أجدد تسريحات شعر مبللة لربيع 2024 من عروض باريس للموضة

أجدد تسريحات شعر مبللة لربيع 2024 من عروض باريس للموضة.. تعلّمي طرق تطبيقها

نانسي شربل
28 سبتمبر 2023

تطبيق صيحة الشعر المبلل تضمن لك اطلالة واثقة وتفاصيل جمالية ساحرة في ربيع وصيف 2024. فلا بد من اختيار أجدد تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة بالكامل الى الخلف، ليتم تطبيقها بطرق متعددة ومتنوعة. فواكبي صيحة الشعر المبلل التي ستجعل إطلالاتك عصرية مباشرة من عروض الموضة في باريس.

اليوم تعلّمي طريقة تطبيق صيحة الشعر المبلل في ربيع وصيف 2024، من خلال الاطلاع على الصور التي رصدناها لك.

تسريحات شعر مبللة مع الباند الذهبي

1 رئيسية تسريحات شعر مبللة مع الباند الذهبي من دار Patou
 تسريحات شعر مبللة مع الباند الذهبي من دار Patou

تعتبر تسريحات شعر المالسة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في الصيف. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت. يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Patou، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام الباند الذهبي الذي يفصل الشعر بطريقة ملفتة من الجهة الامامية، وقومي بتثبيت شعرك المالس على الظهر لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر مبللة ومرفوعة مع الكعكة

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة من دار Christian Dior
تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة من دار Christian Dior

كما طبّقي تسريحات شعر مبللة ومرفوعة مع الكعكة العالية والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Christian Dior.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الاعلى مع الخصل المالسة والمترابطة الى الاعلى، مع الخصل المبللة والرفيعة. قومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود الرقبة، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز على أعلى الكعكة مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر مبللة ومربوطة مع ذيل الحصان

تسريحات شعر مبللة ومربوطة مع ذيل الحصان  من دار Dawei Studio
تسريحات شعر مبللة ومربوطة مع ذيل الحصان  من دار Dawei Studio

ومن تسريحات الشعر التي تناسب اطلالات ربيع وصيف 2024، اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل والمنسدل بطريقة منخفضة على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Dawei Studio مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر للخلف بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك مع الحفاظ على الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر.

تسريحات شعر قصيرة ومبللة

تسريحات شعر قصيرة ومبللة من دار Christian Dior
تسريحات شعر قصيرة ومبللة من دار Christian Dior

ولا تتخلي في موسم الصيف المقبل عن تسريحات الشعر القصيرة التي تناسب صاحبات الزجه الطويل مع اختيار صيحة الخصل القصيرة المبللة التي تبرز مع القصات الذكورية بشكل عصري والخصل الجانبية العالية والبارزة بشكل جانبي من وحي دار Christian Dior.

هذه الصيحة لا تزول، ويمكنك تطبيقها دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الخصل بطريقة مسحوبة على الجوانب واحصلي على لوك جريء وشبابي.

تسريحات شعر مبللة وكاريه

تسريحات شعر مبللة وكاريه من دار Saint Laurent
تسريحات شعر مبللة وكاريه من دار Saint Laurent

كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر تناسب ساعات النهار مع الموديلات المسحوبة الى الخلف. فاختاري الخصل المبللة والقصيرة البارزة مع التسريحة المالسة التي تنسدل على الجوانب. فاحرصي من وحي دار Saint Laurent على اختيار التسريحة المصفصفة لجعل الجبهة العريضة تبدو واضحة دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة بأسلوب بسيط. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع القصة الكاريه المنخفضة والمسحوبة الى الخلف، واحرصي على ابقاء الخصل محددة وجانبية.

تسريحات شعر مبللة مع الفرق الجانبي

تسريحات شعر مبللة مع الفرق الجانبي من دار Saint Laurent
تسريحات شعر مبللة مع الفرق الجانبي من دار Saint Laurent

ومن أبرز التسريحات التي تجعل شعرك بارزاً وملفتاً، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع انتقاء الخصل الجانبية والمسحوبة بشكل مصفصف الى الخلف مع الغرة الجانبية العالية. هذه التسريحة تنسدل الى أسفل الرقبة والظهر لجعل شعرك أكثر كثافة، مع شدّ الخصل الى الخلف.

لا تتخلي عن هذه التسريحة التي تضمن لك الراحة والجاذبية، ويمكنك تحديد الفرق الجانبي بأسلوب واضح لتتمكني من توزيع خصل الشعر الجانبية بطريقة متقنة.