الوان احمر شفاه زهرية بتموجات لماعة من دار Christian Siriano

ألوان أحمر شفاه قوية عنوان أساسي لجمالك في خريف 2023.. إليك حيل تطبيقها

نانسي شربل
8 أكتوبر 2023

ألوان أحمر الشفاه القوية البارزة بالتدرجات المتنوعة تبرز في خريف 2023 مع صيحة الكونتور الكريمي الذي يضمن اطلالة جمالية ساحرة ومتألقة، مهما وضعت من ظلال وألوان تضفي المزيد من التميّز على إختياراتك المقبلة.

واكبي بالصور كيفية تطبيق ألوان أحمر شفاه قوية مع صيحة الكونتور في خريف 2023، وانتقي التدرجات التي تبرز حجم الشفاه بطرق عصرية وملفتة للنظر.

ألوان أحمر شفاه برغندي اومبريه

الوان احمر شفاه برغندي اومبريه بأسلوب دار Prabal Gurung
الوان احمر شفاه برغندي اومبريه بأسلوب دار Prabal Gurung

من أجمل الالوان التي ستكون من أساسيات اطلالات خريف 2023 أحمر الشفاه المات البارزة بتدجات اللون البرغندي الاومبريه الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. فطبّقي بأسلوب دار Prabal Gurung هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات المات لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك بتطبيق هذا اللون البرغندي اذا كنت تملكين شفاهاً صغيرة، وقومي عند تطبيق هذا اللون المخملي القوي، بتمرير الكونتور المخملي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه لتكبير حجم الرسمة وتعزيز لونها، مع بعض الخطوط اللماعة على جوانب الشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج قومي بتمرير الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين، مع الحفاظ على الخطوط البيج الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة تناسب صاحبات البشرة البيضاء.

Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

الوان احمر شفاه مخملية بتدرجات لماعة

الوان احمر شفاه مخملية بتدرجات لماعة من وحي دار Malan Breton
الوان احمر شفاه مخملية بتدرجات لماعة من وحي دار Malan Breton

كما تبرز صيحة اللون الاحمر المخملي بتدرجات لماعة وقوية. فهذا اللون لطالما كان من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في كل موسم، وها هي هذه التدرجات سترافق اطلالاتك المقبلة في شتاء 2023 كونها تناسب كافة أنواع البشرة والمناسبات.

طبّقي بأسلوب دار Malan Breton التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر المات، استخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

ولا تترددي بتطبيق مع اللون الاحمر القوي، الظلال النيود الفاتحة مع تكثيف طبقات الرموش الاصطناعية الطويلة والمتداخلة مع الشعيرات الطبيعية، واضمني اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة منGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

الوان احمر شفاه زهرية بتموجات لماعة

1  رئيسية الوان احمر شفاه زهرية بتموجات لماعة من دار Christian Siriano
الوان احمر شفاه زهرية بتموجات لماعة من دار Christian Siriano

واذا كنت من صاحبات الشفاه الكبيرة، اختاري صيحة اللون الزهري القوي الفاتح مع التموجات اللماعة التي تبرز حجم الشفاه. فطبّقي هذه الالوان التي تناسب صاحبات البشرة السمراء، واختاري من دار Christian Siriano احمر شفاه زهري لابراز حجم الشفاه الكبيرة واللماعة.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الفاتح، تمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول، خصوصاً اذا أردت تطبيق رسمات المكياج الناعم مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الجفون السفلى بالخطوط السوداء الرفيعة.

قومي مع هذا المكياج بتكثيف الوان البلاشر البرونزي العريض على جوانب الوجنتين لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة وأكثر جاذبية. والاهم الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الطويلة المسحوبة الى الاعلى بطريقة طبيعية.

الوان احمر شفاه وردية بتموجات لماعة من دار Christian Siriano
الوان احمر شفاه وردية بتموجات لماعة من دار Christian Siriano

عند تطبيق هذا اللون الزهري، لا بد لك من تمرير الغلوس اللماع بشكل ناعم على سطح الشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. استخدمي هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والبلاشر البرونزي بطريقة تمنحك الجاذبية والتميز.

CHANEL Rouge Allure Ink in Gourmandise 236
CHANEL Rouge Allure Ink in Gourmandise 236

جرّبنا لك أحمر شفاه CHANEL Rouge Allure Ink in Gourmandise 236 بتركيبة لامعة وغنية بالزيوت  تدوم طيلة اليوم. يعمل أحمر الشفاه على تنعيم سطحها، ويوفّر زيت الجوجوبا بمكونات مضادة للأكسدة ترطيب وحماية الشفاه.

الوان احمر شفاه مشمشية فاتحة

احمر الشفاه المشمشي الفاتح  من دار Son Jung Wan
احمر الشفاه المشمشي الفاتح  من دار Son Jung Wan

ومن المعروف أن اللون المشمشي الفاتح يعتبر من التدرجات الملفتة على الشفاه لمنحك الاطلالة الطبيعية، عند تطبيقها بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. ننصحك بتمرير اللون المشمشي على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات اللماعة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق دون تحديدها بواسطة الكونتور.

هذه الالوان تليق بالشفاه الكبيرة ويمكنك تكثيف التدرجات الفاتحة مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة بأسلوب دار Son Jung Wan. بعدها قومي بتكثيف اللون المشمشي على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعلها أكثر كثافة من الوسط، مع نثر التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

والاهم الحفاظ على البشرة الطبيعية مع تمرير الخطوط البيضاء العريضة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج، مع الحفاظ على الظلال الطبيعية بطريقة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

الوان احمر شفاه سوداء وقوية

الوان احمر شفاه سوداء وقوية من دار Rodarte
الوان احمر شفاه سوداء وقوية من دار Rodarte

ويبدو أن الوان احمر الشفاه السوداء القوية والجريئة ستعود الى واجهة الصيحات الجمالية في خريف 2023. فإذا كنت تملكين الجرأة، طبّقي بأسلوب دار Rodarte هذه التدرجات التي تتطلب الكثير من الحيل لجعل مكياجك مشرقاً. كل ما عليك فعله هو الحفاظ على الاطلالة الملفتة، وتمرير احمر الشفاه القوي بطبقة واحدة على الشفاه فقط.

والاهم التألق بخطوط الآيلاينر الهندسية مع الرسمات المجنحة على الجفنين العلوي والسفلي لضمان جمال جريء ومشرق في الوقت عينه.