احدث اطلالة جمالية لجورجينا رودريغز - صورة من حساب المصمم مجد صادق

5 مستحضرات تحقق لك مكياج شرقي لسهرات رمضان 2024 بأسلوب أحدث إطلالة لـ جورجينا رودريغيز

نور عبد الساتر

فاجأتنا العارضة الإسبانية جورجينا رودريغيز، شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجمهور بإطلالة رمضانية ظهرت فيها بغطاء الرأس "الشيلة" التي تعد من التقاليد السعودية، وجاءت "الشيلة" متصلة بفستان أخضر من تصميم المصمم اللبناني ماجد صادق الذي نشر مجموعة صور لجورجينا عبر حسابها على انستغرام. نسقت مع هذه الإطلالة مكياج شرقي برونزي سموكي بأنامل Sergio Antón De Las Nieves، واهتم بشعرها مزين الشعر Ruslan Nureev.

ويعد المكياج الشرقي بالتدرجات البرونزية من أجمل الإطلالات التي يمكن ان تختاريها في هذا الشهر الكريم مع غطاء الرأس والعباية الخليجية او الفساتين المحتشمة بستايل رمضاني، ويمحنك هذا اللوك إطلالة راقية وفخمة وفي نفس الوقت مناسبة تماما لأجواء الشهر المفعة بالروحانية. وبالتالي، لتكملة الإطلالة بشكل مثالي عليك أن تطبقي المكياج الذي يبرز جمال ملامحك الشرقية. نتكلم عن العيون الواسعة والمسحوبة، الآيلانير المسحوب، الحواجب العريضة ولهذه الغاية، جمعنا لك عزيزتي 5 مستحضرات تحقق لك مكياج شرقي من وحي أحدث اطلالة لجورجينا رودريغز.

اطلالة جمالية لـ جورجينا رودريغز بالمكياج الشرقي-  صورة من حساب المصمم ماجد صادق
اطلالة جمالية لـ جورجينا رودريغز بالمكياج الشرقي-  صورة من حساب المصمم ماجد صادق

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على :

ـ Precisely, My Brow Eyebrow Pencil قلم تحديد الحواجب فائق الدقةقلمٌ غنيّ عن التعريف من علانة بنفت.

ـ ماسكارا Big Fan Volumizing من علامةAsteri

ـ كحل Matte من كيكو ميلانو

ـ برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer

ـ باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي

1ـ Precisely, My Brow Eyebrow Pencilقلم تحديد الحواجب فائق الدقةقلمٌ غنيّ عن التعريف:

Precisely My Brow Pencil (3)
Precisely My Brow Pencil 

من منا صبايا لم تجرب بعد هذا القلم؟ كان هذا القلم في الأساس أحد مستحضرات مجموعة الحواجب الضخمة التي أطلقتها علامة بنفت في العام 2016 (هل تذكّرتها؟ إنّها المجموعة التي أحدثت ثورة في مجال مستحضرات الحواجب!). وسرعان ما أصبح قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil أحد المستحضرات الأساسية لهندمة الحواجب. لذا ننصحك بإختيار هذا المستحضر للحصول على لوك الحواجب العريضة والمرسومة على طريقة جورجينا رودريغز.

أكثر ما نحبه في هذا القلم هو أنه يناسب المحترفات والمبتدئات في رسم الحواجب. ولم نستغرب أبدا عندما إكتشفنا انه ظلّ يتصدّر قائمة المستحضرات الأكثر مبيعاً سنة تلو الأخرى بفضل تركيبته المبتكرة التي تضمن نتائج دقيقة بأقلّ جهدٍ ممكنٍ.

اليك طريقتنا الخاصة لإستعماله بإحترافية لمكياجك في رمضان مع إطلالة العباية الخليجية:

إستعملي قلم الحواجب من بنفت Precisely, My Brow Pencil
إستعملي قلم الحواجب من بنفت Precisely, My Brow Pencil

ـ طبّقيه عزيزتي  بتمريرات قصيرة وخفيفة. ولا تنسي دمج اللون بواسطة الفرشاة اللولبية.

ـ الجانب المسطّحيرسّب اللون

ـ الجانب المقوّسينحت الحاجب

نحب كثيرا كيف يحدّد هذا المستحضر من بنفت شكل الحاجب ويرسمه ويملأه بتمريرات تحاكي مظهر الشعيرات الطبيعية. من خلال تجربتنا له، لاحظنا انه  مقاوم للمياه والتلطّخ كما ان طرفه فائق الدقة ويُبرم نحو الأعلى.

