تستعدين لحضور مناسبة؟ إليك أفضل 5 كريمات أساس مجرّبة لبشرة بملمس مخملي

تستعدين لحضور مناسبة؟ إليك أفضل 5 كريمات أساس مجرّبة لبشرة بملمس مخملي

نور عبد الساتر
27 فبراير 2024

يعتبر كريم الأساس المستحضر الأساسي لمكياج المناسبات، فهو ما سيضمن لك لوك بمظهر"مات"، أو متوهج، ليمنحك بشرة مثالية ويخفي آثار الحبوب والبقع، لتتألقي بلوك مثالي يعكس جمالك الفريد. وبحسب تفضيلاتك الشخصية، عليك البحث عن كريم أساس يتماشى مع لوك المكياج المات أو البراق الذي تنوين إعتماده للمناسبات. في هذا الموضوع جمعنا لك أفضل 5 مستحضرات كريم الأساس جربناها للمناسبات.

خياراتنا من مستحضرات كريم الأساس للمناسبات السعيدة
خياراتنا من مستحضرات كريم الأساس للمناسبات السعيدة

تابعي معنا الموضوع وإكتشفي مميزات كل من خياراتنا من مستحضرات كريم الأساس للمناسبات.

ـ تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin:

تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin
تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin

إخترنا لك عزيزتي بعناية كريم الأساس هذا والذي يوفر تغطية مثالية ونعومة فائقة من خلال تركيبته المميزة والثابتة والتي تناسب مختلف ألوان البشرة. والرائع في الأمر أنه يتوفر ضمن 30 درجة لونية مختلفة من تدرجات البيج الحيادية، بدءاً من الأبيض اللؤلؤي والترابي الجذاب وصولاً إلى البني الفاتح والداكن، مما يضمن لك تغطية طبيعية ومثالية في المناسبات مهما كان لون بشرتك.ويمكن عزيزتي  انتقاء الدرجة المثالية لبشرتك من خلال الاعتماد على نظام الأرقام الذي يتيح لك اختيار الدرجة المناسبة، واستخدام الحروف لمعرفة درجة البشرة سواءً كانت باردة أو محايدة أو دافئة.

 نحب إستخدام كريم الأساس هذا للمناسبات لأنه:

  • يوفر تغطية مريحة وثابتة تدوم لمدة 24 ساعة

  •  يضمن بشرة متألقة بلمسات مطفية تدوم لمدة 24 ساعة

  •  يتميز بتغطية عالية وخفيفة الوزن تدوم لمدة 24 ساعة

كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin
كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin

لفتتنا كثيرا تركيبة المستحضر  والتي تعتمد على مجموعة حصرية من المكوّنات الفعّالة، مما يوفر قواماً مريحاً وخفيف الوزن يعمل على ترطيب البشرة بشكلٍ فوري. ونرى انها مثالية حتما للمناسبات، حيث تدوم فعالية المستحضر الفاخر لمدة طويلة دون أن تجف لتمنح البشرة تألقاً ونضارة لا مثيل لهما.كما لاحظنا من وحي تجربتنا ان يعزز كريم الأساس الجديد هذا يعزز إشراقة البشرة ويمنح تغطية كاملة وشعوراً بالراحة يستمر طوال اليوم.

العبوة الجديدة تتألق بتصميم استثنائي

أعجبنا كثيرا تصميم العبوة الزجاجية متعددة الوجوه والتي تتألق بمونوجرام العلامة مع غطاء باللون الذهبي، وتتميز بتصميم أنيق على طراز الآرت ديكو يجمع بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، كما تتناغم أناقة العبوة مع جودة كريم الأساس الجديد الفاخر.

فرشاة مخصصة لسهولة التطبيق

يجتمع الفن مع الدقة في الفرشاة الفاخرة التي تتألق باللون الأحمر والمصممة خصيصاً لتطبيق كريم الأساس Teint Fétiche Le Fluide. ومن حي خبرتنا في مجال الجمال، نؤكد لك عزيزتي ان تصميم الفرشاة المسطح والمدور يساهم في سهولة تطبيق المنتج ودمجه للحصول على إطلالة لا مثيل لها في المناسبات.حقا فهذه الفرشاة تشكل الخيار المثالي للتألق بإطلالة أنيقة وجذابة تخطف الأنظار.

ـ كريم أساس وخافي عيوب بمتحضر واحد علامة Christian Louboutin

كريم اساس وخافي عيوبTeint Fétiche Le Baume De Teint.
كريم اساس وخافي عيوبTeint Fétiche Le Baume De Teint.

