عارضة ديور

تألقي في عطلة عيد الفطر 2024 بملامح مشرقة مع أجدد تشكيلة مستحضرات من ديور Dior

نور عبد الساتر

لطالما شكّلت أجواءالعيد مرادفاًللسعادة والبهجة والطاقة الإيجابية. واليوم إخترنا لك تشكيلة مميزة من ديورDiorتعكس بهجة وروح الإحتفال على ملامحك وتزيّنها بإشراقة شمس في العطلة الصيفية.إذ تترجم مجموعة الصيف هذه من ديور، من تصميم Peter Philips، الطابع البوهيمي التي تتميّز به منطقة Côte d’Azurالفرنسية وألوان الطبيعة النابضة بالحياة والبهجة، مثل الأزرق السماوي،البنفسجي الهادئ، المرجاني المشرق والبرونزي الحسي. ولأن الراحة وسهولة في الإستخدام شرط أساسي عندما يتعلق الأمر بالمستحضرات التي تستخدمينها في مكياج عطلة عيد الفطر،لا تتخلي عن هذه التشكيلة من ديور التي تتضمن تركيبات سهلة الوضعومجموعة ألوان جديدة ستنال إعجاب الأشخاص الذي يرغبون فيالابتعاد والاستمتاع بلحظة حريّة، أو ببساطة الاسترخاء تحت أشعة الشمس في عطلة عيد الفطر.

عارضة ديور

تابعي معنا في هذا الموضوع مميزات مجموعة صيف 2024من ديورDior لتتألقي بملامح تفيض إشراقا في عطلة عيد الفطر.

ـ لوحة تظليل الجفون Diorshow 5 Couleurs:

لوحة تظليل الجفون Diorshow 5 Couleurs
لوحة تظليل الجفون Diorshow 5 Couleurs

لموسم صيف 2024، لفتتنا كثيرا لوحة تظليل الجفون Diorshow 5 Couleursالتي تستمد وحيها من موسم مفعم بالألوان في الريفييرا الفرنسية من خلال مجموعتين من الألوان المتناغمة تمتزج فيها ألوان الباستيل والألوان البرونزية الحسية، المنقوشة بشعار Dior الأيقوني. تكشف لوحتا تظليل الجفون المحدودتا الإصدار عن لمستين نهائيتين جديدتين، تتراوح ما بين التقزّح المتلألئ والبريق المشرق لصباح يوم صيفي في عطلة عيد الفطر مع الأصحاب والعائلة.

لإطلالة مكياج العيد لا تتخلي عن هذه الباليت من ديور إذ تسمح بنيتها خفيفة الملمس بسهولة امتزاج الألوان ببعضها البعض لابتكار إطلالات مكياج تتراوح من الأكثر تحفظ إلى الأكثر جراءة، لتزيني عينيك بمستحضرات Dior مع لمسة من الفخامة والرقي.

ـ لوحة Coral Flame من ديور:

لوحة Coral Flame  من ديور
لوحة Coral Flame  من ديور

نحب كثيرا لوحة Coral Flame المستوحاة من الطابع البوهيمي للريفييرا الفرنسية والأيام الطويلة على شاطئ البحر،  فهي تجمع بتألق ما بين لون برونزي دافئ، نحاسي مرهف، بني كهرماني وأصفر ساطع كأشعة الشمس حول لون مرجاني متقد. ستساعدك ألوان هذه الباليت على إبتكار مكياج عيد مشرق من وحي ألوان شروق او غروب الشمس.

ـ لوحة Pastel Glow من ديور:

لوحة Pastel Glow  من ديور
لوحة Pastel Glow  من ديور

في حين تجمع لوحة Pastel Glow ما بين ألوان الليليكي الناعم  والزهري والبني المائل إلى الرمادي الداكن، يُضفي إليها لون الأزرق المائل إلى أخضر النعناع المنعش الحيوية، فتعيد إلى أذهاننا السباحة المنعشة بالمياه.