2ـ ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri:

ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri
ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri

جورجينا رودريغز لم تتخلى في أحدث اطلالة لها عن مظهر الرموش المفعمة بالأنوثة والجاذبية مع إطلالة الشيلة على الرأس. تعجبنا كثيرا هذه المسكارا فهي تتيح تطبيقاً سهلاً يشمل جميع الرموش، مما يسمح لك عزيزتي بالحصول على رموشٍ سميكة وكثيفة بلون أسود غني وجذاب. ومن خلال تجربتنا لهذه المسكارا لاحظنا أن تركيبتها  تتميز بثبات رائع يدوم لوقت طويل في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، كما يتناغم مظهرها الأسود الداكن مع مكوناتها الطبيعية المغذية والمفيدة للرموش. أما الفرشاة، فتتميز بتصميمٍ مبتكر من الألياف وشكل مخروطي يساعد على الوصول إلى جميع الرموش، مما يمنح مظهراً متسعاً للعينين وإطلالة متناسقة وكثيفة.

جورجينا رودريغز بالمكياج الشرقي-  صورة من حساب المصمم ماجد صادق
جورجينا رودريغز بالمكياج الشرقي-  صورة من حساب المصمم ماجد صادق

 لفتنا بشدة حرص علامة أستيري على تصميم الماسكارا وفق أعلى درجات الدقة والابتكار، بما يناسب إطلالات المكياج الصحراوي الرائجة في المنطقة. فكما أكدنا سابقا، تتميز تركيبتها بفعالية تدوم طوال اليوم وتحمي الرموش من التساقط لتوفر مظهراً جذاباً خالٍ من التكتلات، مما يجعلها خياراً مثالياً يلائم درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة. كما يضمن اللون الأسود الداكن للماسكارا التألق بمظهر رموش جذاب وملفت لا يخبو ألقه طوال اليوم.أكثر ما نحبه في هذه المسكارا هي توليفتها النقية والنباتية من المكونات المفيدة والمغذية للرموش، والتي توفر حجماً مذهلاً وكثافة رائعة دون الحاجة إلى تجديد الكمية، في حين يساعد فيتامين بي5 على ترطيب الرموش لتمنحها مظهراً مشرقاً وصحياً. كما تضم التركيبة مواد شمعية مصنوعة من الفاكهة تساهم في تنعيم وتغذية الرموش للحصول على تجربة جمال شاملة لا مثيل لها.

3 ـ كحل Matte من كيكو ميلانو:

كحل Matte BY KIKO MILANO
كحل Matte BY KIKO MILANO

عزّزي مكياج عيونك الشرقية الساحرة من خلال تحديد عيونك طول خطّ الرموش بكحل Matte للحصول على لمسة رائعة من الأناقة. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يضفي لمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة الدمج باستخدام أداة الدمج المُرفقة.

4 ـ  برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer:

من استيري BRONZER
من استيري BRONZER

لا يكتمل المكياج الشرقي بدون البرونزر! ومن وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نضمن لك ان هذا البرونز الفريد سيوفر لك إطلالة مشرقة تشع بالنضارة والحيوية. كما لاحظنا انه يتميز بسهولة تطبيقه ودمجه بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغنية بأجود أنواع المكونات، التي تمنح البشرة ترطيباً عميقاًيدوم طويلاً ويناسب جميع أنواع البشرة. ننصحك عزيزتي باستخدامه لإضفاء لون دافئ وجذاب على بشرتك، ادمجيه بلطف للحصول على مظهر طبيعي.

5 ـ باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي:

باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي
باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي

إذا كنت ترغبين بإبتكار مكياج عيون سموكي فخم مع إطلالة العباية الخليجية في رمضان، جربي هذه الباليت الرائعة. نحب كثيرا هذه الباليت التي تحتضن 18 لوناً غنياً بالأصباغ كما أنها تناسب كافة ألوان البشرة. بدءاً من الدرجات الكروميّة الميتاليكيّة وتلك البرّاقة الآسرة، وصولاً إلى الألوان غير اللامعة الجذّابة، وتلك الكريميّة اللامعة، تسمح لك هذه الباليت بإبتكار أجمل لوك عيون سموكي.

لماذا نحبّ باليت PRETTY GRUNGE؟

  • تركيبة غنية بالأصباغ
  • تشكيلة من القوامات
  • تطبيق سلس ودمج سهل
  • تغطية قابلة للتعزيز
  • الحد الأدنى من التلطخ

والآن، ما رأيك بأن تتألقي على طريقة جورجينا رودريغز مع هذه المستحضرات المناسبة لمكياج شرقي في إفطارات وسهرات شهر رمضان.