رسمات مكياج قوي وتسريحات عصرية في أسبوع الهوت كوتور

رسمات مكياج قوي وتسريحات عصرية في اليوم الرابع من أسبوع الهوت كوتور 2023

نانسي شربل
27 يناير 2023

تكلّل اليوم الرابع من أسبوع الهوت كوتور لصيف 2023 بصيحات لم يسبق أن شاهدناها في الايام السابقة خصوصاً من ناحية تسريحات الشعر. أما رسمات المكياج فأيضاً كانت ملفتة في أغلبية العروض مع الظلال القوية وأحمر الشفاه البارز الذي يضفي المزيد من الانوثة والجاذبية على اختياراتك المقبلة.

resized_رسمات مكياج قوي وتسريحات عصرية في اليوم الرابع من أسبوع الهوت كوتور 2023
رسمات مكياج قوي وتسريحات عصرية في اليوم الرابع من أسبوع الهوت كوتور 2023

من خلال الصور التي تابعناها في اليوم الاخير من أسبوع الهوت كوتور الباريسي، لا بد أن تطلعي على أجدد الصيحات الجمالية التي تبرز بأسلوب شبابي وعصري. اطلعي عليها وطبّقيها بأساليب ملفتة.

تسريحات شعر الضفائر الشبابية والمترابطة

resized_1 رئيسية تسريحات شعر الضفائر الشبابية من وحي عرض Maison Sara Chraibi (1)
تسريحات شعر الضفائر الشبابية من وحي عرض Maison Sara Chraibi (1)

بعيداً عن تسريحات الشعر الفاخرة والتي لا تناسب الا سهراتك، ها هي صيحات الضفائر الشبابية تعود الى الواجهة من جديد وهذه المرة من خلال اختيار الخصل العديدة التي تبرز بشكل عصري ورفيع مع الخصل الهندسية المنسدلة على جانبي الشعر بكثير من الانوثة والتميز. وهذا ما يمكنك تطبيقه من خلال عرض Maison Sara Chraibi مع الحرص على سحب الشعر بشكل كامل على الجوانب بطريقة منخفضة. مع هذه التسريحة، يمكنك اختيار بأسلوب السنبلة الرفيعة الخصل المسحوبة على أعلى الجبين ومن وسط فروة الرأس بطبقات مترابطة للحصول على جمال ملفت.

أحمر الشفاه البني المات

resized_أحمر الشفاه البني القوي في عرض Maison Sara Chraibi
أحمر الشفاه البني القوي في عرض Maison Sara Chraibi 

كما لفتنا تركيز العديد من دور الازياء العالمية على الوان احمر الشفاه القوي الذي لفتنا مع تدرجات اللون البني المات الذي يناسب البشرة البيضاء. فيمكنك وضع اللون البني على الشفاه مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.

رسمات مكياج أخضر قوي مع الظلال الصفراء

resized_رسمات مكياج أخضر قوي مع الظلال الصفراء من دار Jean Paul Gaultier
رسمات مكياج أخضر قوي مع الظلال الصفراء من دار Jean Paul Gaultier

كما قومي بتطبيق مكياج عيون ملون بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفون العليا وانتقي من دار Jean Paul Gaultier التموجات الخضراء الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة مع الظلال الصفراء الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

يمكنك مع هذا المكياج تمرير خطوط الايلاينر الكريمية السوداء والرفيعة المسحوبة على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة. فهذه التدرجات لا تتطلّب منك لوناً داكناً على شفتيك، بل اختاري أحمر شفاه بلون فاتح لجعل مكياج العينين اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

مكياج عيون دخاني بتدرجات نيلية

resized_1 رئيسية تسريحات شعر الضفائر الشبابية من وحي عرض Maison Sara Chraibi (2)
تسريحات شعر الضفائر الشبابية من وحي عرض Maison Sara Chraibi (2)

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج العيون الدخاني بتدرجات اللون النيلي المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فلا تفرطي بتمرير الظلال النيلية القوية، بل اجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار Juana Martin من خلال دمجها مع الظلال السوداء المات.

فطبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الابيض، دون دمجها مع الظلال النيلية للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه القوي.

رسمات الآيلاينر العريض والدائري

resized_رسمات الآيلاينر العريض والدائري من دار Gaurav Gupta
رسمات الآيلاينر العريض والدائري من دار Gaurav Gupta

اذا كنت من محبات تمرير رسمات الآيلاينر العريض والرائج بشكل هندسي، يمكنك اختيار الخطوط النيلية العريضة التي تبرز على نصف الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Gaurav Gupta.

فعند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، قومي بدمجها مع بسحبها الى الخارج والمسحوب بموازاة الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه النيود المات الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف.

حبيبات الستراس السوداء على العينين

resized_حبيبات الستراس السوداء على العينين من دار Aelis
حبيبات الستراس السوداء على العينين من دار Aelis

أما تطبيق صيحات الآيشادو الفاتح فتعد من الصيحات الجمالية المشرقة والتي تجعل عينيك أكثر نعومة. فاستوحي من دار Aelis اطلالتك الجمالية مع تمرير حبيبات الستراس السوداء الموزعة على الجهة الخارجية للجفون العلوي بطريقة مستقيمة على جوانب العينين بطريقة ساحرة.