مكياج عيون الغليتر الفضي بأسلوب سموكي من دارTory Burch

صيحات مكياج عيون الغليتر تعود الى الواجهة بلمسات متجددة... إليك أسرار تطبيقها

نانسي شربل
24 أبريل 2023

بالرغم من أن مكياج عيون الغليتر كانت من الصيحات الجمالية المرتبطة فقط بسهراتك واطلالاتك المسائية، ها هي اتجاهات الجمال تبرز بشكل مميز وبلمسات متجددة خصوصاً في المواسم المقبلة، مع اعتماد العديد من رسمات الظلال البراقة والجريئة التي تمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية.

صيحات مكياج عيون الغليتر تعود الى الواجهة بلمسات متجددة من دار Andreadamo
صيحات مكياج عيون الغليتر تعود الى الواجهة بلمسات متجددة من دار Andreadamo

فابتعدي عن روتين الظلال النيود والناعمة، واعتمدي أجمل الأفكار والخطوط المشرقة والقوية التي يمكنك من خلالها تطبيق صيحات مكياج عيون الغليتر بأساليب عصرية، إليك أسرار تطبيقها بشكل متقن.

مكياج عيون الغليتر الأزرق

مكياج عيون الغليتر الأزرق القوي من دار Batsheva
مكياج عيون الغليتر الأزرق القوي من دار Batsheva

من أجمل صيحات مكياج عيون الغليتر، اختيارك مكياج عيون قوي باللون الازرق البراق، مع الحرص على سحب هذه الظلال بطريقة عصرية على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة هندسية ولا تصل الى حدود الجهة الخارجية للعينين.

فطبّقي بأسلوب دار Batsheva رسمات المكياج الازرق الفاتح والبارز بشكل سموكي على الجفون العليا للعينين، بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب مع الحفاظ على الظلال البيج الفاتحة أسفل الحواجب، من دون تمرير أي خطوط على الجفون السفلى للعينين. هذه الظلال تتطلب الكثير من الجرأة، لذلك ننصحك عند تطبيقها بالحفاظ على البشرة الطبيعية والموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود والبارزة من خلال الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للعينين.

مكياج عيون الغليتر المرجاني

مكياج عيون الغليتر المرجاني من دار Halpern
مكياج عيون الغليتر المرجاني من دار Halpern

كما يمكنك اختيار صيحات مكياج عيون الغليتر المرجانية مع التموجات البراقة والساحرة من وحي دار Halpern. فقومي بتمرير الظلال القوية بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب مشرق وجريء، بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وضعي حبيبات الغليتر البراقة على كامل الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بالحفاظ على رسمات الماسكارا الطبيعية بطريقة مسحوبة الى الأعلى، مع سحب الخطوط البيضاء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين والحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود المات ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

مكياج عيون الغليتر الأصفر

مكياج عيون الغليتر الأصفر من دار Mark Fast
مكياج عيون الغليتر الأصفر من دار Mark Fast

وكوني جريئة وطبّقي الظلال الصفراء البراقة على كامل الجفنين العلوي والسفلي للعينين مع سحب اللون البراق بخطوط عريضة على أسفل الحواجب دون دمج التدرجات مع بعضها البعض. فانتقي الظلال التي تحتوي على حبيبات براقة ناعمة وقومي بتمرير الخطوط على الجهة الخارجية للعينين من وحي دارMark Fast خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة البيضاء.

كما اختاري مع هذه الظلال الوان البلاشر الوردي الفاتح مع تمرير احمر الشفاه النيود المات وتحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات فاتحة.

مكياج عيون الغليتر الفضي

مكياج عيون الغليتر الفضي بأسلوب سموكي من دارTory Burch
مكياج عيون الغليتر الفضي بأسلوب سموكي من دارTory Burch

أما صيحات مكياج عيون الغليتر الفضية فيمكنك انتقاءها بتدرجات بارزة وطرق ملفتة للحصول على جمال ملفت ومميز. فطبّقي هذه الظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط السوداء المات على الجفون العليا وعند الجهة الخارجية خصوصاً أن هذه التدرجات تمنحك اطلالة استثنائية وتضفي سحراً خاصاً على جمال عينيك الكبيرة.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بإطلالاتك اليومية. فيمكنك اعتماه مع هذه الألوان احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

علبة ظلال Diorshow Fusion Mono Eyeshadow Silver
علبة ظلال Diorshow Fusion Mono Eyeshadow Silver

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك علبة ظلال Diorshow Fusion Mono Eyeshadow Silver  التي يمكنك من خلالها تمرير اللون الفضي على كامل الجفون العليا بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.

مكياج عيون الغليتر الفضي الناعم من دار Elisabetta Franchi
مكياج عيون الغليتر الفضي الناعم من دار Elisabetta Franchi

من أجمل صيحات مكياج عيون الغليتر الناعم، صيحة الظلال الفضية المشرقة والبارزة على كامل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج. فطبّقي هذه التدرجات من وحي دار Elisabetta Franchi مع سحب الظلال البراقة على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة. ومع هذه الاطلالة يمكنك تمرير اللون الأسود المات على الجفون العليا مع دمجها مع الظلال البرونزية المات البارزة على الجهة الخارجية للعينين من دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط البنية الكريمية الداكنة واللماعة بعض الشيء داخل الجفون السفلى للعينين، كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون الى الاعلى بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة.

ننصحك باعتماد هذا المكياج في حال كانت بشرتك حنطية، وحافظي على رسمات الحواجب الطبيعية مع الشعيرات العريضة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة.

مكياج عيون الغليتر الذهبي

مكياج عيون الغليتر الذهبي من دار Ulla Johnson
مكياج عيون الغليتر الذهبي من دار Ulla Johnson

أما رسمات المكياج الذهبي البراق بتدرجات عصرية، فيمكنك أيضاً تطبيقه على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة وملفتة للحصول على عيون عصرية ومشرقة. فننصحك بسحب الظلال الذهبية على الجفون العليا للعينين بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب بشكل عريض ومجنح، مع سحب اللون الى خارج العينين بأسلوب مشرق ويناسب اطلالات النهار.

ننصحك باعتماد هذه الصيحة الجمالية بأسلوب دار Ulla Johnson اذا كنت من صاحبات الوجه العريض، والأهم الحرص على إضاءة أسفل العينين بالخطوط البيضاء لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما اختاري هذا النوع من المكياج، مع انتقاء الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع والبارز بالكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.

Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold
Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold

ننصحك باختيار علبة ظلال Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold التي تحتوي على أربعة ظلال عيون تبرز بتركيبة الالوان الذهبية وتناغم التدرجات المشرقة. فتتميز هذه العلبة بقوام ناعم واستخدام سهل للحصول على لون عيون ثابت ومشرق.