ماريتا الحلاني تحتفل بعيد الحب 2024

أحدث إطلالات جمالية للنجمات تعكس الحب ...إليك أجمل الصيحات على طريقتهن

إحسان علّوه
16 فبراير 2024

تنافست النجمات العرب هذا الأسبوع على مجموعة من أجدد الإطلالات الجمالية بمناسبة شهر الحب، وظهرن بتألق لافت خاصة مع ارتداء معظمهن الفساتين الحمراء، فاستعرضن جمالهن من خلال جلسات تصوير، واعتمدن صيحات مكياج الموسم مع تسريحات شعر أنيقة، وعكست هذه الأساليب الجمالية الكثير من الحب والمشاعر الدافئة على ملامحهن، فنلقي نظرة على أبرز اطلالاتهن هذا الأسبوع لتستلهموا منهن كل ما هو جديد في عالم الجمال.

أصالة نصري بالمكياج البرونزي الكلاسيكي

النجمة السورية أصالة نصري أطلت هذا الأسبوع بفستان أحمر مميز ومزين بالورود المزدحمة عند ياقته في مناسبة احتفالها بعيد الحب 2024، ونسقت مع هذا اللوك إطلالة مكياج رائجة جدا للعام الجديد، وهو المكياج البرونزي المدموج بالألوان الترابية، ونسقته مع أحمر الشفاه القوي.

أصالة نصري بالمكياج البرونزي الكلاسيكي
أصالة نصري بالمكياج البرونزي الكلاسيكي
أصالة نصري بالمكياج البرونزي الكلاسيكي
أصالة نصري بالمكياج البرونزي الكلاسيكي

ارتكز مكياجها على دمج التدرجات الترابية أولا، اللون الداكن كثفته عند زاوية العين ثم اللون الأفتح عند زواية العين الداخلية مع الدمج الجيد ثم مررت اللون البرونزي على كامل كسرة العين وصولاً الى عظمة الجفن العلوي، لتحصل على عيون مسحوبة ومجنحة، مع تمرير خط  آيلانير أسود ساعدت على رفع شكل العين ومنحها المظهر الشبابي. داخل الجفن السفلي، استخدمت الكحل النيود الذي يعد من اللمسة المفضلة لدى غالبية النجمات لتوسيع العين ومنحها إشراقة. وبالطبع فإن هذا اللوك يحتاج الى رموش مستعارة مع الماسكارا لتبدو العين بقمة تألقها.

أنهت لوك مكياجها بأحمر الشفاه الكلاسيكي الأكثر استخداماً في شهر الحب، وهو اللون الأحمر القاني المخملي الذي يمنح المرأة ملامح ساحرة.

أصالة نصري أبزرت جمال ملامحها بهذا المكياج مع تسريحة الشعر المرفوع والمشدود للخلف والذي كشف عن تقاسيم وجهها المنحوتة، وتعد تسريحات الشعر المرفوع من أجمل التسريحات الراقية التي لا تبطل موضتها.

ولمساعدتكم في الحصول على مكياج أصالة اخترنا لكم هذه المستحضرات:

  • ماسكارا Roller Lash -  من بنفت التي تساعدك في الحصول على رموش مقوّسة إلى أقصى الحدود وللحصول على تأثير العينين الواسعتين. والأهمّ أنّ تركيبة الماسكارا تقاوم التلطّخ وتدوم طويلاً كما لاحظنا، لتبقى رموشك ثابتةً على حالها طوال اليوم. استعدّي لتتألقي بأفضل ابتكارات تكنولوجيا الرموش!
ماسكارا Roller Lash -  من بنفت
ماسكارا Roller Lash -  من بنفت
  • ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette من أستيري. تتميز هذه الباليت بأربعة ظلال عيون غنية بالأصباغ في تركيبة ناعمة بشكل لا يصدق يسهل مزجها وتركيبها، ومملوءة بمكونات العناية بالبشرة لترطيب خفيف الوزن. من خلال تجربتنا لهذه الباليت، لاحظنا ان الألوان غنية بالأصباغ كما تدوم طويلا.
ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette من أستيري.
ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette من أستيري.
  • آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري. أغرمنا بمحدد العيون السائل وسريع الجفاف هذا من أستيري، فهو مقاوم للتلطخ، ومقاوم للماء، لأنك تستحقين أن تتألقي بمطهر مثالي مفعم بالرقي دون أي تنازلات.
آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري
آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري

نانسي عجرم بإطلالة المكياج الذهبي مع الشعر الويفي

النجمة المتألقة نانسي عجرم حبست الأنفاس هذا الأسبوع بإطلالة براقة بفستان معدني مرصع بحبات الترتر، ونسقت معه مكياج معدني الذي يعد من أفضل رسمات المكياج لموسم شتاء 2024 خاصة للمناسبات الملائمة في شهر الحب. يمكن تطبيق هذا المكياج سواء أكانت بشرتك فاتحة او داكنة، اذ أنه يمحنها التوهج الآسر. ابدئي أولا بتظليل العين بالتدرجات الترابية بطريقة مسحوبة على الجفون العلوية ثم مرري طبقة من الغليتر الذهبي، واحصلي على نظرة عميقة من خلال الكحل الأسود داخل العين، وهو لمسة نادرا ما تضعها النجمة اللبنانية حيث تفضل الكحل النيود عادة، لكن هذه المرة كسرت القاعدة مع المكياج الذهبي.

