أسلوب عابر للنجوم من Guerlain لموسم مناسبات نهاية العام

كشفت دار جيرلان Guerlain عن مجموعة مستحضرات مكياج 2018 لموسم مناسبات نهاية العام.

تتميّز لايديز إن أول كلايمتس" Ladies In All Climates الأنيقة والمستديرة الشكل بسحرٍ كلاسيكي وتشكّل إعادة إصدارٍ لبودرة أيقونية. تأتي بحجم ملائم للسفر تمّ ابتكاره في عام 1897 حين كانت النساء يخرجنَ أخيراً من ظلال المنزل. تقوم تركيبتها الرقيقة بمجانسة لون البشرة وإزالة اللمعيّة عنه مع لمسة نهائيّة شفّافة وتساهم في تثبيت الماكياج وتعزيز إشراق البشرة من خلال تألّق طبيعي.

طوال 190 عام، قامت "جيرلان" Guerlain بالاستكشاف والابتكار والتمجيد. للاحتفال بحوالي عصرَين من الابتكار، اختارت "جيرلان" Guerlain تلاوة قصّتها وتسليط الضوء على إرثها من خلال قارورة النحل الأيقونيّة.

تمّ ابتكار تصميم قارورة النحل المستوحى من باريس في عام 1853 من قِبل بيار-فرانسوا-باسكال جيرلان للإمبراطورة أوجيني، زوجة نابوليون الثالث، وهو يذكّر بخطوط عامود ساحة "فاندوم" وبالرسم الصدفي عند الجزء العلوي من العامود. يأتي هذا التصميم مزيّناً بسلسلة من النحلات الصغيرة، مثل مجموعة من أختام الشعار الملكي.

منذ ابتكار قارورة النحل، تمّ إنتاجها من قِبل صانع الزجاج الفرنسي Pochet & du Couvral، مرادف الامتياز والمهارة.

تتوفّر القارورة بإصدار شفّاف خاصّ بهذه المناسبة، وهي مزيّنة بخيط حريري بارز يحتفل بمهارة حرفيّات "جيرلان" Guerlain العريقة. شكّل عملهنّ اليدوي الدقيق أساس سمعة الدار ويمثّل مصدراً عريقاً للفخر. وتمّ تطبيق النحلة الملكيّة – المزخرفة باللآلئ والمرصّعة بحبوب "شواروفسكي" Swarovski من قِيل مشغل "بيزي" Atelier Bizet – بدقّة على قطعة مستديرة من الجمشت وهي تبسط جناحَيها الذهبيّين وكأنّها ستطير. إنّها رمز قويّ يذكّر بـ"جذور وأجنحة" جيرلان" Guerlain، التوازن المثالي بين التقاليد والحداثة.

أراد تييري واسر، صانع العطور الرئيسي لدى جيرلان" Guerlain، إعادة ترجمة هذه الازدواجيّة التي تُعتبر توقيع جيرلان" Guerlain من خلال عطر جديد تمّ ابتكاره بشكلٍ خاصّ لهذه الذكرى الاستثنائية. إنّه عطر يُبلور جوهر دار ذي تاريخ غنيّ وإرثٍ إستثنائي. توقيع عطريّ قويّ وأبديّ يدمج بين الدرجات الطاغية المعاصرة للبرتقال وزهر البرتقال واللوز مع مجموعة "جيرليناد" Guerlinade التقليديّة في الدرجات الخفيفة التي تحتوي على صمغ البنزوين وخشب الصندل وزهر شجر الإيلنغ. تركيز لم يسبق له مثيل للخلاصة من أجل منتج فريد.

وتعتبر شمعة "وينتر ديليس" Winter Délice استراحة حميمة بجانب النار خلال أمسيات الشتاء الطويلة الباردة. ذكريات حنين عن عبير كعك الزنجبيل والفاكهة المطبوخة. راحة ودفء نار مفرقعة، تحييها الدرجات الخضراء لإبر الصنوبر. عطر محرّك للعواطف مليء بالتناقضات لهذه الفترة المبهجة.