لا تستغني عن هذا المستحضر إذا أردت التألق ببشرة خالية من العيوب وتشع بالجاذبية في المناسبات. إخترنا لك هذا المستحضر للمناسبات لأنه يعتمد على تركيبة عالية الأداء بمفعول ثنائي متعدد الاستعمالات،  تجمع بين كريم الأساس وخافي العيوب وتتميز بقوام خفيف الوزن وفائق النعومة لإطلالة مذهلة. بعد التجربة، لاحظنا ان المستحضر ينساب بسلاسة على البشرة، حيث يتحول تلقائيا إلى سائل  يمنح البشرة مظهرا طبيعيا وتغطية كاملة مع لمسة لامعة تدوم حتى 12 ساعة، كما يقدم أرضية مثالية لتطبيق مستحضرات التجميل الأخرى.

نحب كثيرا تركيبة المستحضر التي تعتمد على مجموعة حصرية من المكونات الفعالة لتعزيز إشراق البشرة، وعلى السيراميدات ومستخلص أوراق سنتيلا أسياتيكا للاستمتاع ببشرة هادئة وترطيب يدوم طويلا. يحتاج المكياج الجذاب إلى كريم أساس مثالي، لذلك حرصت العلامة على إضافة مسحوق كريستال الكوارتز الثمين إلى التركيبة، كي يمنح البشرة لمسة  نهائية يدوم تأثيرها لفترة طويلة.

ـ كريم أساس شارلوت بيوتيفيل سكين فاوندايشن Charlotte’s Beautiful Skin Foundation

كريم أساس من شارلوت تيلبيري_2
كريم أساس من شارلوت تيلبيري

لفتنا كثيرا كريم الأساس هذا فهو الذي يتميز بالحجم المثالي المناسب لحقيبتك، ما يسمح لك بتجديد مكياجك للمناسبات بكل سهولة.

إختاري هذا المستحضر إن كنت تفضلين مظهر البشرة المتوهج،فكريم الأساس هذا يتميز بكونه مرطب بتوهج جميل وصحي المظهر. كما ولفتتنا كثيرًا فكرة الأنبوب الصغير لكريم الأساس المتوسط التغطية بتركيبة مثالية ، حيث يعتبر شكل وحجم هذا المنتج مهم جدًا ويمكنك وضعه داخل حقيبة اليد.

ـ كريم الأساس "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم" Lancome

كريم أساس  تان آيدول أولترا ويير  Teint Idole Ultra Wear من  لانكوكم _0
كريم أساس  تان آيدول أولترا ويير  Teint Idole Ultra Wear من  لانكوكم _0

عزيزتي الصبية المهتمة بالإستدامة والتي تحب المحافظة على البيئة، لا تتخلي عن كريم الأساس هذا من علامة " لانكوم"Lancome. حيث تؤكد علامة لانكوم على إلتزامها بالإستدامة عبر الارتقاء بالعلوم الخضراء الى معايير تطوير جديدة، كما  وتشدد العلامة على ان تعزيز الموارد الطبيعية بالوسائل التكنولوجية هو الآن في صلب أنشطتها.

تعجبنا كثيرا تركيبة كريم الأساس "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم" Lancomeالمعززة بسيروم للعناية بالبشرة بنسبة ٨١٪، ودرع حماية من العوامل الحضرية، وعامل وقاية من الشمس SPF 35، مما يجعله مثالي للمناسبات اليومية وخصوصا لموسم ربيع والصيف 2024.

ـ فاونديشن Velvet Sheerلمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO
فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO

 لتتألقي بإطلالة مكياج مثالية ولا تشوبها شائبة في مناسباتك المختلفة لا غنى لك عن إستعمال كريم الأساس لتوحيد لون البشرة والتمتع بتغطية مثالية. سيمنحك كريم الأساس لوك بشرة مشرقة ومفعمة بالنضارة. تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر الرائعة والمغذية حيث يحتوي على الفيتامين إي وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وخلاصة أوراق الألوي فيرا.ومن خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة وغير لامعة، فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها مما سيمنحك مكياج بشرة يعزز جمال ملامحك ويزيدك جمالا. سيكون هذا المستحضرخيار مثالي لتطبيق لوك مكياج مات للمناسبات، أو حتى للظهور أمام الكاميرا، حيث أنه يتميز بتغطية مشرقة وغير لامعة.