مكياج البشرة بأسلوب الملكة رانيا

مكياج ناعم بالنغمة بالبرونزية يعزز جمالك الطبيعي في سهرات رمضان بأسلوب الملكة رانيا

نور عبد الساتر

لأن النعومة والتواضع عنوان إطلالتنا في هذا الشهر الكريم، قررنا ان نستوحي لوك مكياج رمضاني من الملكة رانيا. يعجبنا كثيرا كيف تتمسك الملكة بالمكياج الناعم البرونزي في كل ظهور لها تقريبا، فهذا المكياج يجاري الإطلالات اليومية ويأتي مشبعاً بالكلاسيكية مع لمسة من الرقي للتألق في أرقى المناسبات.تابعي معنا الموضوع وإكتشفي خطوات المكياج البرونزي الأيقوني للملكة رانيا لتتمايلي بجمال طبيعي ومشرق في سهرات شهر رمضان 2024.

مكياج البشرة بأسلوب الملكة رانيا:

1 رئيسية مكياج البشرة بأسلوب الملكة رانيا
1 رئيسية مكياج البشرة بأسلوب الملكة رانيا

تعتمد الملكة رانيا مكياج بشرة "مات" تماما، ونستطيع ان نقول انه مكياج بتغطية مثالية يخفي وراءه أساس من البشرة الصحية والمشرقة. تتألق الملكة بالتالي، بمكياج بشرة متوهجة، فتظهر أكثر شبابا وإشراقا. ومن هنا يجب ان نشدد على اهمية تحضير البشرة قبل المكياج وترطيبها لتحقيق لوك مكياج مشرق وتفادي مشكلة تكتل المكياج لاحقا. فكما شرحنا في مواضيع سابقة فإن العناية بالبشرة الجيدة  قبل المكياج تغنيك عن إستعمال البرايمر، وهذا ما صرح به الكثير من خبراء التجميل العالميون.

والآن، ننتقل الى خطوات مكياج البشرة بأسلوب الملكة:

ـ رطبي بشرتك جيدا بإستعمال كريم مرطب يناسب نوع بشرتك. الترطيب خطوة مهمة جدا قبل تطبيق المكياج لتحقيق لوك متوهج، ولكن في رمضان خصوصا تصبح هذه الخطوة أساسية لا غنى عنها. فالبشرة الجافة، خصوصا في رمضان، لن تساعدك في تطبيق المستحضرات بشكل انسيابي وتحقيق لوك لا تشوبه شائبة.

ـ طبقي كريم اساس مناسب للون بشرتك. إدمجيه بإستعمال الفرشاة لتغطية قوية، او بإستعمال البيوتي بلندر لتغطية أكثر طبيعية.

إخترنا لكفاونديشن Velvet Sheerلمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO:

فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO_8
فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO_8

لا تكتمل الإطلالة الراقية والجذابة بأسلوب الملكة بدون مظهر البشرة النقي والذي يشع إشراقا. تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر الرائعة والمغذية حيث يحتوي على الفيتامين إي وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وخلاصة أوراق الألوة فيرا.ابدئي بتطبيق فاونديشن Velvet Sheer بفرشاة التطبيق المدمجة ووزعيه على كل بشرتك. من خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة وغير لامعة فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها.

ـ إبتعدي عن الكونتور وإكتفي بإضفاء القليل من الدفء على ملامحك بإستعمال البرونزر كما تفعل الملكة رانيا.

ـ والآن حان وقت البلاش! مرري البلاش الكريمي فوق عظمة الخد وادمجيه جيدا لإضفاء لمسة من الانوثة.

ننصحك عزيزتي بتجربة أحمر خدود Swoosh Blush Stick من أستيري

أحمر خدود Swoosh Blush Stick_2
أحمر خدود Swoosh Blush Stick_2

أضيفي القليل من أحمر الخدود للمسة من الأنوثة الساحرة على وجنتيك. بفضل تركيبته القابلة للمزج والبناء بسهولة، أصبح تحقيق المظهر المتألق والأنثوي المستوحى من الملكة رانيا أسهل من أي وقت مضى. إستمتعي في تجربة هذا المستحضر الذي يتميز بكونه متعدد الإستعمال فهو أحمر اخدود وشفاه  في نفس الوقت. تعجبنا كثيرا تركيبته الكريميةوالمرطبةما يجعله مثاليا للمبتدئات.

ـ مكياج عيون برونزي بأسلوب الملكة رانيا:

مكياج عيون برونزي بأسلوب الملكة رانيا

تعتمد الملكة دائما مكياج عيون بنغمات برونزية تعكس الطابع الراقي والكلاسيكية. كما تلاحظين فمكياج العيون يرتكز على الايشادو بنمط دخاني دون إستعمال آيلاينر أو تمرير المسكارا بشكل جريء. فهذا المكياج يقوم على التوازن الكلاسيكي حيث يكون التركيز على الايشادو بشكل اساسي.

تابعي معنا خطوات المكياج البرونزي:

ـ إبدئي بتمرير كونسيلر أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك أسفل العينين. أدمجيه جيدا بإستعمال الفرشاة، ثم ثبتيه بالبودرة.

ـ مرري ايشادو بنغمات برونزية ووزعيه على جفن العين بأسلوب الملكة رانيا كما تلاحظين في الصورة.