نانسي عجرم بإطلالة المكياج الذهبي مع الشعر الويفي
نانسي عجرم بإطلالة المكياج الذهبي مع الشعر الويفي

لا يمكن التغاضي كذلك عن تمرير ظلال العين أسفل الرموش لجعل العين محاطة بهالة لونية تجعل العين مفتوحة أكثر، مع الرموش المستعارة والماسكارا السوداء الداكنة. انهي اللوك بأحمر الشفاه النيود البني مع الغلوس لمزيد من البهجة على ملامحك.

اتجهت بهذا اللوك نانسي عجرم نحو تسريحة شعرها المحببة على قلبها، واعتمدت الشعر الويفي الطويل بالتموجات الدائرية الجذابة. هذه الإطلالة الملهمة يمكنك تطبيقها في مناسبات شهر الحب لتتألقي كالنجمات.

ولمساعدتك على تطبيق خطوات هذا المكياج اخترنا لك من احدث المستحضرات:

  • فاونديشن   Velvet Sheerلمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO. .ابدئي بتطبيق فاونديشن Velvet Sheer بفرشاة التطبيق المدمجة ووزعيه على كل بشرتك. من خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة وغير لامعة فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها.
فاونديشن   Velvet Sheerلمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO.
فاونديشن   Velvet Sheerلمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO.
  • أحمر الشفاه MatteTrance™ منPat McGrath Labs. يتميز بتركيبة كريمية ومات باللون البني. يوفر تغطية مثالية بلمسة واحدة. لونه فائق الوضوح. يغمر الشفاه بإحساس خفيف ومريح.
أحمر الشفاه MatteTrance™ منPat McGrath Labs
أحمر الشفاه MatteTrance™ منPat McGrath Labs

المكياج المعدني يجمع هؤلاء النجمات في شهر الحب

لفتتنا إطلالات العديد من النجمات العرب اللواتي توهجّن بصيحة المكياج البرونزي_الذهبي، بأساليب مختلفة تناسب تقاسيم ملامحهن، مع تنسيق هذا المكياج إما بالروج الأحمر الفاقع كإطلالة الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني في جلسة تصوير لها في عيد الحب 2024.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

كذلك اعتمدت المكياج البرونزي مع الشفاه الحمراء الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، ونسقت مع طلتها تسريحة شعر ذيل الحصان الكلاسيكية.

  • واخترنا لك للحصول على مكياج أحمر الشفاه قلم Fabulous Kiss من علامة Herrera Beauty المميز بلمسته الناعمة ولون أحمر Carolina درجة 310 المثالي تماما لإطلالة شهر الحب. يعجبنا كثيرا  تصميم أحمر الشفاه بقوامه الناعم المزين بنقشاتٍ على شكل قلوبٍ بدرجة أفتح بقليل، تمنح لوناً حيوياً يخطف الأنظار بتمريرة واحدة فقط. ويوفر الابتكار الجديد ترطيباً عميقاً ولوناً أنيقاً يدوم لمدة ثماني ساعات كما لاحظنا، ويضفي حضوراً جذاباً يتناغم مع جمال اليوم المفعم بمشاعر الدفء والحب. كما يمكنك عزيزتي  تزيين المستحضر الجديد مع غطاء محدود الإصدار من تشكيلة Love Beats، الذي يتألق بتفاصيل ذهبية ونقشات مستوحاة من موضة سبعينيات القرن الماضي على شكل قلوبٍ باللونين الأحمر والوردي.
 أحمر الشفاه قلم Fabulous Kiss من علامة Herrera Beauty
أحمر الشفاه قلم Fabulous Kiss من علامة Herrera Beauty

اما النجمة اللبنانية نجوى كرم فاعتمدت المكياج البرونزي مع الشفاه الحيادية والشعر الطويل بالخصلات المموجة قليلا، وبدت بجمال خاطف خاصة مع ظهورها أصغر من عمرها بسنوات كثيرة.

نجوى كرم
نجوى كرم

النجمة ميساء مغربي تألقت بدورها بصيحة المكياج البرونزي مع دمجه بالألوان الترابية، وتحديد رسمة العين بالآيلانير الرفيع الأسود، وتلوين الشفاه بالروج النيود. اعتمدت  مع هذا اللوك تسريحة الشعر المنسدل الناعم.

ميساء مغربي
ميساء مغربي
ميساء مغربي
ميساء مغربي

هذه الإطلالات يمكنك الاستلهام منها في مناسبات شهر الحب 2024، لتكوني بدورك النجمة التي تشع تألقاً لهذا الموسم مع أجدد صيحات المكياج والشعر الرائجة التي تعتمدها النجمات.. شاهدي الصور وأي إطلالة أعجبتك أكثر؟

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.