احدث عطور للرجل تناسب شهر رمضان

خياراتنا من أحدث عطور للرجل لمناسبات شهر رمضان 2024 بنفحات شرقية

نور عبد الساتر

العطر يُكمل إطلالة الرجل الأنيق في كل المناسبات والأماكن. ومع إفطارات شهر رمضان، يحتاج الرجل الى نفحة من الرائحة الغنيّة بأجود أنواع خامات العطور الشرقية مثل الزعفران والعود والفانيليا وغيرها، لتعزيز فخامة طلته وتأثيره الأنيق. في هذا التقرير، اخترنا لك عزيزي الرجل مجموعة من أحدث اصدارات العطور الجديدة للعام 2024 لنساعدك على التألق بنفحات عابقة شرقية في مناسبات شهر رمضان.

إليك أجدد اختياراتنا من العطور المنعشة:

ـ عطرSTRONGER WITH YOU TOBACCOمن علامة Emporio Armani

عطرSTRONGER WITH YOU TOBACCO  من علامة Emporio Armani
عطرSTRONGER WITH YOU TOBACCO  من علامة Emporio Armani

لفتنا هذا العطر محدود الإصدار بتوليفته فاخرة وشاعريّة، في قارورة باللون الأحمر الداكن والذهبي، لتأثير دافئ ومُشرق لإطلالة مفعمة بالرقي في شهر رمضان.

مزيجٌ فخم ومدخّن

يُضفي هذا العطر الدافئ والجذّاب نسمات التبغ الغنيّة والمدخّنة على نفحات الفوجير العنبريّة المميّزة لتركيبة STRONGER WITH YOU، للحصول على عطر شاعريّ جديد يُضاف إلى المجموعة. من أول رشة لاحظنا ان العطر يفوح بشاعرية النفحات الخشبية والعنبريّة للتبغ المعسّل، نفحات فخمة وجذابة ستغمر إطلالتك في رمضان بكل تألق.

تعجبنا كثيرا نفحات زيت الفلفل الأسود العطري التي تفوح من مقدّمة هذا العطر وهي المنعشة والدافئة في آن معًا، والمتناغمة مع نسمات البخور وراتنج الإيليمي. باقترانها معًا، نرى ان هذه النفحات تمنح تأثيرًا تابليًا حادًا سيعشقه أصحاب الشخصية الواثقة والجادة.

ينبض قلب التركيبة بمركّز التبغ ليكشف عن جانب جديد آسر من عطور STRONGER WITH YOU. نحب كثيرا كيف يفيض هذا العطر بشاعريّة التبغ الذي يتداخل مع النسمات الساحرة للفلفل الإسباني وأوراق القرفة ذات الأثر التابلي الخفيف.

أمّا القاعدة فعبارة عن مزيج آسر من خلاصة الفانيلا بوربون مع نفحات الكستناء المحلّاة. تنصهر هذه الأخيرة مع شذا خشب الغاياك المدخّن الغني، الذي يضفي قوة على التركيبة، في حين يتداخل راتنج البنزوين الناعم مع النفحات العنبريّة لعطر STRONGER WITH YOU TOBACCO. ويُضفي شذا الفانيلا بوربون، من جهته، لمسة زهرية وملطّفة على العطر.

لإطلالة مفعمة بالثقة في رمضان إختار عزيزي عطرSTRONGER WITH YOU TOBACCO  من علامة Emporio Armani
لإطلالة مفعمة بالثقة في رمضان إختار عزيزي عطرSTRONGER WITH YOU TOBACCO  من علامة Emporio Armani

أكثر ما لفتنا من بين المكوّنات الطبيعية لهذا العطر، نذكر زيت الفلفل الأسود العطري، المستخلص من حبّات الفلفل الأسود التي تُقطف قبل نضوجها، مع الإشارة إلى أنّ عمليّة الاستخراج بالسوائل فوق الحرجة تتيح الحصول على النفحات العلويّة لزيت حبّات الفلفل الأسود العطري، والتي تُبرز جوانبها التابلي، المنعش واللاذع.

قارورة حمراء متألقة تفيض دفئًا

يُقدَّم عطر STRONGER WITH YOU TOBACCO في قارورة عطور STRONGER WITH YOU الزجاجيّة المميّزة من Emporio Armani، التي تتميّز بخطوطها الذكورية الراقية وانحناءاتها الجذابة. 

