عارضىة دار Costelloe

إطلالة مكياجك مشرقة أثناء ممارسة الرياضات الشتوية... إليك 3 مستحضرات لا يمكن الاستغناء عنها

نور عبد الساتر

في عالم الرياضات الشتوية، حيث يغطي الثلج الجبال ويكسوالطبيعة بالثوب الأبيض، يمكن أن تكون إطلالتك الجمالية مع هذه الرياضات الشتويةمتناغمة مع الطقس البارد لتبدين بملامح أكثر دفئاً وإشراقة بدلاً من الملامح الباردة والباهتة. وهنا، نستعرض معك أساسيات المكياج للرياضات الشتوية لتلعب دورها الحيوي في إبراز جمالك في هذه الأجواء الباردة.

أساسيات المكياج أثناء ممارسة الرياضات الشتوية:

جمالك أثناء ممارسة الرياضات الشتوية
جمالك أثناء ممارسة الرياضات الشتوية

ـ أهمية إستعمال أحمر الخدود في الأجواء الباردة

ـ نظرة مفعمة بالأنوثة مع المسكارا

ـ مكياج شفاه متألق للرياضات الشتوية

أهمية إستعمال أحمر الخدود في الأجواء الباردة

لنبدأ بأهمية استعمال أحمر الخدود في المكياج للرياضات الشتوية. ففي هذه الأجواء الباردة، قد يتعرض الوجه للشحوب والبهتان، وهنا يأتي دور البلاش لإعادة الحيوية والحياة إلى بشرتك. اختاري درجة البلاش التي تتناسب مع لون بشرتك وادمجيه بلطف على الخدود بواسطة فرشاة كبيرة وناعمة. بلا شك،ستلاحظين كيف يضفي البلاش لمسة من الحيوية والإشراق على وجهك، ويجعلك تتألقين بكل أنوثة بين أجواء الثلج المتلألئ.

إخترنا لك عزيزتي مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES من شانيل:

مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  من شانيل
مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  من شانيل

نحب تركيبة هذا المستحضرالرائعة فهي غنية بجزيئات وأصباغ لؤلؤية ما يمنح إشراقة شتوية صحية لامثيل لها. من أول تمريرة للفرشاة، غمرنا تأثير انتعاش البرودة فوري على الوجنتين. حيث تضفي درجات المستحضر الثلاث المكثفة والأنيقة؛ الوردي المنعش والمرجاني والوردي البنفسجي، على الوجنتين إشراقة طبيعية تكسر برودة ورتابة هذا الفصل. يذكرنا تأثير هذا المستحضربتلك الأيام التي تكون فيها خدودنا محمرة طبيعيا بعد العودة من نزهة سيرًا على الأقدام.وأكثر ما يعجبنا بهذا المستحضر هو كيف تعكس البودرة الكريمية اللؤلؤية الضوء على الفور، ما يمنحالبشرة إشراقة طبيعية وتأثير مثالي.

ونظن أننا أغرمنا بتأثير هذا المستحضر من شانيل، لنكتشف بعدها عند النظر في تركيبته انه يرتقي بجدارة ليرسم لنا معايير جديدة للمثالية . فتركيبته غنية بزيت الخروع الذي يساعد على الحفاظ على الراحة المثلى كما ويوفر مستحضر تلوين الوجنتين الوصفة المثالية لإشراقة وردية ونضرة وصحية تدوم طويلاً من وحي تجربتنا.

لنتعرف معا على درجات هذا البلاش من شانيل، لتختاري منها ما يناسب لون بشرتك ويعزز جمالك في فصل الشتاء:

MAUVE GLACÉ وردي بنفسجي

مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  ـ GLACÉ  وردي بنفسجي من شانيل
مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  ـ GLACÉ  وردي بنفسجي من شانيل

CORAIL GIVRÉ مرجاني

مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  ـ CORAIL GIVRÉ  مرجاني من شانيل
مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  ـ CORAIL GIVRÉ  مرجاني من شانيل

