شاهدي كيف اعتمدت مدونات الجمال صيحة الجفون السفلية الملونة

شاهدنا الكثير من المدونات والنجمات اللواتي اعتمدن الآيلاينر الملون المرسوم بأسلوب جذاب على الجفن العلوي، لكن اليوم سنلقي نظرة على بعض المدونات اللواتي اعتمدن صيحة الجفن السفلي الملون  كونه من أبرز الصيحات هذا الموسم. لذا، لا تترددي من اعتماد هذا اللوك في صيف 2020.

صيحة الجفون السفلية الملونة

كحل عريض 

الجفون السفلية الملونة بأسلوب Eljammi

إذا كنت من النساء اللواتي يتمتعن بشخصية جريئة، جربي أسلوب المدونة Eljammi التي اختارت وضع ظلال ترابي بسيط على الجفن المتحرك ومن ثم رسمت خط كحل أزرق عريض على خط الرموش السفلي. هذا الأسلوب سيضيء عينيك ويضيف لمسة عصرية واضحة. وبهذا الأسلوب لكن بشكل مدموج أكثر ظهرت مدونة الجمال مايا أحمد بمكياج عيون ترابي بسيط محدد أسفل العينين بالكحل الأزرق الذي برز جمال لون عينيها البنيتين. أسلوب المكياج هذا سيناسب إطلالاتك الصيفية المشرقة.

كحل مدموج بالظلال 

مدونة الجمال دلال الدوب

إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة جمالية قوية تناسب مناسباتك المسائية، استوحي من مدونة الجمال دلال الدوب طريقة تطبيق الظلال الملون على الجفن السفلي لتجعلي مكياج عينيك قوي وبارز، خصوصاً مع إضافة الغليتر. وبطريقة مشابهة لكن برسمة مختلفة، شاهدنا فوز الفهد بإحدى الإطلالات الجمالية معتمدة الظلال البنفسجية على الجفون السفلية والعلوية مع اختيار رسم خط كحل داخل العين بنفس اللون. هذا الأسلوب جعل إطلالتها تبدو صيفية ومشرقة تناسب الصباح والمساء.