أعجبتنا الحلّة جديدة مخصّصة لهذه الصياغة الجديدة، متّشحة بلون أحمر متألق يعكس جوهر مكوّناتها التابليّة وتأثيرها الشاعريّ الذي يفيض شغفًا. كما تُزيّن القارورة حلقات ذهبيّة متشابكة تلتفّ حولها. أمّا غطاء STRONGER WITH YOU الذهبي الشهير، فيُبرز اللون الأحمر القويّ للقارورة ويُضفي عليها لمسة من الجرأة. وتبرز كلمة "تبغ" باللغة العربية داخل حرف O المزدوج في اسم STRONGER WITH YOU TOBACCO الذهبي الظاهر على القارورة.

ـ عطر1MILLIONالعود الذهبيالمميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE:

عطر 1MILLIONالعود الذهبي المميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE
عطر 1MILLIONالعود الذهبي المميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE

لأنك عزيزي الرجل تستحق ان تتألق بإطلالة فخمةفي رمضان، إخترنا لك هذا العطر المميز بعبوة ذهبية لامعة ورائحة غامرة تفوح بالملامح الرجولية القوية وتعكس الثقة التي يتمتع بها الرجل العصري والطموح للحرية. يتألق العطر الجديد بتركيبة غنية بمزيج من الرائحة الآسرة للعود الفاخر، والتي تنفرد بقوام استثنائي يحاكي لمعان الذهب الخالص ليجسد السمات الغامضة للرجل الواثق.

لفتنا كثيرا إبداع العلامة في إبتكار توليفة غنية من النفحات العطرية عالية التركيز والتي تمّ تركيبها حصرياً لأسواق منطقة الشرق الأوسط، بحيث تعبّر عن القوة والجرأة التي يتحلى بها الرجل العصري.

تركيبة العطر الذهبي

من وحي التجربة لاحظنا ان عطر 1MILLION العود الذهبي يتميز بتركيبة غنية ذات تركيز عالي، حيث يتكون من توليفة من الروائح التي تجمع بين أثرى المكونات الغامرة التي لا يمكن مقاومتها.

ومن أول رشة شعرنا بتناغم رائحة الجلد المميزة والتي تشكّل البصمة الأساسية في عطر 1MILLION مع عبق خشب الصندل الدافئ، الذي يتكامل بجاذبية مطلقة مع رائحة العود، مما يشكّل عطراً مفعماً بالجرأة ويعكس الملامح الرجولية القوية بجرأة استثنائية.

تصميم العبوة الخارجية: سبيكة ذهبية بنقشة ملكية

أغرمنا  بالتصميم الهندسي للعبوة الخارجية على شكل سبيكة ذهبية لامعة تعكس أصالة التصميم المميز لعبوة عطر 1MILLION الأولى والمشرقة باللون الذهبي. بينما تتميز عبوة العطر الجديدة التي أُعيد ابتكارها لتحتضن الرائحة الغامرة للعطر بأسلوب يجسد القوة والثقة.

أحببنا ايضاتزين العبوة بحجر الزمرد الملكي باللون الأخضر الداكن، في إشارة إلى الفخامة والرقي الذي يتسّم به الملوك، مما يضفي رمزية متجانسة تجمع بين ملامح القوة والعظمة.

ـ عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold من MOLTON BROWN:

عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold من MOLTON BROWN
عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold من MOLTON BROWN

سحرتنا حقا توليفة هذا العطر القويّة والمفعمة بالحضور لتجاري إطلالة الرجل الواثقة في إفطارات رمضان 2024.تعجبنا كثيرا هذه التوليفة الشرقية فهي غنية بنفحات فوّاحة من عبق الزعفران والشاي الأسود والفانيليا وعبير العود الشرقيّ. كما وتجمع تركيبته الغنية بين العالم الساحر لعود الأسام ورائحة الأخشاب الجذابة، ليتألق ضمن عبوة زجاجية بغطاء كروي فريد مصنوع من الراتينج. مع هذا العطر، ستكون عزيزي محط أنظار الجميع في كل مكان تدخله.