ننصحك بإختيار باليت ظلال عيونMaha Eyeshadow Palette من أستيري:

ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyes_2
ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyes_2

عززي جمالك الطبيعي بأربعة ظلال عيون غنية بالأصباغ في تركيبة ناعمة بشكل لا يصدق يسهل مزجها وتركيبها، ومملوءة بمكونات العناية بالبشرة لترطيب خفيف الوزن.من خلال تجربتنا لهذه الباليت، لاحظنا ان الألوان غنية بالأصباغ كما تدوم طويلا.

ـ مرري المسكارا على رموشك لنظرة مفعمة بالأنوثة والجاذبية بأسلوب الملكة.

نرشح لك تجربة ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri:

ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri_0
ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri

تعجبنا كثيرا هذه المسكارا فهي تتيح تطبيقاً سهلاً يشمل جميع الرموش، مما يسمح لك عزيزتي بالحصول على رموشٍ سميكة وكثيفة بلون أسود غني وجذاب. ومن خلال تجربتنا لهذه المسكارا لاحظنا أن تركيبتها  تتميز بثبات رائع يدوم لوقت طويل في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، كما يتناغم مظهرها الأسود الداكن مع مكوناتها الطبيعية المغذية والمفيدة للرموش. أما الفرشاة، فتتميز بتصميمٍ مبتكر من الألياف وشكل مخروطي يساعد على الوصول إلى جميع الرموش، مما يمنح مظهراً متسعاً للعينين وإطلالة متناسقة وكثيفة.

لفتنا بشدة حرص علامة أستيري على تصميم الماسكارا وفق أعلى درجات الدقة والابتكار، بما يناسب إطلالات المكياج الصحراوي الرائجة في المنطقة. فكما أكدنا سابقا، تتميز تركيبتها بفعالية تدوم طوال اليوم وتحمي الرموش من التساقط لتوفر مظهراً جذاباً خالٍ من التكتلات، مما يجعلها خياراً مثالياً يلائم درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة. كما يضمن اللون الأسود الداكن للماسكارا التألق بمظهر رموش جذاب وملفت لا يخبو ألقه طوال اليوم.

أكثر ما نحبه في هذه المسكارا هي توليفتها النقية والنباتية من المكونات المفيدة والمغذية للرموش، والتي توفر حجماً مذهلاً وكثافة رائعة دون الحاجة إلى تجديد الكمية، في حين يساعد فيتامين بي5 على ترطيب الرموش لتمنحها مظهراً مشرقاً وصحياً. كما تضم التركيبة مواد شمعية مصنوعة من الفاكهة تساهم في تنعيم وتغذية الرموش للحصول على تجربة جمال شاملة لا مثيل لها.

مكياج شفاه الملكة رانيا مناسب لسهرات رمضان:

مكياج شفاه الملكة رانيا
مكياج شفاه الملكة رانيا

كما عودتنا، دائما تختار الملكة رانيا مكياج شفاه وردي لامع. كل ما عليك فعله لتحقيق هذا اللوك بأسلوب الملكة رانيا، هو تمرير أحمر شفاه وردي على شفتيك ثم إضافة القليل من الغلوس فوقه.

لمكياج شفاه بأسلوب الملكة رانيا إخترنا لك هذه المستحضرات:

ـ أحمر الشفاه "شيجلام" ميرور كيس هاي شاين:

تشكيلة أحمر الشفاه شيجلام ميرور كيس هاي شاين
تشكيلة أحمر الشفاه شيجلام ميرور كيس هاي شاين

إختاري احمر شفاه بنغمات وردية من ضمن هذه التشكيلة. يتراقص خط أحمر الشفاه ميرور كيس هاي شاين الجديد كليًا من "شيجلام" مع حلول فصل الربيع، ويمزج الإرث غير اللامع لأحمر الشفاه دينامات الشهير مع لمسة رطبة ولامعة. أكثر ما يعجبنا بهذا المستحضر أنه يحتفظ بسحر الكلاسيكيات الغني ذو الألوان الحيوية بينما يقدم لمعانًا نديًا فوارًا. وتتكون المجموعة من اثني عشر لونًا أيقونيًا، تضم تسعة ألوان الأكثر مبيعًا ذات لمسة نهائية لامعة بالإضافة إلى ثلاثة ألوان جديدة مثيرة  وهي: "Vibe Check"، و"That's Fierce"، و"Own Your Shine". وهذا اللون الأخير عبارة عن جوهرة متعددة الأوجه لا تتميز فقط بلمعانها المذهل ولكنها أيضًا بمثابة طبقة خارجية براقة، تلتقط جوهر الربيع النابض بالحياة.

بعد تجربتنا لهذا المستحضر، لاحظنا ان تركيبته توضع بسهولة على الشفاه،وتوفر لمعانًا لامعًا يأسرك ويسحر مشاعرك. فبفضل تركيبته المصنوعة بعناية، فإن المزج بين اللمعان الخفيف إلى التشبع اللوني المكثف يعد أمرًا بسيطًا وذو اطلالة راقية. والرائع أيضا ان تركيبته غنية بالزيوت المناسبة للبشرة، ما يضمن بقاء شفاهك رطبة ومشرقة وناعمة ذات ملمس مخملي من الفجر حتى الليل.

ـ ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO:

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO_7
ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO_7

لتتألّقي بشفاه فائقة اللمعان ، ما عليك سوى استخدام ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss. لفتنا ان هذا الغلوس يمتاز بتركيبة خفيفة غنية بالأصباغ وغير لاصقة تمنحك شفتين ناعمتين وممتلئتين بشكل ملحوظ. من خلال تجربتنا لهذا المتحضر نؤكد لك انه سهل التطبيق بفضل أداة التطبيق المرنة.