رسم العيون بطرق متجددة صيحة تليق بجمالك في عيد الفطر 2023 ..إليك أسرار تطبيقها

رسم العيون بطرق متجددة صيحة تليق بجمالك في عيد الفطر 2023 ..إليك أسرار تطبيقها

نانسي شربل
21 أبريل 2023

في عيد الفطر تألقي بأجمل صيحات الخطوط البارزة وذلك من خلال رسم الكحل بألوان متعددة وطرق ملفتة تضفي المزيد من الجاذبية على اطلالتك الجمالية. فإذا أردت الحصول على نظرة استثنائية، طبّقي مكياج عيد الفطر بخطوط داكنة أو فاتحة، واجعلي جمالك ملفتاً بلمسات جذابة من الجمال.

إليك أبرز أفكارنا لتطبيق خطوات رسم الكحل بألوان متعددة في عيد الفطر 2023، فاختاري منها أبرز الصيحات التي تناسب عينيك بشكل متقن.

رسم الكحل باللون الاسود الكلاسيكي

رسم الكحل باللون الاسود الكلاسيكي من وحي Alessandra Rich
رسم الكحل باللون الاسود الكلاسيكي من وحي Alessandra Rich

لا غنى في اطلالات عيد الفطر عن اختيار رسمات الكحل الأسود البارز بتموجاته المات والساحرة على طريقة دار Alessandra Rich. فقومي بسحب الخطوط العريضة على كامل الجفون العليا للعينين، وصولاً الى الخارج، ولا تترددي بدمجها الظلال البيج من الوسط لجعل العينين أكثر جاذبية.

من الضروري مع هذا المكياج، الحفاظ على بشرتك الموحدة، والاهم تطبيق الخطوط السوداء الرفيعة أسفل الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. مع هذه الاطلالة، حافظي على رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات المسحوبة الى الاعلى، وقومي بتمرير الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

قومي بتمرير قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق مع تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين.

1 رئيسية رسم الكحل باللون الاسود المجنح من وحي دار Vivetta
رسم الكحل باللون الاسود المجنح من وحي دار Vivetta

كما قومي بتمرير خطوط رسم الكحل الاسود بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون المات العريض والمسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. هذه التدرجات الداكنة تضمن لك الجرأة والتجدد في الوقت عينه، لذلك مرّري التدرجات السوداء بأسلوب دار Vivetta مع سحب الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة. كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى خارج العينين بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

رسم الكحل باللون الأسود مع الظلال الزهرية

رسم الكحل باللون الأسود مع الظلال الزهرية من وحي دار Negris LeBrum
رسم الكحل باللون الأسود مع الظلال الزهرية من وحي دار Negris LeBrum

ومن الطرق العصرية والملفتة لدمج الظلال الملونة مع خطوط الكحل، احرصي على دمج الخطوط البراقة بطريقة تصل الى حدود الحواجب بأسلوب دار Negris LeBrum. كل ما عليك فهله يوم العيد هو تمرير بأسلوب جمالي مبتكر خطوط الكحل الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الرسمة بشكل هندسي على الجهة الخارجية لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون.

ومع هذا المكياج، لا تقومي بدمج الخطوط السوداء مع الظلال الزهرية البراقة على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة، بل أضيئي اسفل الحواجب بالظلال عينها لجعل العينين أكثر اشراقاً، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة واضاءة اللون الفضي القوي من الجهة الداخلية.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

للحصول على مكياج مماثل، استعيني بالقلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة ومرّري ايلاينر  YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسم الكحل باللون الابيض على الجفون العليا

رسم الكحل باللون الابيض على الجفون العليا من وحي دار Stella Jean
رسم الكحل باللون الابيض على الجفون العليا من وحي دار Stella Jean

من الخطوات التي لا غنى عنها في عيد الفطر 2023، خطوات تطبيق رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة وبيضاء، مع سحب الخطوط البارزة على الجفون العليا فقط. قومي من وحي دار Stella Jean بسحب الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة لضمان مكياج مضيء وعصري ولتحرصي على اخفاء الترهل خصوصاً على جوانب العينين.

والاهم لاستكمال مكياجك، الحفاظ على حواجبك الرفيعة والطبيعية مع الشعيرات المسحوبة الى الاعلى، واضاءة أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء. ننصحك مع هذا المكياج بتوحيد لون البشرة مع تمرير ألوان البلاشر الوردية البارزة على جوانب الوجنتين. كما حافظي على احمر الشفاه المشمشي مع تمرير الغلوس اللماع بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

رسم الكحل باللون الابيض على الجفون السفلى من دار Fendi
رسم الكحل باللون الابيض على الجفون السفلى من دار Fendi

وللحصول على نظرة مضيئة، طبّقي رسمات المكياج الابيض بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار الخطوط القوية اللماعة والمسحوبة على الجفون السفلى للعينين، لمنحك طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.

ننصحك باعتماد هذه الصيحة الجمالية بأسلوب دار Fendi مع إضاءة الحواجب بالهايلايتر الفضي لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. والاهم عند اختيار هذا النوع من المكياج، الحفاظ على البشرة الطبيعية والوان احمر الشفاه النيود المات مع الكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج ناعم واستثنائي.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme

انتقي علبة CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme بتدرجاتها البراقة، وما عليك الا تمرير بواسطة الريشة الرفيعة الخطوط البيضاء بطبقتين متتاليتين على الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسم الكحل باللون الزهري بأسلوب داكن

رسم الكحل باللون الزهري بأسلوب داكن لعيد الفطر 2023
رسم الكحل باللون الزهري بأسلوب داكن لعيد الفطر 2023

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت في عيد الفطر 2023، تمرير التدرجات الزهرية مع الخطوط الداكنة والساحرة من وحي دار Lena Erziak. فقومي بسحب خطوط الكحل الزهرية على الجفون العليا للعينين، بأسلوب السموكي، دون دمجها مع اي ظلال أخرى على الجهة الداخلية للعينين، بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

رسم الكحل الهندسي مع الظلال الخضراء

رسم الكحل الهندسي مع الظلال الخضراء من دار Gaurav Gupta
رسم الكحل الهندسي مع الظلال الخضراء من دار Gaurav Gupta

والاطلالة الاجمل في عيد الفطر 2023، اختيارك رسمات الكحل الهندسية بأسلوب متقن ومميز على طريقة دار Gaurav Gupta. فيمكنك تطبيق بأسلوبها خطوط الكحل الخضراء البراقة على الجهة الداخلية للعينين مع الحرص على سحب خطوط الايلاينر السوداء وسط العينين بطريقة مجنحة وتتخطى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب هندسي وملفت للنظر.