عارضة فيرساتشي

كريم الليل نجم الروتين المسائي للعناية بالبشرة في شهر رمضان ..إليك خياراتنا المجرّبة منه

نور عبد الساتر

من وحي خبرتنا الواسعة في عالم الجمال، نكشف لك عزيزتي عن المستحضر النجم في روتين العناية بالبشرة المسائي خلال شهر رمضان 2024، إنه كريم الليل. البشرة تحتاج خلال هذا الشهر الفضيل إلى عناية خاصة نظراً لتغيرات النظام الغذائي ونقص السوائل ما قد يؤثر سلباً على مظهرها وصحتها، وهذه العناية الخاصة والفعالة يوفرها لك كريم الليل بتركيبته الكثيفة والمركزة. يعتبر كريم الليل أحد المستحضرات الرائعة التي تحافظ على نضارة وترطيب البشرة خلال ساعات النوم، الوقت الذي تكون فيه البشرة محمية من الضغوط اليومية ويمكنها أخيرا أن تصبح جاهزة لأخذ قسط من الراحة والتركيز على إصلاح وتجديد خلاياها.

أهمية إستعمال كريم الليل في رمضان:

تأتي أهمية استعمال كريم الليل في رمضان إنطلاقا من حاجة البشرة للترطيب العميق والتغذية اللازمة بعد يوم طويل من الصيام والامتناع عن تناول الطعام والشراب. يعمل كريم الليل على ترطيب البشرة بعمق وإصلاح التلف الذي قد يحدث نتيجة للتقلبات البيئية والتغيرات في نمط الحياة خلال شهر رمضان.ستساعدك عزيزتي الكريمات الليلية على حل مشاكل بشرتك مثل البقع الداكنة، الخطوط الرفيعة والجفاف.

إليك سرا جديدا لتعزيز فعالية كريم الليل:

لضمان فعالية كريم الليل في رمضان، يجب أن يتم تطبيقه بانتظام قبل النوم على بشرة نظيفة. وهنا يأتي السر، بدل ان نختار غسولا عاديا لتنظيف بشرتنا سوف نعتمد على مستحضرين، الأول هو غسول زيتي يزيل الشوائب الدهنية وآثار المكياج، والثاني هو منظف جل أو رغوي لتنظيف البشرة بعمق. إنها طريقة التنظيف المزدوج!

تعمل هذه الطريقة على تنظيف البشرة بعمق لإزالة الشوائب والزيوت الزائدة، مما يساعد على امتصاص الكريم بشكل أفضل وزيادة تأثيره على البشرة.هذه الطريقة تضمن لك الإستفادة القصوى من كريم الليل من خلال تعزيز إمتصاصه بفعالية.

لتطبقي طريقة التنظيف المزدوج للبشرة نرشح لك تجربة:

ـ بلسم برو كولاجين المنظف للوجه و غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 ملمن علامة "إيليمس":

بلسم برو كولاجين المنظف للوجه من إيليمس (2)
بلسم برو كولاجين المنظف للوجه من إيليمس

 

في المرحلة الأولى من التنظيف، يجب ان نستخدم بلسماً أو تركيبة تحتوي على الزيت لإزالة المكياج، والأوساخ، والشوائب المتراكمة يومياً. إخترنا لك عزيزتي بعنايةهذا  البلسم الأكثر مبيعاً من إيليمس. بعد ان جربنا لك هذا المستحضرأحببنا  كثيرا كيف ينظف البشرة بعمق ويعيد إليها الحيويةبفضل تركيبته الغنية بثلاثة أنواع من الزيوت العشبية المغذية.

بلسم برو كولاجين المنظف للوجه من إيليمس
بلسم برو كولاجين المنظف للوجه من إيليمس

أكثر ما نحبه بهذا المستحضر هو انه يعمل على تعزيز الشعور بالرفاهية بفضل روائحه المحفّزة للحواس وتركيبته الفاخرة والمذهلة.

المرحلة الثانية من التنظيف

تتولّى المرحلة الثانية من التنظيف العناية بمشكلات محددة للبشرة. وفي ما يلي، إخترنا لك الشريك المثالي لبلسم بروكولاجين المنظف للوجه.

المرحلة الثانية من التنظيف مع غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من إيليمس
المرحلة الثانية من التنظيف مع غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من إيليمس

ـ غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من "إيليمس":

يعجبنا كثيرا هذا المنظف بتركيبة جل غني بالأنزيمات يقشّر البشرة بلطف ويزيل الملوّثات عن سطحها. من وحي التجربة نؤكد لك انه سيمنحك ملمساً ناعماً وإشراقة بعيداً عن البشرة غير الموحّدة.

غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من إيليمس
غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من إيليمس

ـ خياراتنا من الكريمات الليلية لروتين عناية أكثر فعالية في رمضان:

كما وضحنا لك سابقا فمع إستخدام كريم الليل بانتظام في رمضان، ستلاحظين تحسناً واضحاً في ملمس وصحة بشرتك، حيث ستصبح أكثر نعومة وترطيباً وإشراقاً. لذا، لا تستغني عن تطبيق كريم الليل يومياً خلال شهر رمضان لتحافظي على جمال بشرتك وصحتها.

من وحي خبرتنا نرشح هذه المستحضرات:

1ـ مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night:

دللي بشرتك في رمضان مع مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night. استخدمي كريم مضاد للشيخوخة غني بالمكونات المغذية والمرطبة قبل النوم. سيعمل هذا الكريم على تجديد وترطيب البشرة، لتستيقظي في صباج اليوم التالي ببشرة مفعمة بالصحة، فأكثر ما نحبه بمستحضرات  Supremÿa At Night  هو نتيجتها السريعة التي ما خابت يوما في إبهارنا. ننصحك عزيزتي بعدم الإستغناء عن تطبيق مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Nightالعناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة، ان كنت تريدين الحصول على بشرة أحلامك سريعا.

سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night العناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة
سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night العناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة

لكي تتعافى البشرة من الضرر الذي لحق بها خلال النهار، وتجهيزها لمحاربة التحديات والجفاف في اليوم التالي، وبالتالي إبطاء علامات مرور الزمن، يجب إعادة ضبطها الى وضعها الأصلي للإصلاح والتجديد وذلك من خلال إستعمال مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night. تعجبنا كثيرا فعالية منتجات سوبريميا للعناية بالبشرةخلال الليل فهي تقومبإعادة الهيكلة وتزويد البشرة بالأكسجين، وخلق الكولاجين والمزيد، بما في ذلك الترطيب وتوفير التغذية. من وحي تجربتنا لمستحضرات سوبريميا للعناية بالبشرة خلال الليل لاحظنا انها تقوم بتنعيم الخطوط الرفيعة فيبدو الوجه أكثر راحة ونعومة وشبابا، لذا نقول لك عزيزتي انه يستحق التجربة.

لفتتنا كثيرا المكونات الفعالة في مستحضرات "سوبريميا للعناية بالبشرة خلال الليل" والتي يعتمد مبدأها التأسيسي على كرونوبيولوجيا* chronobiology أو علم الأحياء الزمني لتقديم افضل نتائج للبشرة فهي تحتوي على:

ـ مُركّب التجديد الأساسي Fundamental Regeneration Complexوالذي يساهم في تحفيز إنتاج الميلاتونين melatonin وإنزيم الـ تايمزايم timezyme في البشرة، معوضاً بذلك انخفاضهما بسبب التقدم بالسن والضغوط الداخلية والخارجية.

ـمركب التجديد الأساسيFundamental Regeneration Complexوالذي يعمل على تحفيز إنتاج السرتوينات في اللحظة المثالية لتعزيز الديمومة وطول عمر الخلايا.تمنح السرتوينات Sirtuins الخلايا الوقت اللازم للإصلاح قبل البدء في الانقسام مما يُعزز من وظيفة الإصلاح وبالتالييُحسن تجديد الخلايا.

ـ مُركب التجديد الأساسيFundamental Regeneration Complex والذي يحفز عملية التنظيف الذاتي عن طريق تحفيز والبروتيزوم proteasome والـ autophagy عملية الالتهام الذاتي، بحيث لا يعملان فقط على التفكيك، بل يزيلان أيضًا أي نفايات في الخلايا والأنسجة. ونتيجة لذلك، تصبح الخلايا قادرة على التجدد بشكل أكثر نظافة، وبالتالي أكثر كفاءة.

2ـ فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit، النتيجة المبتكرة لأبحاث سيسلي Sisley:

فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit
فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit

بعد أن جربنا الكثيرا من المستحضرات للعناية المسائية بالبشرة، نكشف لك الآن عزيزتي عن الكنز الذيساعدنا بفعالية على توحيد لون بشرتنا. بالطبع نحن نتحدث عن فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuitأكثر مستحضر  فعال لتحقيق تألق مشرق بالكامل ومكافحة البقع الداكنة.

لفتت إنتباهنا الأبحاثالهامة والهادفة التي أجرتها مختبرات سيسلي (Sisley) مؤخرًا، فساهمت في فهم العملية الكاملة لتكوين الميلانين (melanogenesis).

