أبرز إتجاهات ألوان المناكير الرائجة في الخريف

أبرز إتجاهات ألوان المناكير الرائجة في الخريف.. إليك خطوات تطبيقها بطرق جديدة

نانسي شربل
6 سبتمبر 2023

نواكب عن كثب أبرز صيحات الجمال الرائجة في موسم الخريف خصوصاً من ناحية الوان المناكير القوية والمشرقة التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. فإذا كنت من صاحبات الاظافر الطويلة أو القصيرة، انتقي ما يناسب لون بشرتك وكوني استثنائية باختيارك أجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك بالصور أبرز إتجاهات ألوان المناكير في الخريف. فاتبعي خطوات تطبيقها بطرق جذابة، للحصول على أظافر مشرقة وحيوية.

ألوان مناكير سوداء ولماعة

ألوان المناكير السوداء واللماعة من وحي دار Tia Adeola
ألوان المناكير السوداء واللماعة من وحي دار Tia Adeola

انتقي اجمل الوان الاظافر السوداء خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء. فقومي بتمرير هذه التدرجات القوية على الاظافر المربعة بأسلوب دار Tia Adeola خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

كل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون الاسود لجعل أظافرك أكثر تميزاً، مع بعض التموجات البراقة وحبيبات اللؤلؤ البيضاء النافرة بأحجام متعددة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر المربعة بأسلوب عصري ومتجدد في اطلالاتك.

Chanel Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin
Chanel Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin

فاختاري طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin الغني بتدرجات اللون الاسود مع التموجات الجريئة التي تمنح أظافرك جمالاً بارزاً منذ الطبقة الاولى.

ألوان مناكير برونزية قوية

ألوان المناكير البرونزية القوية من وحي دار Laquan Smith
ألوان المناكير البرونزية القوية من وحي دار Laquan Smith

من الالوان التي تناسب كافة ألوان البشرة في الخريف، تبرز صيحة اللون البرونزي القوي بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Laquan Smith. طبّقي التدرجات اللماعة على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

اعلمي أن أهم القواعد التي يجب اتباعها عند وضع طلاء الأظافر البرونزية، هي تمرير طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

Gucci Nail Bold High Gloss Lacquer
Gucci Nail Bold High Gloss Lacquer

يمكنك اختيار طلاء أظافر Givenchy Le Vernis Black Glittering Nail Lacquer & Top Coat بجاذبيته الذهبية الذي يمكنك تمريره على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.

ألوان المناكير البيضاء المتموجة

1 رئيسية ألوان المناكير البيضاء المتموجة من وحي دار Kim Shui
ألوان المناكير البيضاء المتموجة من وحي دار Kim Shui

ومن الالوان التي تعكس جمالك الساحر في الخريف، تبرز صيحة اللون الابيض القوي بشكل ساحر. قومي بتمريرها بتدرجات لماعة وتليق بالاظافر الطويلة والدائرية، لتمريرها مع التقليمات المتموجة على كامل الأظافر، بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة.

احصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر. ولا تترددي بوضع العقدة الكريستالية النافرة على ظفر واحد لجعل اظافرك أكثر جاذبية.

ألوان مناكير زهرية فاتحة ولماعة

ألوان مناكير زهرية فاتحة ولماعة من دار Dur Doux
ألوان مناكير زهرية فاتحة ولماعة من دار Dur Doux

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير نيود شفافة بأسلوب عصري وبارز، واحرصي على دمجها مع اللون الزهري بأسلوب هندسي. استوحي من دار Dur Doux مع تمرير طبقات متعددة من اللون النيود المدموج مع حبيبات الخرز النافرة بأسلوب هندسي على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن النقشات النافرة بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

Dior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100
Dior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100

يمكنك اختيار طلاء أظافرDior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100 بجاذبيته النيود اللماعة ومن الضروري عند وضع طلاء الأظافر النيود واللماع، تمرير طبقتين متتاليتين من اللون عينه على كامل الاظافر اللماعة لجعل التدرجات أكثر كثافة وجاذبية.

ألوان مناكير مرجانية ومات

ألوان مناكير مرجانية مات من دار Viktor&Rolf
ألوان مناكير مرجانية مات من دار Viktor&Rolf

كما انتقي في الخريف ألوان طلاء مناكير مشرقة تناسب الأظافر الطويلة مع اجمل اتجاهات طلاء الأظافر المرجانية المات التي تناسب بشرتك الحنطية. مرّري اللون الفاتح على كامل الاظافر الدائرية، وقومي بتكثيف هذه الخطوط من الوسط بكثير من التميّز، وحافظي على اللون الموحد على كامل الظفر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

ألوان مناكير نيود ولماعة

ألوان مناكير نيود ولماعة من دار Georges Hobeika
ألوان مناكير نيود ولماعة من دار Georges Hobeika

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير نيود شفافة بأسلوب عصري وبارز، واحرصي على دمجها مع الخطوط البيضاء الرفيعة بأسلوب مشرق من الجهة الخارجية للاظافر. كل ما عليك فعله هو تمرير من دار Georges Hobeika طبقات متعددة من اللون النيود المدموج مع اللون الابيض بطريقة متموجة على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً. ولا تتخلي عن الخطوط النافرة بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

ألوان مناكير فرانش مرجانية

كما يمكنك تمرير أظافر الفرانش المرجانية الفاتحة مع الطلاء النيود على طريقة دار Patbo، خصوصاً إذا كانت بشرتك بيضاء. ننصحك باستبدال الخطوط المستقيمة الخاصة بالفرانش بدوائر عريضة على كامل أطراف الأظافر لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.

ألوان مناكير بوردو ولماعة

ألوان مناكير بوردو ولماعة
ألوان مناكير بوردو ولماعة

وتبرز التدرجات الحمراء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك في الخريف وتعتبر من الالوان التي تعكس طابعك الحيوي. قومي بتمرير على أظافرك المربعة ألوان مناكير قوية بتدرجات البوردو بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر مع تطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. ومن المستحسن أن تكون لماعة ومسحوبة على الاظافر المربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.