رسمات مكياج بني قوي وفاتح من دار Givenchy

رسمات المكياج البني تسيطر على عروض الموضة لصيف 2024.. صيحات طبّقيها بأسلوب مشرق

نانسي شربل
3 أكتوبر 2023

يعتبر المكياج البني بتموجاته المتنوعة من الرسمات الاساسية التي تبرز جمالك وسحر ملامحك خصوصاً بعد أن لاحظنا تركيز العديد من دور الأزياء العالمية خلال عرض ربيع وصيف 2024 في باريس على أجمل الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل مكياجك يبدو أكثر جاذبية.

رسمات المكياج البني تسيطر على عروض الموضة لصيف 2024 من دار Christopher Esber
رسمات المكياج البني تسيطر على عروض الموضة لصيف 2024 من دار Christopher Esber

فلا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي، وتعلّمي حيل بسيطة يمكنك تطبيقها لابراز جمال المكياج البني بأساليب مميزة.

مكياج بني مات مع الظلال الفضية

مكياج بني مات مع الظلال الفضية من دار Zimmermann
مكياج بني مات مع الظلال الفضية من دار Zimmermann

يبرز المكياج البني الفاتح مع الظلال الفضية بكثير من الجرأة والتألق خصوصاً عند اختيار التموجات المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين بأسلوب متقن. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب مشرق على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Zimmermann.

طبّقي هذه التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي، إضافة الى تمرير الوان احمر الشفاه النيود المات بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

رسمات مكياج بني قوي ومات

رسمات مكياج بني قوي ومات من دار Givenchy
رسمات مكياج بني قوي ومات من دار Givenchy

واختاري في صيف 2024 أجمل رسمات المكياج البني القوي والمات بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز من دار Givenchy الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة أسفل الخطوط العريضة والداكنة، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيضاء بكثير من الجرأة.

1 رئيسي رسمات مكياج بني قوي وفاتح من دار Givenchy
 رسمات مكياج بني قوي وفاتح من دار Givenchy

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة من خلال تمرير ألوان البلاشر البرونزي القوي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. ولا تتخلي عن احمر الشفاه الزهري الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

رسمات مكياج بني داكن ومات

رسمات مكياج بني داكن ومات من دار L’Oreal
رسمات مكياج بني داكن ومات من دار L’Oreal

كما قومي بتطبيق على عينيك رسمات المكياج البني المات بتدرجاته القوية والداكنة من وحي عرض L’Oreal. مرّري الخطوط المات على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب طبيعي، مع تفتيح اللون من الجهة الداخلية للعينين وسحبها مع اللون البني الداكن على الجهة السفلى للعينين.

ننصحك مع هذا المكياج، بتغليف الجفون السفلى للعينين بالخطوط البرونزية العريضة التي تجعل بشرتك أكثر جاذبية. ولا تتخلي عن تكثيف البلاشر البني على أعلى الوجنتين بشكل قوي، مع اضاءة اسفل العينين بالظلال البيج الفاتحة.

رسمات مكياج بني داكن وسموكي

رسمات مكياج بني داكن وسموكي من دار Elie Saab
رسمات مكياج بني داكن وسموكي من دار Elie Saab

كما يمكنك اختيار رسمات المكياج البني مع الظلال العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Elie Saab.

طبّقي التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتكثيف اللون على الجهة الخارجية مع تمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

ولا تترددي في الحفاظ على رسمات الحواجب الكثيفة، وطبّقي الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مضيئة.

رسمات مكياج بني متموج وكريمي

رسمات مكياج بني متموج وكريمي من دار Laruicci
رسمات مكياج بني متموج وكريمي من دار Laruicci

واذا كنت تبحثين عن اطلالة جمالية مشرقة وطبيعية في الوقت عينه، طبّقي في صيف 2024 مكياج مشرق بتدرجات اللون البني الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين على طريقة دار Laruicci مع سحب اللون بطريقة مجنحة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لجعل مكياجك مضيئاً وعصرياً.

هذا المكياج قادر على جعل اطلالاتك محط أنظار الجميع، ومن الضروري سحب اللون البني الكريمي على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة على الجهة الخارجية للعينين. لتطبيق هذا النوع من المكياج، قومي بتمرير الهايلايتر الكريمي لإضاءة العينين خصوصاً عند الجهة الداخلية لإضافة لمعية خاصة على ملامحك بطريقة تخفّف من الخطوط السوداء.

مكياج بني براق وداكن

مكياج بني براق وداكن من دار Marni
مكياج بني براق وداكن من دار Marni

من الاطلالات الجمالية المميزة في صيف 2024، اختاري من دار Marni رسمات المكياج البني الداكن والمسحوب بأسلوب السموكي على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. هذه الصيحة تليق بصاحبات البشرة البيضاء، فقومي بسحب اللون البني البراق والبارز بتموجات مسحوبة على كامل الجفون العليا.

مع هذا المكياج، طبّقي الظلال البيضاء على الجهة الداخلية للعينين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية بالخطوط البنية المسحوبة على الجفون السفلى. كما أتت البلاشر قوية ومسحوبة على كامل البشرة بأسلوب قوي وتموجات جريئة مسحوبة الى الأعلى بموازاة الاذنين.