ROSE POLAIREوردي منعش

مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES ـ ROSE POLAIRE وردي منعش من شانيل
مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES ـ ROSE POLAIRE وردي منعش من شانيل

ـ نظرة مفعمة بالأنوثة مع المسكارا

ماذا عن مكياج العيون؟ نعلم إنك قد لا تفضلين إستعمال ظلال العيون وبخاصة اللامعة منها أثناء ممارسة الرياضات الشتوية. ولكن لا داعي للقلق عزيزتي، نؤكد لك من وحي خبرتنا في عالم الجمال أنه يمكنك إبراز جمال عيونك بطريقة بسيطة وجذابة فقط باستخدام المسكارا. قومي بتمرير طبقة من المسكارا على رموشك العلوية والسفلى، وستشعرين بالثقة والجاذبية وأنت تتزلجين على الثلج.

ننصحك عزيزتي بإختيار مسكارا "MyMascara" من علامة  SculptedByAimee:

مسكارا MyMascara من علامة  Sculpted By Aimee
مسكارا MyMascara من علامة  Sculpted By Aimee

أكثر ما نحبه بهذه المسكارا هو صبغتها السوداء للغاية المتميّزة بتركيبة نباتية وخالية من الإساءة إلى الحيوانات، كما انها غنيّة بفيتامين B5 لتغذّي الرموش وترطبها.من خلال تجربتنا لهذه المسكار، لاحظنا انها توفر تأثير فوري وقويّ مع رموش أطول وبحجم أكبر. يكتمل هذا الابتكار مع أداة تطبيق منحنية لالتقاط كل الرموش من الجذور إلى الأطراف.

إليك عزيزتي طريقتنا الخاصة لتطبيق هذا المسكارا بإحترافية:

استخدمي فرشاة "MyMascara" المتميّزة بزاوية منحنية لتغمري الرموش من الجذور. رفرفي عينيك ببطء على الفرشاة أثناء تحريكها ذهاباً وإياباً لتمشيط جميع الرموش. كرري حتى تحصلي على الحجم المطلوب.

لأقصى قدر من الرفع:

تأكدي من أن فرشاة ماسكارا "MyMascara" الخاصة بك متجهة للأعلى، مع وضع الجزء العلوي من الجزء المنحني  للأداة في المنتصف، مما سيؤدي إلى رفع حقيقيّ للرموش. وبفضل شكلها المنحني الطبيعي، تشكّل أيضاً طبقة مزدوجة رائعة بعد تطبيقها على الرموش.

أهم نصيحة للرموش العلوية:

احرصي على وصول المنتج إلى جذور الرموش للحصول على أقصى قدر من التحديد والحجم.

أهم نصيحة للرموش السفلية:

لتطبيق دقيق استخدمي رأس الفرشاة، ولا تنسي أن الأقل هو الأفضل لتجنّب التكتل والخروج عن الحدود.

مكياج شفاه لامع ومتألق للرياضات الشتوية

بعد أن إعتمدنا مكياج  بشرة وعيون في غاية النعومة بإستعمال المسكارا والبلاش فقط، حان الآن وقت إضافة لمسة من التألق اللافت الى اللوك عن طريق إختيار مكياج شفاه ممتلئة ولامعة. ففي هذه الأجواء الباردة يمكن أن تبدو شفاهك باهتة، وهنا يأتي دور أحمر الشفاه اللامع لكسر برودة الثلج وإضفاء لمسة من الحيوية والجاذبية على الشفاه. ولا ننسى أهمية إستعمال بلسم الشفاه، للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة. اختاري أحمر الشفاه بلون طبيعي ولامع، وقومي بوضع طبقة رقيقة على الشفاه. ستلاحظين كيف يعكس أحمر الشفاه اللامع جمالك ويضفي لمسة من التألق والأنوثة على مظهرك أثناء ممارسة الرياضات الشتوية.

