رسمات المكياج الأصفر المبهج وقواعد اختياره وفقاً للون بشرتك

رسمات المكياج الأصفر المبهج... طبّقيه بأساليب عصرية وفقاً للون بشرتك

نانسي شربل
11 يناير 2023

رسمات المكياج الأصفر يعتبر من الصيحات الجمالية البارزة بأساليب عصرية، خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بكافة ألوان البشرة ويمكنك تطبيقها في شتى المناسبات للحصول على اطلالة ملفتة. فاذا اردت الابتعاد عن المكياج الداكن، فالظلال الصفراء هي الصيحة الابرز لتطبيقها بشكل متقن ومشرق على عيني لكسر روتين الوان الشتاء 2023.

1 رئيسية رسمات المكياج الأصفر الساحر والسموكي من وحي دار Hardware LDN
 رسمات المكياج الأصفر الساحر والسموكي من وحي دار Hardware LDN

تعلمي طرق وضع رسمات المكياج الأصفر الساحر بظلال متدرجة ومتنوعة. فطبقيه بأساليب عصرية وفقاً للون بشرتك في موسم شتاء 2023.

مكياج اصفر فاتح للبشرة البيضاء

resized_مكياج اصفر فاتح للبشرة البيضاء من وحي دار Hardware LDN
مكياج اصفر فاتح للبشرة البيضاء من وحي دار Hardware LDN

تبرز صيحاتصيحات المكياج الاصفر مع الخطوط السوداء من وحي دار Hardware LDN المكياج الاصفر القوي بتدرجاته الفاتحة على بشرتك البيضاء بطريقة تجعل عينيك ساحرة. فقومي من وحي دار Hardware LDN بتمرير التدرجات الصفراء الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها من خلال سحب اللون مع التموجات المات بطريقة تصل الى حدود الحواجب لضمان مكياج مضيء وعصري.

صيحات المكياج الاصفر مع الخطوط السوداء من وحي دار Hardware LDN
صيحات المكياج الاصفر مع الخطوط السوداء من وحي دار Hardware LDN

وعند تطبيق هذا المكياج الاصفر على بشرتك السمراء، يمكنك تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجهة الداخلية للعينين وعند حدود الجفون العليا بطريقة مميزة. كما قومي بتمرير الظلال الصفراء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، مع الحفاظ على البشرة النقية والخالية من المكياج.

مكياج اصفر مع الخطوط البيضاء للبشرة الحنطية

resized_مكياج اصفر مع الخطوط البيضاء للبشرة الحنطية من دار Capasa Milano
مكياج اصفر مع الخطوط البيضاء للبشرة الحنطية من دار Capasa Milano

ولإطلالة عصرية ومشرقة مع بشرتك الحنطية، اختاري رسمات المكياج الاصفر القوي والمشرق، مع الظلال العريضة المسحوبة بتموجات مشرقة ودائرية على الجفون العليا للعين، واجعليها ملفتة بأسلوب دار Capasa Milano وذلك من خلال سحب اللون الى خارج حدود الحواجب بطريقة ناعمة ومشرقة.

ومع هذا المكياج، قومي بتمرير خطوط الكحل الابيض اسفل الحواجب العريضة ذات الشعيرات الطبيعية واجعلي عينيك أكثر جاذبية مع اللون الابيض الرفيع المسحوب اسفل العينين بشكل مشرق ومناسب للبشرة الطبيعية والخالية من المكياج.

مكياج اصفر بأسلوب الايلاينر الساحر

resized_مكياج اصفر بأسلوب الايلاينر الساحر  من وحي دار Ndigo
مكياج اصفر بأسلوب الايلاينر الساحر  من وحي دار Ndigo

وللحصول على مكياج ساحر وخارج عن المألوف، قومي بتمرير تدرجات اللون الاصفر القوي على عينيك عن طريق الايلاينر. فابدئي بتغطية علامات التعب بواسطة طبقات الكونسيلر الكريمي، وقومي بتمرير على الجفون العليا للعينين الظلال النيود الموحدة.

بعدها حدّدي عينيك بالخطوط الصفراء المات على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب الايلاينر من وحي دار Ndigo واحصلي على نظرة ملفتة مع الحفاظ على البشرة البرونزية الموحدة.

هذا النوع من المكياج يمكنك تطبيقه اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو الحنطية، لمنح عينيك المزيد من الجاذبية وليبدو مكياجك مبهجاً في شتى المناسبات.

مكياج اصفر مع الماسكارا الملونة

resized_مكياج اصفر مع الماسكارا الملونة من وحي دار Liberatore
مكياج اصفر مع الماسكارا الملونة من وحي دار Liberatore

ومن أجمل الطرق البارزة لتطبيق رسمات المكياج أصفر، اختيار الظلال الفاتحة بأسلوب السموكي القوي المسحوب على كامل الجفون بطرقة مميزة. للحصول على مكياج ساحر ومماثل على طريقة دار Liberatore.

لكي لا تبدو بشرتك باهتة، قومي بتمرير الهايلايتر البيج على كامل البشرة، قبل سحب الكونسيلر الكريمي الفاتح على جوانب العينين لجعل عينيك أكثر اشراقاً. بعدها ضعي اللون الاصفر الفاتح على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج وعند الجهة الداخلية للعينين. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مضيئة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية واحمر الشفاه النيود اللماع والطبيعي.