفاتح مع النيلي بخطوط هندسية تنقلنا الى عالم البحار، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

من الضروري اتباع قواعد جمالية متقنة عند وضع طلاء الأظافر الزرقاء والمتموجة، وتمرير طبقات هندسية وساحرة على كامل الاظافر الطويلة والدائرية لجعل التدرجات أكثر كثافة ولمعاناً.

CHANEL LE VERNIS Longwear Nail Colour 179 LAGUNE
CHANEL LE VERNIS Longwear Nail Colour 179 LAGUNE

جرّبنا لك طلاء أظافر CHANEL LE VERNIS Longwear Nail Colour 179 LAGUNEالبارز بشكل عصري لتجمعي بين كلاسيكية اللون وجرأة الزخرفات الناعمة التي تمنح أظافرك الانوثة.

ألوان مناكير زرقاء بأسلوب هندسي

ألوان مناكير زرقاء بأسلوب هندسي من دار Chet Lo
ألوان مناكير زرقاء بأسلوب هندسي من دار Chet Lo

كما يمكنك دمج ألوان المناكير الزرقاء مع التموجات البيضاء العريضة التي تبرز بخطوط هندسية لتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك. فانتقي بأسلوب دار Chet Lo تدرجات اللون الأزرق الفاتحة مع نثر اللون الأبيض من الجهة الداخلية للظفر بطريقة هندسية، خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر.

ألوان مناكير زرقاء بطريقة فرانش

1 رئيسية ألوان مناكير زرقاء بطريقة فرانش من وحي دار Sinead Gorey
 ألوان مناكير زرقاء بطريقة فرانش من وحي دار Sinead Gorey

والاهم أن هذا الطلاء الازرق اللماع يناسب الاظافر الطويلة والمربعة بشكل كامل ويضمن اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالات ربيع 2024. فطبّقي التدرجات الزرقاء السماوية من الجهة العليا للتصميم مع الخطوط البيضاء الهندسية والزخرفات المترابطة على كامل الظفر لجعل أظافرك محط أنزار الجميع بأسلوب فرانش.

Dior Vernis Gel Shine and Long Wear Nail Lacquer in Blue Drop
Dior Vernis Gel Shine and Long Wear Nail Lacquer in Blue Drop

جرّبنا لك طلاء أظافر Dior Vernis Gel Shine and Long Wear Nail Lacquer in Blue Drop الغني بالتموجات اللماعة لمنح الأظافر سحراً خاصاً ولتضمني لأظافرك الإشراقة المطلوبة للحصول على هذا اللون الشفاف.

ألوان مناكير زرقاء بتدرجات فاتحة

ألوان مناكير زرقاء بتدرجات فاتحة من دار Philipp Plein
ألوان مناكير زرقاء بتدرجات فاتحة من دار Philipp Plein

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، تألقي بتدرجات اللون الأزرق الفاتح والمتموج واللماع مع سحب الخطوط العريضة بأسلوب هندسية وبارزة مع الخطوط البيضاء بطبقة نافرة ومشرقة.

ننصحك عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر اللماعة بجعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ابراز التدرجات البيضاء بشكل متقن على كامل الاظافر الطويلة والدائرية لمنحك المدى المطلوب ولضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالاتك اليومية.

ألوان مناكير زرقاء مدموجة مع الأبيض

ألوان مناكير زرقاء مدموجة مع الأبيض من دار Ahluwalia
ألوان مناكير زرقاء مدموجة مع الأبيض من دار Ahluwalia

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير زرقاء وعصرية بأسلوب حيوي على أظافرك الطويلة. فتعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي واطلالاتك الشبابية خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء. ننصحك بتمرير على أظافرك الطويلة والدائرية ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الأزرق المدموج مع المناكير البيضاء بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر.

فلا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات الخضراء على طريقة دار Ahluwalia ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير زرقاء وكثيفة

ألوان مناكير زرقاء وكثيفة من دار Masha Popova
ألوان مناكير زرقاء وكثيفة من دار Masha Popova

واذا أردت البحث عن ألوان متموجة ومتنوعة في اطلالة واحدة، ضعي على اظافرك اللون الأزرق الكثيف الذي يضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك. فانتقي التدرجات اللماعة والشفافة على خطى دار Masha Popova قبل تمرير تدرجات اللون الفاتح بطريقة هندسية.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر المشرقة يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة، فاحرصي على ترك فراغات ناعمة على وسط الاظافر وقومي بتطبيق الطلاء الداكن من جهة والفاتح من جهة أخرى لضمان اطلالة ملفتة. كما مرّري بعض التموجات البراقة على الأظافر العريضة والطويلة جداً لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة في ربيع 2024.