والرائع بالأمر ، أنه يتم استهداف المراحل الأربع الأولى من خلال مُركّب فيتو-بلان Phyto-Blanc، الحاصل على براءة اختراع في فرنسا والذي تم ادراجه ضمن المجموعة الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة الرئيسية خلال النهار.

المرحلة 1: نضوج الميلانوزوم أو الجسيمات الصباغية. تتحول البنية الخلوية (العضيات) الخالية من التصبغ (في المرحلتين 1 و 2 من الميلانوزومات) إلى ميلانوزومات مصطبغة (في المرحلتين 3 و 4).

المرحلة 2:إنتاج الميلانين. يمكن أن يبدأ تخليق الميلانين في المرحلة 3 من الميلانوزومات ويستمر حتى المرحلة 4. كلما زاد إنتاج الميلانين، زاد تلف الميلانوزومات، حتى تصبح داكنة تمامًا.

المرحلة 3: نقل الميلانوزوم. يتم نقل الميلانوزومات من مركز الخلية، حيث يتم تصنيعها، نحو الحواف المتشعبة (فروع الخلية).

المرحلة 4:تحويل الميلانوزوم. يتم إكمال المرحلة الأخيرة عند أطراف الحواف المتشعبة، حيث يتم نقل الميلانوزومات أو الجسيمات الصباغية إلى الخلايا الكيراتينية المجاورة. بمجرد دخول الجسيمات الكيراتينية الصباغية، تنتشر الميلانوزومات فوق النواة وتوفر حماية واقية للحمض النووي ضد الأشعة ما فوق البنفسجية. مع اتجاه الخلايا الكيراتينية نحو سطح البشرة، يحدث الشيء نفسه للميلانين، مما يمنح البشرة لونها.

ضمن مجموعة فيتو-بلان Phyto-Blanc
ضمن مجموعة فيتو-بلان Phyto-Blanc

وهنا نكشف لك عن الفعالية الليلية المحددة من فيتو بلانPhyto-Blanc  المرحلة الخامسة التي تم اكتشافها مؤخرًا.

المرحلة 5 (جديدة):تفكيك الميلانوزوم أو الجسيمات الصباغية. أظهرت الأبحاث الحديثة أنه بعد انتقالها إلى الخلايا الكيراتينية، يتم تفكيك الجسيمات الصباغية عبر آلية محددة مسؤولة عن لون البشرة وفقًا لنمطها وصورتها الضوئية. أظهر هذا الاكتشاف أن إنزيم كاثيبسين إل 2 يلعب دورًا خاصًا في تفكيك الميلانوزوم.

بعد أن تعرفنا على الخواص الفعالة الموجودة في مجموعة فيتو-بلان Phyto-Blanc، هل أنت جاهزة لتتعرفي على تجربتنا مع هذه المجموعة؟

الفوائد التي لاحظناها عند الاستيقاظ ليلة تلو أخرى:

1 رئيسية فعالية فيتو-بلانPHYTO-BLANC  الشاملة لمكافحة للبقع الداكنة
فعالية فيتو-بلانPHYTO-BLANC  الشاملة لمكافحة للبقع الداكنة

تلقائياً

شعرنا أولا عند تطبيق مستحضرات المجموعة، باستعادة الراحة الفورية، فأصبحت بشرتنا البشرة مرنة ومرطبة بشكل مكثف. وبين مسوؤلياتك اليومية العديدة عزيزتي المرأةة الأربعينية، نؤكد لك أنك لن تودي الإستغناء عن شعور الراحة والرفاهية الذي توفرها لك مستحضرات المجموعة.

عند الاستيقاظ

أصبحت بشرة أكثر نضارة بشكل ملحوظ، وكأنه تم إزالة حجاب البشرة الباهت فكُشف عن جمال بشرة بلمسة من  وردية من الانتعاش.

كريم فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit
كريم فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit

النتيجة التي لاحظناها  يوماً بعد يوم:

أغرمنا حقا بنتيجة إستعمال مستحضرات هذه المجموعة، فقد أصبحت بشرتنا نقية  وتم التقليل من عدد وحجم وكثافة جميع البقع الداكنة - سواءً تلك المرتبطة بالشيخوخة أو تلك الناجمة عن الشمس والضغوط البيئية. كما ولاحظنا ان البشرة أصبحت أكثر نعومة وأكثر صلابة وامتلاءً بمرور الوقت.وهذه النتائج بفضل المزيج من المكونات النشطة التي تحمي الخلايا الصباغية،تساعد البشرة على تجانسها ومكافحة عدم توازنها، وبالتالي الحد من التطور وحِدّة البقع الداكنة.بالإضافة الىمزيج من المكونات النشطة المرطبة والمغذية التي تساهم في الحفاظ على الطبقة الواقية للبشرة والحد من الجفاف أثناء الليل.