ألوان أحمر شفاه مناسبة للبشرة الفاتحة... إليك حيل تطبيقها

6 ألوان أحمر شفاه مناسبة للبشرة الفاتحة... إليك حيل تطبيقها

نانسي شربل
5 يناير 2023

تبرز ألوان أحمر الشفاه قوية وبازرة مع رسمات المكياج العصري، وتناسب صاحبات البشرة البيضاء، خصوصاً اذا أردت الحصول على اطلالة جمالية مشرقة. فلا بد من تطبيق العديد من الحيل التي تجعل مكياجك مشرقاً خصوصاً مع انتقاء ألوان أحمر شفاه بتموجات ملفتة يمكن أن تختاري منها ما يناسبك.

إليك بالصور 6 ألوان أحمر شفاه مناسبة للبشرة الفاتحة تجعل مكياجك ساحراً بشكل طبيعي. فواكبي عن كثب حيل تطبيقها بطرق عصرية وتدرجات ملفتة للنظر.

ألوان أحمر شفاه مرجاني قوي

ألوان أحمر شفاه مرجاني قوي
ألوان أحمر شفاه مرجاني قوي من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

ألوان أحمر شفاه قوية بتدرجات اللون المرجاني تتناسب مع بشرتك البيضاء. فانتقي الالوان القوية التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد. فضعي من وحي دارAndreas Kronthaler for Vivienne Westwood اللون المرجاني على كامل سطح الشفاه مع تمرير التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد دون تحديدها بواسطة الكونتور.

فاذا أردت تسليط الضوء على الشفاه وجعلها أكثر جاذبية، حافظي على البشرة الطبيعية مع اختيار الظلال البيج الفاتحة. والاهم تكثيف اللون المرجاني الفاتح والقوي مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة، وتمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى وجعل الخط أكثر كثافة مع بعض التموجات اللماعة وسط الشفة.

ألوان أحمر شفاه بنفسجي "مات"

ألوان أحمر شفاه بتدرجات اللون البنفسجي
ألوان أحمر شفاه بتدرجات اللون البنفسجي من دار  Dur Doux

ويعتبر اللون البنفسجي من التدرجات القوية التي لا غنى عنها خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء. فضعي بأسلوب دار Dur Doux اللون البنفسجي الفاتح مع التموجات المات بكثير من الجرأة والتميّز. كما ضعي الكونتور البنفسجي الداكن والكريمي بخطوط رفيعة على الجهة الخارجية للشفاه، مع تعريض اللون من الوسط على الجهة الخارجية للشفاه.

واحرصي مع هذا المكياج على تمرير الظلال الداكنة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع طبقات الماسكارا الكثيفة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين.

ألوان أحمر شفاه مشمشي لماع

ألوان أحمر شفاه مشمشي لماع من دار Halpern
ألوان أحمر شفاه مشمشي لماع من دار Halpern

ومن أبرز الحيل التي يمكنك تطبيقها على الشفاه، قومي بتمرير التدرجات المشمشية القوية على الجهة الداخلية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط. فكل ما عليك فعله هو تكثيف الغلوس لابراز حجم الشفاه بأسلوب دار Halpern.

والاهم مع بشرتك البيضاء، تمرير بعض اللمعية على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة عصرية وملفتة لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

ألوان أحمر شفاه أحمر ومات

ألوان أحمر شفاه قوي وساحر من وحي Sacai
ألوان أحمر شفاه قوي وساحر من وحي Sacai

كما طبقي الوان احمر شفاه قوية بتدجات اللون الاحمر. فهذه التدرجات تبرز حجم الشفاه بطريقة ملفتة. ويمكنك تطبيقها باللون المات على الشفاه، مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي الفاتح على الجهة الخارجية، للحصول على مكياج ساحر وعصري.

كل ما عليك فعله هو الحفاظ على الاطلالة الملفتة، وتمرير الظلال البنية الفاتحة على الجفنين العلوي والسفلي لضمان جمال ناعم ومشرق في الوقت عينه.

ألوان أحمر شفاه برغندي أومبريه

ألوان أحمر شفاه برغندي أومبريه من دار Alexis Mabille
ألوان أحمر شفاه برغندي أومبريه من دار Alexis Mabille

كما اختاري مع بشرتك البيضاء الوان احمر شفاه جريئة بتدجات اللون البرغندي الاومبريه الذي يعمل على تكبير حجمها بشكل طبيعي. فطبّقي من دار Alexis Mabille هذه الالوان القوية بتدرجات مات قبل تمرير الكونتور المخملي الداكن لتعزيز جمال شفتيك.

ومع هذا اللون البرغندي الاومبريه، قومي بتمرير بعضاً من الخطوط اللماعة وسط الجهة السفلى للشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

ألوان أحمر شفاه بني مع الكونتور

ألوان أحمر شفاه بني مع الكونتور من دار  Laquan Smith
ألوان أحمر شفاه بني مع الكونتور من دار  Laquan Smith

ومن الحيل التي يمكنك تطبيقها لابراز بشرتك البيضاء، تمرير الوان احمر الشفاه البني الذي يبرز حجمها وكثافتها. فضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على الشفة العليا بطريقة بارزة بأسلوب دار Laquan Smith مع تمرير التدرجات الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

كما كثّفي اللون على الشفة العليا فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، مع تمرير الكونتور البني الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي، للحصول على جمال ملفت.