أبرز  صيحات طلاء الأظافر لربيع وصيف 2023

العودة إلى الأظافر الملونة ...تعرفي معنا على أبرز صيحات طلاء الأظافر لربيع وصيف 2023

روزالند مارلو
21 فبراير 2023

في السابق، بدت صيحات الأظافر وألوانها واقفة خلف تيارات ماكياج العيون والشفاه التي انبثقت من منصات العروض لتحتل عرش مملكة الجمال، وتهيمن على أحدث فعاليات الموضة العالمية. فمرّت بضعة مواسم من الدرجات النيونية الزاهية مع الأظافر الاصطناعية المستدقة الرؤوس، والألوان اللحمية العصرية مثل البيجي والعاجي والوردي الجليدي على الأظافر المصممة على شكل بيضوي-مربّع. ومعظم التغيرات والتحولات أتت من خلال "إنستغرام" وإطلالات المشاهير. للمهتمات بالحفاظ دائما على أظافر رائعة وعصرية وجذابة، ستحمل إليك أجواء موسم ربيع وصيف 2023 نسمة تغيير.

اظافر ملونة

درجات مبتكرة وخارجة عن المألوف للأظافر

علامة "لارويتشي" في باريس أكملت إطلالات عارضاتها بماكياج عيون أحمر معاصر مع أظافر رمادية بيضاء جريئة ومرصعة بالمسامير، وننصحك بإلقاء نظرة على الأنماط الديناميكية التي تحمل توقيع الخبيرة "ميلي هورتون" (@nailedbymil) Millie Horton . في ظل الرواج الكبير الذي تشهده تسريحات الشعر الغريبة، ومع نزعة التخلّي عن الألوان الحيادية والبحث عن درجات مبتكرة وخارجة عن المألوف للأظافر، يتبادر إلى أذهاننا طلاء "نيلبيري أكسجينيتد نيل لاكر" Nailbury Oxygenated Nail Lacquer. من هذه المجموعة النباتية الصرف، جرّبي الدرجة البرتقالية الحرّيفة "جويفول"Joyful  أو الليلكية "سرنديبيتي"Serendipity .

Nailbury Oxygenated Nail Lacquer
Nailbury Oxygenated Nail Lacquer

نلاحظ أن علامات كثيرة تسلط الضوء على ألوان غريبة للأظافر، ومنها "آشي لندن نيل كولور- بريتان براون" Ashe London Nail Colour – Brittan Brown بلون الشوكولاته الغني، و"هيرمس 90 غري إتان" Hermès 90 Gris Etain بالدرجة الدخانية الأنيقة. وفيما اختار الكثير من المصممين إتمام إطلالات العارضات بماكياج هيمنت عليه الشفاه الحمراء أو الجفون الملطّخة بالبنّي الداكن كما رأينا في عرض "آنفان ريش ديبريميه"، يبدو أن العودة إلى الأظافر الملونة تتماشى مع الصيحات الجمالية الحالية.

Hermès 90 Gris Etain
Hermès 90 Gris Etain

أحد الألوان التي يمكننا أن نصفها بالخالدة والعابرة للزمن، هو الأسود الليليّ الداكن كما في طلاء "أو بي آي لينكولن بارك أفتر دارك" OPI Lincoln Park After Dark الذي يبقى ثابتا لمدة 11 يوما من دون تقشر أو ترقق، ويبدو جذابا مع قميص أبيض وجينز أو حتى مع القطع الجلدية المعدنية المستقبلية التي رأيناها في عرض مجموعة "كروز" من دار "لويس فويتون".

اظافر زرقاء

وفي المقابل، نقيض الأسود رائج أيضا، فابحثي عن أبيض بارد عصري مثل "إيسي نيل لاكر- بريس بوز" Essie Nail Lacquer – Press Pause، أو عن درجة لحمية مبتكرة تكون غريبة ولافتة مثل "شانيل لو فرني- ديدريم" CHANEL Le Vernis – Daydream، واستمدي إلهامك من عارضات "أندرياس كرونثالر فور فيفيين ويستوود" المستعدّات لتجديد اتجاهات إطلالات الشوارع الباريسية.

 CHANEL Le Vernis – Daydream
CHANEL Le Vernis – Daydream

منذ لحظة وصول طلاء "شانيل فرني روج نوار" CHANEL Vernis Rouge Noir الجريء إلى رفوف المتاجر، تهافت الجميع على شراء هذا اللون الياقوتي الداكن والحادّ؛ جرّبيه من جديد أو ألقي نظرة على الدرجة التوتية العصرية "بايرت"Pirate  من "شانيل"CHANEL . ضمن لوحة ألوان مشابهة، يستطيع "ديور فيرني- فورتشون" Dior Vernis – Fortune العنّابي الأنيق أن يرافقك من ساعات النهار إلى الليل بمنتهى السلاسة.

Dior Vernis – Fortune
Dior Vernis – Fortune

ولا يمكننا أن ننسى أهمية ضمان بشرة يدوية حريرية النعومة، حتى يتألق الطلاء الذي نختاره فوق خلفية مثالية. من أبرز المنتجات المفضلة للعناية ببشرة اليدين، "بايريدو موهافي غوست هاند كريم" Byredo Mojave Ghost Hand Cream، و"شانيل لا كريم مان" CHANEL La Crème Main بتصميمه البيضوي الجميل وتركيبته الفاخرة.

CHANEL La Crème Main
CHANEL La Crème Main

إضافة إلى سيروم "ديور ويل أبريكو ديلي نيوتريتيف نيل أند كيوتيكل سيروم" Dior Huile Abricot Daily Nutritive Nail And Cuticle Serum الذي يمكنك وضعه يوميا لتأثير رائع.. أخيرا، لمَ لا تضفين بعض البريق مع خواتم "سواروفسكي" البلّورية لجاذبية متلألئة!

Dior Huile Abricot Daily Nutritive Nail And Cuticle Serum
Dior Huile Abricot Daily Nutritive Nail And Cuticle Serum