ألوان المناكير السوداء بتدرجات مات ولماعة من دار Helen Anthony

أبرز إتجاهات ألوان المناكير السوداء لشتاء 2024 وخطوات تطبيقها لأظافر جذابة

نانسي شربل
29 أكتوبر 2023

في ظل مواكبتنا لأجدد صيحات المناكير الرائجة في شتاء 2024، لفتنا جرأة اللون الأسود بتفاصيله المشرقة وجمال النقشات والألوان المدموجة بتدرجات قوية أو داكنة. فإذا كنت من صاحبات الاظافر الطويلة والعصرية، انتقي ما يناسب لون بشرتك وكوني استثنائية باختياراتك أجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك بالصور أبرز أبرز إتجاهات ألوان المناكير السوداء لشتاء 2024. فاتبعي خطوات تطبيقها للحصول على أظافر جذابة وحيوية.

ألوان المناكير السوداء مع حبيبات اللؤلؤ

ألوان المناكير السوداء مع حبيبات اللؤلؤ من وحي دار Tia Adeola
ألوان المناكير السوداء مع حبيبات اللؤلؤ من وحي دار Tia Adeola

انتقي اجمل الوان الاظافر السوداء خصوصاً اذا كانت بشرتك السمراء. فقومي بتمرير هذه التدرجات القوية على الاظافر المربعة بأسلوب دار Tia Adeola خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

ننصحك بتمرير طبقتين متتاليتين من اللون الاسود لجعل أظافرك أكثر تميزاً، خصوصاً مع تمرير بعض التموجات البراقة مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء البارزة بأحجام متعددة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر المربعة لتخلقي أسلوباً عصرياً ومتجدداً في اطلالاتك.

Chanel Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin
Chanel Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin

فاختاري طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin الغني بتدرجات اللون الاسود مع التموجات الجريئة التي تمنح أظافرك جمالاً بارزاً منذ الطبقة الاولى.

ألوان المناكير السوداء اللماعة والكريستالية

ألوان المناكير السوداء اللماعة والكريستالية من دار Kim Shui
ألوان المناكير السوداء اللماعة والكريستالية من دار Kim Shui

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، قومي بتطبيق تدرجات اللون الاسود الداكن واللماع على خطى دار Kim Shui مع دمج هذه التدرجات مع اكسسوارات الكريستال النافرة والبراقة على بعض الاظافر بطريقة هندسية.

عندما تقومين بتطبيق المناكير السوداء يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر الطويل والدائري بالكامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر العريضة.

Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer
Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer

جرّبنا لك طلاء مارك جايكوبز ميدنايت إن باريس نايل لايكر Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer بهدوئه الجذاب والناعم، الذي يتلاءم مع مختلف الأذواق.

ألوان المناكير السوداء المات والفرانش

ألوان المناكير السوداء المات والفرانش من دار The Blonds
ألوان المناكير السوداء المات والفرانش من دار The Blonds

ومن الالوان التي تعكس جمالك الساحر خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، تبرز صيحة اللون الاسود القوي بشكل ساحر. قومي بتمريرها بخطوط الفرانش العريضة وبتدرجات مات وتليق بالاظافر الطويلة والمربعة، لتمريرها مع التقليمات المتموجة والنافرة بخطوط كريستالية على جوانب الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر. ولا تترددي بالحفاظ على الفراغات الشفافة من الوسط لجعل اظافرك أكثر جاذبية.

ألوان المناكير السوداء مع الكريستال

ألوان المناكير السوداء مع الكريستال من دار The Blonds
ألوان المناكير السوداء مع الكريستال من دار The Blonds

وتبرز التدرجات السوداء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك وتعتبر من الالوان التي تعكس طبعك الحيوي واطلالاتك الشبابية خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية. فقومي بتمرير على أظافرك المربعة ألوان مناكير قوية بتدرجات لماعة وبأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر مع تطبيق الخطوط الكريستالية النافرة على الجوانب بطريقة مترابطة وهندسية. ومن المستحسن أن تكون هذه الخطوط لماعة ومسحوبة على الاظافر المربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان المناكير السوداء مع التموجات الذهبية

ألوان المناكير السوداء مع التموجات الذهبية من دار Antonio Marras
ألوان المناكير السوداء مع التموجات الذهبية من دار Antonio Marras

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير سوداء لماعة بأسلوب عصري وبارز، واحرصي على دمجها مع اللون الذهبي بأسلوب هندسي. فاطلعي على مناكير عارضات دار Antonio Marras مع تمرير طبقات متعددة من اللون الاسود المدموج مع حبيبات الخرز النافرة بطريقة متموجة على جزء من الظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير السوداء بأسلوب لماع على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن النقشات النافرة بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

ألوان المناكير السوداء بتدرجات مات ولماعة

1 رئيسية ألوان المناكير السوداء بتدرجات مات ولماعة من دار Helen Anthony
 ألوان المناكير السوداء بتدرجات مات ولماعة من دار Helen Anthony

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز الوان مناكير عصرية بأسلوب حيوي ومدموج بتدرجات سوداء مدموجة بلوني مات ولماع للحصول على جمال مشرق على أظافرك الطويلة. تعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

ننصحك بتمرير من وحي دار Helen Anthony ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الاسود المتموج مع الأسود المات على الجهة العليا للاظافر بأسلوب كثيف ومسحوب من النصف، ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة والدائرية لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.