لمكياج شفاه متألق أثناء ممارسة الرياضات الشتوية إخترنا لك:

ـمن NUDESTIX بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter لشفاه جذابة وممتلئة:

بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter
بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter

تعجبنا كثيرا تركيبة هذا البلسم  التي تحتوي على مكوّنات عالية الجودة منها الأفوكادو الطبيعي وزبدة الشيا فيحافظ على ترطيب الشفاه، كما يتضمن ببتيدات تعزز امتلاء الشفاه فيمنحك إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة. لذا لن توّدي الاستغناء عنه أينما كنتِ! بعد تجربتنا لهذا المستضر لاحظنا انه يدوم طويلاويوفّر للشفاه الترطيب على الفور لفترة طويلة. كما يُضفي هذا البلسم النعومة والاكتناز على الشفاه،ويمنح إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة تتمتع بنكهة منعشة وشهية مع كل تطبيق. لفتتنا كثيرا مكونات هذا البلسم التي تعمل على ترطيب الشفاه وملئها لذا ننصحك بعدم الإستغناء عنه ان أردت الحصول على لوك شفاه جذاب أثناء ممارسة الرياضات الشتوية.

ـ أحمر الشفاه Good Girl Mini Tint Superstar الشهير للعلامةCAROLINA HERRERAبإصدارٍ جديدٍ مبتكر

بألوانه الثلاث إليك أحمر الشفاه Good Girl Mini Tint Superstar الشهير
بألوانه الثلاث إليك أحمر الشفاه Good Girl Mini Tint Superstar الشهير

نحب أحمر الشفاه الجديد هذا والمعزز بتركيبة عالية التركيز ضمن ثلاثة تدرجات لونية جميلة ولامعة تشمل أحمر الشفاه:

  • Exposed (رقم 010) بلون أحمر قرميدي
  • Show Off (رقم 009) بلون مرجاني
  • Sparkling (رقم 008) بلون وردي فاتح.

بعد تجربتنا لأحمر الشفاه بإصداره الجديد ضمن تشكيلة Herrera Beauty،أحببنا كثيرا تركيبته المغذية مع لمساتٍ مضاعفة من اللمعان، فهو يمنح ترطيباً يدوم لمدة ثمان ساعات ويوفر إحساساً ناعماً خفيف الوزن على الشفاه، ما يجعله الخيار المثالي للتألق بإطلالة مميزة تناسب جميع الأوقات. وأكثر ما لفتنا هو أن الإصدار الجديد يحاكي فخامة المستحضر الأصلي Mini Tints، ويتميز بتركيبته متعددة الاستخدامات التي يمكن تطبيقها على الشفاه والخدود بنعومة تامة، ما يتيح لعشاقات الجمال التألق بلونٍ مشرقٍ ومميزٍ يمكن تجديده بسهولة. ولا ننسى انه يناسب مختلف الأوقات والمناسبات ويدوم طويلاً، ليشكل الخيار الأمثل للاستمتاع بلونٍ جميلٍ وترطيبٍ عميقٍ طوال اليوم.

كما ولفتتنا أيضا العلبة رائعة باللونين الأحمر والوردي الذي يأتي بها الإصدار الجديد من أحمر الشفاه ويمكن إعادة تعبئتها بالكامل. والرائع ان العلامة توفر فرصة تخصيص المستحضر الجديد مع تشكيلة واسعة من الإكسسوارات والشراشيب، ما يضفي ألقاً مضاعفاً على أي إطلالات محبي الجمال والإكسسوارات على حدٍ سواء. كما يحظى عشاق الأناقة بفرصة تزيين العلبة بسوار Herrera الذهبي الأنيق، ما يجعل أحمر الشفاه الجديد هدية مثالية للتعبير عن مشاعر المحبة والامتنان.

في النهاية، يمكننا القول بأن أساسيات المكياج للرياضات الشتوية تساعد في إبراز جمالك في الأجواء الباردة من الثلج والجليد. استخدمي البلاشر لإضفاء الحيوية على الخدود، والمسكارا لإبراز جمال العيون، وأحمر الشفاه اللامع لكسر برودة الثلج. اختاري المنتجات المناسبة وطبقيها بلطف وتأكدي من تنظيف الوجه جيدًا قبل وضع المكياج.