ـ مستحضر Dior Forever Glow Maximizer:

مستحضر Dior Forever Glow Maximizer
مستحضر Dior Forever Glow Maximizer

لفتتنا كثيرا تركيبة مستحضر Dior Forever Glow Maximizerالتي تهدف إلى "تغليف" الضوء، وتحتوي على مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 92% ، مشبعة بمستخلصات الأزهار. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر، والذي هو عبارة عن مركّز من الضوء السائل في قارورة، لاحظنا انه يترك تأثيراً متألقاً خالياً من الشوائب ليمنحك تغطية مثالية في العيد. كما لاحظنا ايضا ان  تركيبته المشبعة بمستخلص زهرة السوسن التي تنعّم البشرة وتوفّر ترطيباً يدوم 24 ساعةً. وقد ابتكر Peter Philips لموسم الصيف هذا، لوناً محايداً جديداً لإضفاء الإشراق على ألوان البشرة المختلفة ومنحها لمسةً نهائيةً شفافةً ومشرقةً.

يسهل وضع مستحضر Dior Forever Glow Maximizer، مما يجعله مثاليا للإستعمال في عطلة عيد الفطر. يمكنك عزيزتي إستعماله بطريقتين مختلفتين: على بشرة مجرّدة لإضفاء لمسة إشراق لماعة خفيفة، أو بلمسات على الوجنتين، الجفون، عظام الوجنتين أو جسر الأنف للحصول على تأثير مستحضر إضفاء الإشراق.

ـ مستحضر Dior Addict Lip Tint:

مستحضر Dior Addict Lip Tint (2)
مستحضر Dior Addict Lip Tint

يزيّن مستحضر Dior Addict Lip Tint الشفاه بلون أحمر توتي جديد نابض بالحياة لدفعة من الطاقة تبعث على الشعور بالبهجة في عطلة العيد. من وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نؤكد لك عزيزتي ان لونه غير القابل للمسح ويرطب الشفاه لمدة 24 ساعةً ويوفّر لها راحةً تدوم طويلاً مع شعور بالخفة، من خلال تركيبة تحتوي على مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 94%، ومشبعة بزيت الكرز. لا تتخلي عنه في عيد الفطر 2024 إذ يمنحك تأثير الشفاه المجرّدة واللون الحاد، لون قرمزي ذات تألق طبيعي يضيء الابتسامة.

مستحضر Dior Addict Lip Tint
مستحضر Dior Addict Lip Tint

أعجبنا ايضا كيف تطابق العبوة المخملية الناعمة الملمس، المنقوشة بشعار Dior Oblique الذي تتميّز به الدار، اللون الذي تحتويه. كما تمنح أداة الوضع الخاصة بها تحديداً أكثر دقّة، ولمسة نهائية متجانسة وراحة مطلقة في الوضع لتتألقي بمكياج شفاه إحترافي وفخم في العيد.

ـ طلاء الأظافر Dior Vernis:

خلال لونين زاهيين جديدين شهيين منعشين كمثلجات من طلاء الأظافر Dior Vernis
خلال لونين زاهيين جديدين شهيين منعشين كمثلجات من طلاء الأظافر Dior Vernis

إكشفي عن شخصيتك المرحة والمحبة للحياة في عطلة عيد الفطر 2024 من خلال إعتماداللونين الزاهيين الجديدين والمنعشين كالمثلجات من طلاء الأظافر Dior Vernis. لفتت إنتباهنا كثيرا تركيبة طلاء الأظافر من Diorوالتي تحتوي على مستخلص الفستق والفاوانيا، اللذين يوفّرا للأظافر الحيوية والجمال. ويتناغم لون Lemon Glow اليانع والمشرق مع لوحة تظليل الجفون  Diorshow 5 Couleurs المشمسة Coral Flame، في حين يطابق اللون الأخضر الناعم الذي يتميّز به لون Pastel Mint الأبيض المائل إلى أزرق في قلب لوحة Pastel Glow.

ـ طلاء أظافر من ديور درجة 203 Pastel Mint:

طلاء الأظافر 203 Pastel Mint
طلاء الأظافر 203 Pastel Mint

ـ طلاء أظافر من ديور درجة 204 Lemon Glow:

طلاء الأظافر 204 Lemon Glow
طلاء الأظافر 204 Lemon Glow