صبغات الشعر الأحمر بتموجاته المرجانية صيحة عصرية اعتمديها في الخريف

صبغات الشعر الأحمر بتموجاته المرجانية صيحة عصرية اعتمديها في الخريف

نانسي شربل
6 أكتوبر 2023

صبغات الشعر المتموجة بين لوني الأحمر والمرجاني تضمن لك اطلالة جمالية متجددة وملفتة للنظر خلال اطلالاتك في الخريف. فبرزت العديد من الالوان العصرية بطريقة متنوعة مع التدرجات المتجدّدة في اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق صبغات الشعر الأحمر بموجاته المرجانية، واحصلي على جرأة الصيحات والتدرجات العصرية في الخريف.

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن والمرجاني

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن والمرجاني  من دار Zimmermann
الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن والمرجاني  من دار Zimmermann

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن تجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. لذلك يمكنك اختيار من دار Zimmermann صبغات الشعر الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات المرجانية الفاتحة على فروة الرأس لاضفاء المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن والمرجاني على فروة الرأس من دار Zimmermann
الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن والمرجاني على فروة الرأس من دار Zimmermann

هذه التدرجات تليق ببشرتك البيضاء، ومن الضروري تخصيص عناية يومية بخصل الشعر بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. والاهم أن هذه الصبغات تتناسب مع الخصل المالسة والمنسدلة على جوانب الاكتاف، فاحرصي على عدم تطبيقها مع قصات الشعر الكيرلي والطويلة كونها تتطلب المزيد من العناية.

الوان صبغات الشعر الاحمر والمرجاني اللماع

الوان صبغات الشعر الاحمر والمرجاني اللماع من دار Vivetta
الوان صبغات الشعر الاحمر والمرجاني اللماع من دار Vivetta

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون الاحمر الفاتح، فتبدو مختلفة في الخريف خصوصاً عند دمجها مع اللون المرجاني اللماع من جهة فروة الرأس.

اجعلي إطلالتك مشرقة وساحرة وانتقي هذه الالوان الحمراء في على كامل الخصل بأسلوب دار Vivetta، وحافظي على فروة الرأس الفاتحة بالصبغة المرجانية العصرية والمدموجة بأسلوب لماع على الغرة الامامية المالسة والتي تغطي جزء من الجبين بكثير من الانوثة والجاذبية.

صبغات الشعر الاحمر الفاتح مع الهايلايتر المرجاني

1 رئيسية صبغات الشعر الاحمر الفاتح مع الهايلايتر المرجاني  من دارPhilosophy
 صبغات الشعر الاحمر الفاتح مع الهايلايتر المرجاني  من دارPhilosophy

من أجمل صيحات صبغات الشعر التي تبدو رائجة في كل موسم، موضة الهايلايتر المرجاني الذي يبرز مع الخصل الحمراء والفاتحة. هذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتك الحنطية، ويمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر الطويلة المنسدلة على الجوانب، مع اظهار الهايلايتر الفاتح عند الجوانب.

صبغات الشعر الاحمر الفاتح مع الخصل المرجانية من دار Philosophy
صبغات الشعر الاحمر الفاتح مع الخصل المرجانية من دار Philosophy

مع هذه الصبغات الرائجة من دار Philosophy، من الضروري أن تحافظي على الخصل الذهبية الفاتحة المخصّلة على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، وقومي بتفتيح فروة الرأس بالهايلايتر المرجاني لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

صبغات الشعر الاحمر المتموج مع المرجاني

صبغات الشعر الاحمر المتموج مع المرجاني  من دار Rokh
صبغات الشعر الاحمر المتموج مع المرجاني  من دار Rokh

كما تعد الوان صبغات الشعر المرجاني بتدرجات الخصل الفاتحة والداكنة في الوقت عينه، من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً في الخريف عند تطبيقها مع الخصل العسلية. طبقي من دار Rokh الخصل المالسة والمسحوبة مع الشعر الى الخلف وعلى الجوانب بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

هذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، لذلك، اختاريها مع الخصل المالسة والطويلة، وحافظي على التموجات الداكنة على الجهة الجانبية للغرة الطويلة لجعل اطلالاتك مشرقة.

صبغات الشعر الجريئة مع الخصل المرجانية القوية

صبغات الشعر الجريئة مع الخصل المرجانية القوية من دار Sportmax
صبغات الشعر الجريئة مع الخصل المرجانية القوية من دار Sportmax

ويبدو أن الوان صبغات الشعر الملونة مع تدرجات الخصل المرجانية الفاتحة واللماعة لن تغب عن اطلالات الخريف مع اختيار من دار Sportmax تسريحات شعر ناعمة وعفوية تتخطى حدود الاكتاف.

يمكن ان تكون هذه التدرجات من اختيارك بجرأة على كامل الشعر الطويل للحصول على اطلالة جريئة ومتموجة بالوان خارجة عن المألوف، مع الحفاظ على فروة الرأس اللماعة البارزة بكثير من الجرأة بطريقة تناسب صاحبات البشرة البيضاء.

صبغات الشعر المرجانية مع الخصل السفلى الحمراء

صبغات الشعر المرجانية مع الخصل السفلى الحمراء من دار Ferragamo
صبغات الشعر المرجانية مع الخصل السفلى الحمراء من دار Ferragamo

كما تعد الوان صبغات الشعر الأحمر الداكن مع الخصل المرجانية من الاسفل، من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً في الخريف عند تطبيقها مع الخصل الرمادية اللماعة. انتقي من دار Ferragamo الخصل المالسة والمسحوبة على الجوانب بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف. هذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، ويمكن أن تختاري هذه التدرجات مع بشرتك البيضاء على كامل الخصل، مع الحرص على جعل الأطراف السفلى داكنة ومشرقة.

من الضروري مع صبغات الشعر الحمراء تجنّب استخدام الماء الدافىء. كل ما عليك فعله بشكل يومي للحفاظ على الخصل الداكنة بعيداً عن الجفاف، هو فرك الشعر بطرف أصابعك والاهم تشطيفه جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز.