إطلالة برونزية مشرقة مع BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS

تمتعي بإشراقة برونزية جذابة في عيد الفطر 2024 مع خياراتنا المجربة بهذه المستحضرات

نور عبد الساتر

جميعنا كصبايا شرقيات نعشق سمرة البشرة ومظهرها البرونزي الجذاب. في هذا الموضوع جمعنا لك 3 مستحضرات ستمنحك إطلالة بشرة متوهجة غمرتها الشمس لترتقي بالاسمرار وتتمتعي بتوهج وجاذبية يشعان على ملامحك، لتبدين أكثر جاذبية. تابعي معنا هذا الموضوع وتعرفي على مميزات هذه المستحضرات المجربة.

ـ مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري:

مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري
مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري

غالباً ما يتم تقليد منتجات شارلوت لكن مطابقتها لم تكن أبداً ممكنة، بفضل اعتمادها أحدث تقنيات البشرة ودمجها مع سنوات خبرتها في اسمرار البشرة من أجل ابتكار تركيبة اكتساب اسمرار ذاتي تكون خالية من المتاعب، خالية من الخطوط، قابلة للبناء، قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام للتمتع بالإطلالة الأكثر طبيعية لتوهج آلهة الأساطير الذهبي.وتشتهر منتجات شارلوت تلبوري لبشرة برونزية اللون بأنها حائزة على العديد من الجوائز، ويعطي ابتكارها الجديد! BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS التوهج الذهبي لآلهة الأساطير الشهير من تلبوري لفترة أطول.

لفتتنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر

إذ يمتاز هذا المستحضر بغناه بمكوّنات للعناية بالبشرة تعزِّز إشراق وملء وترطيب البشرة، بالإضافة إلى جزيئات أثبتت سريرياً عن قدرتها على الارتقاء بالاسمرار للتمتع بتوهج وإحساس يشعان من الداخل. كما انه يُستخدم قبل أو بعد أو مع مستحضر الترطيب.

مع نفس النسب الساحرة للمكوّنات فائقة الشحن التي يمكن إيجادها في منتجات شارلوت تلبوري للعناية بالبشرة الحائزة على جوائز، ابتكرت شارلوت تركيبة توفّر الترطيب ولا تجف تعمل  باستمرار على الارتقاء بالبشرة وتوحيد إطلالة لونها للتمتع بلمسة أخيرة برونزية مثالية، من دون الأضرار وآثار الشيخوخة التي يمكن أن تحدثها حمامات الشمس.

لماذا ننصحك بإعتماد هذا المستحضر لإطلالتك في العيدBEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS ؟

ـ انه سهل الاستخدام

ـ  قابل للتخصيص + البناء

ـ  لا يجف

ـ لا يتقشر

ـ يثبت 4 أيام

مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري (2)
مستحضر لإكتساب الإسمرار الذاتي BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS من شارلوت تلبوري

بعد ان جربنا لك هذا المستحضر لاحظنا انه غني بجزيئات ساحرة لاكتساب اسمرار ذاتي يحاكي لمسة أخيرة لبشرة طبيعية غمرتها الشمس في أفضل عطلة لك! ونؤكد لك عزيزتي انه خالٍ من المتاعب وقابل للتخصيص بالكامل للتمتع باسمرار برونزي من الأحلام، غير متقطّع ومن دون تقشير كما لاحظنا.

وبفضل إحتوائه على حمض الهيالورونيك، يرطب هذا المستحضر بشرتك ويغذيهاما سيمنحك إطلالة بشرة متوهجة لا تنسى!

ـ أكثر ما لفتنا بهذا المستحضر أنه:

ـ معزز لحاجز البشرة

غني بمستخلص الهندباء البرية (Chicory)، مما يوفر بشرة متميّزة بإطلالة أكثر نعومة، صحة وإشراقاً مع مرور الوقت.

يتميز بجزيئات تعزز اسمرار البشرة

للتمتع بتوهج برونزي غير متقطّع وقابل للبناء، تم تعزيز مكوّن الاسمرار الذاتي الخاص بنا بالإريثرولوز(ERYTHRULOSE). يُعتبر سكر الكيتو الطبيعي هذا ساحراً، كما يجعل اللون يبدو أكثر تناسقاً وطبيعياً.

يوفر خصائص بصرية لتعزيز الإشراق الفوري

أصباغ عاكسة للضوء تمنح البشرة إطلالة لؤلؤية للتمتع بدفعة من الإشراق الفوري والتوهج الواضح والمُغري.

للتمتع بإطلالة مشرقة ومتوهجة بالكامل في عيد الفطر 2024، اليك طريقتنا الخاصة في استخدامه:

ضعيه بشكل متساو ٍعلى بشرة نظيفة، مع تجنب منطقة العين والشفاه، باستخدام يدين نظيفتين أو فرشاة Beautiful Skin Bronzer من شارلوت.

إطلالة برونزية مشرقة مع BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS
إطلالة برونزية مشرقة مع BEAUTIFUL SKIN ISLAND GLOW EASY TANNING DROPS

ـ بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات من SIMIHAZE:

بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات
بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات من SIMIHAZE

تعجبنا كثيرا تركيبة هذا البلسم التي تتحول من كريم إلى بودرة لتمنح البشرة إشراقة برونزية  طبيعية وجذابة لإطلالتك في العيد. كما ان هذا المستحضر يوفر وترطيباً عميقاً، فهو معزز بالبودرة الناعمة التي تمنحه قواماً خفيفاً ينساب بسلاسة على بشرة الوجه، ليضفي عليها ملمساً حريرياً.

طبقي بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات
طبقي بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات من SIMIHAZE

للوك جذاب في عيد الفطر 2024،  يمكنك عزيزتي  استخدام هذا المنتج لتحديد ملامح الوجه، إلى جانب تطبيقه على العينين والشفاه، للحصول على إطلالة موحدة بلونٍ برونزي مميز.

لا تفوتي تجربة بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات
لا تفوتي تجربة بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات  من SIMIHAZE

من وحي خبرتنا في عالم الجمال، لاحظنا ان مستحضر SKIN SUEDE من SIMIHAZE ينفرد عن غيره من المنتجات بقوام البلسم القابل للتمدد، الذي يمنح البشرة إطلالة مميزة وخالية من العيوب مناسبة كثيرا للعيد. لفتتنا ايضا  تركيبته المرطبة والمستديمة تحوي سلاسل من حمض الهيالورونيك خفيف الوزن، مما يساعده على التغلغل في طبقات البشرة وترطيبها من الداخل. وأكثر ما يعجبنا هو حرص العلامة على ابتكار المنتج باستخدام تركيبة نباتية بالكامل وخالية من البارابين، كما هو الحال في باقي منتجاتها.

ـ  برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer:

من استيري BRONZER
من استيري BRONZER

لا يكتمل مكياج العيد بدون البرونزر! ومن وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نضمن لك ان هذا البرونز الفريد سيوفر لك إطلالة مشرقة تشع بالنضارة والحيوية. كما لاحظنا انه يتميز بسهولة تطبيقه ودمجه بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغنية بأجود أنواع المكونات، التي تمنح البشرة ترطيباً عميقاًيدوم طويلاً ويناسب جميع أنواع البشرة. ننصحك عزيزتي باستخدامه لإضفاء لون دافئ وجذاب على بشرتك لإطلالة برونزية ملفتة في العيد. ادمجيه بلطف للحصول على مظهر طبيعي.