تسريحات شعر مرفوع تناسب افطارات شهر رمضان 2024

تسريحات شعر بأفكار متجددة من عروض ربيع 2024 تناسب إفطارات شهر رمضان

إحسان علّوه
15 مارس 2024

نبحث دائماً عن التجدد والإطلالات المبتكرة التي تعزز من تفرّد المرأة، وتألقها بأسلوب عصري. وبما أن هذا الموسم تكثر المناسبات الرمضانية من السهرات والإفطارات، اخترنا لك عزيزتي المرأة مجموعة تسريحات شعر أنيقة وراقية بأفكار متجددة من أبرز عروض أزياء لموسم ربيع 2024، لتستلهمي منها ما يعجبك.

تسريحات شعر مع الأكسسوارات المبتكرة

أكسسوارات الشعر تعد إضافة أنثوية للمرأة والتي تتميز بها عن الجنس الآخر، وتمنحها إطلالة فخمة خاصة مع تسريحات شعر عصرية. شاهدنا على منصات الأزياء لموسم الربيع العديد من العارضات يتألقن بأجدد أكسسوارات الشعر. اخترنا لك من عرض أزياء Armani Prive، تسريحة شعر مبتكرة مع الجدائل الملتفة والمرفوعة على فروة الرأس، بينما تتدلى ضفيرة رفيعة من الأسفل مزينة بشريط من أكسسوار الشعر المرصع بالأحجار السوداء اللامعة. هذه التسريحة بالطبع تحتاج الى مصفف لتطبيقها، ويمكنك اعتمادها في إفطارات شهر رمضان لتجديد طلتك.

Armani Prive
تسريحة شعر مبتكرة من Armani Prive

من دار Armani Prive ايضا، ننصحك بتطبيق أكسسوار الشعر الشبك الذي يأتي على شكل قبعة تغطي فروة الرأس بكل أناقة، سواء أكان شعرك قصيرا، ام طويلاً وحينها تحتاجين الى جمعه على شكل ذيل حصان. تعد أكسسوارات الشعر الشبك المزدانه بحبات الترتر موضة لا تبطل مع السنوات تحبها النساء للحصول على إطلالة راقية وكلاسيكية.

تسريحة شعر مبتكرة من Armani Prive
تسريحة شعر مع اكسسوار الشبك من Armani Prive

اما دار Valentino، فاستخدمت أكسسوار الشبك بطريقة أخرى تغطي الوجه ومقدمة الرأس مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة.

دار Valentino
تسريحة شعر ملموم من دار Valentino مع اكسسوار الشبك على الوجه
تسريحة شعر ملموم من دار Valentino مع اكسسوار الشبك على الوجه
تسريحة شعر ملموم من دار Valentino مع اكسسوار الشبك على الوجه

المصمم زهير مراد واكب في موسم ربيع 2024، أكسسوارت الشعر بستايل الهودي، أي غطاء الرأس المتصل بالفساتين، وهي صيحة ما زالت رائجة منذ العام الماضي. يمكنك تطبيق تسريحة شعر ملموم مع هذا الأكسسوار الأنيق والمناسب جدا لسهرات رمضان وإطلالات العبايات او القفاطين.

عارضة زهير مراد
اكسسوار شعر الهودي من دار  زهير مراد

تسريحات شعر الكعكة بطرق مبتكرة

تتصدر تسريحات شعر الكعكة واجهة المناسبات في إفطارات شهر رمضان 2024، بكونها تسريحة شعر راقية وتحقق للمرأة الراحة والأناقة أثناء تناول وجبات الطعام. أعجبتنا تسريحة شعر الكعكة العريضة من دار ايلي صعب التي تأتي خلف الرأس بأسلوب راقي وسهل التطبيق.

 ايلي صعب
تسريحة الشعر المرفوع من دار  ايلي صعب
تسريحة الشعر المرفوع من دار  ايلي صعب
تسريحة الشعر المرفوع من دار  ايلي صعب

يمكنك ايضا اعتماد تسريحة شعر الكعكة المزدوجة وبطريقة مبتكرة على جانبي الوجه من دار Gaultier، هذه التسريحة ننصح بها فقط للشابات للواتي لا تتجاوز اعمارهن الـ25 عاماً، بكونها تسريحة شبابية ومرحة.

تسريحة شعر الكعكة المزدوجة من دار من دار Gaultier
تسريحة شعر الكعكة المزدوجة  من دار Gaultier

من دار Viktor&Rolf، استلهمي تسريحات الشعر المرفوع بالكعكة مع الخصل المتداخلة على شكل حلقات، ويتم تزيين اسفل التسريحة بفيونكة سوداء لمزيد من الأناقة. هذه التسريحة تليق بسهراتك في شهر رمضان وتمنحك أناقة عصرية، كما أنها لن تفسد بسهولة طيلة السهرة.

من دار Viktor&Rolf
تسريحة شعر الكعكة من دار من دار Viktor&Rolf
تسريحة شعر الكعكة من دار من دار Viktor&Rolf
تسريحة شعر الكعكة من دار من دار Viktor&Rolf
تسريحة شعر الكعكة من دار من دار زهير مراد
تسريحة شعر الكعكة من دار من دار زهير مراد

من ميزات تسريحات شعر الكعكة بأنها تعد من التصفيفات التي تخفي عيوب الشعر الخفيف، لكن يمكن الاستعانة ببعض الخصل المستعارة ان استدعت الحاجة، كما أن هذه التسريحات تخفي عيوب الشعر الدهني.

هذه كانت مجموعة من أجدد التسريحات المبتكرة والمرفوعة من عروض موسم الربيع للعام   2024 يمكنك الاستلهام منها لمناسباتك في شهر رمضان، فأي تسريحة شعر ستختارين؟.