"جيرلان" تكشف لك استراتيجية ثورية جديدةفي رحلتك نحو جمال وشباب البشرة مع هذه المستحضرات

"جيرلان" تكشف لك استراتيجية ثورية جديدة في رحلتك نحو شباب البشرة مع هذه المستحضرات

نور عبد الساتر

في عام 2024، لا بد أن نتخلى عن كل الطرق التقليدية وغير العلمية للعناية بالبشرة، فصدقيني عزيزتي لا شيء يضاهي فعالية مستحضرات العناية بالبشرة التي قد تم تطويرها من خلال الدراسات المخبرية والجامعية. وفي رحلتنا بحثا عن أفضل مستحضرات لتجديد البشرة  والتعزيز من توهجها وإشراقها وبالتالي التمتع بعلامات الشباب المرئية، إستوقفتنا الخبرة الإستثنائية لعلامة "جيرلان" وأبحاثها العلمية في هذا المجال. فاليوم، تكتب جيرلان Guerlain فصلاً جديداً في تاريخها استناداً إلى تطور علمي كبير في مجال "بيولوجيا الكم" كما يتمّ تطبيقه على خلايا البشرة، الامر الذي يرسم مساراً جديداً للتجديد التجميلي. في هذا الموضوع إخترنا ان نسلط الضوء على جوهرة جيرلان الجديدة والتي تتجسد في أوركيدي أمبريال غولدن نوبيل OrchidéeImpériale Gold Nobile.

تابعي معنا عزيزتي هذا الموضوع ولنتعرف معاً على مميزات مجموعة  أوركيدي أمبريال غولدن نوبيل OrchidéeImpériale Gold Nobile من جيرلان لتجديد جمال بشرتكوالحفاظ على شبابها وشحنها بإشراقة وتوهج مثالي.

أولا: ماذا عن الاستراتيجية الجديدة لتحديث مستحضرات التجميل لدى جيرلان؟

أوركيدي أمبريال غولدن نوبيل Orchidée Impériale Gold Nobile من جيرلان
أوركيدي أمبريال غولدن نوبيل Orchidée Impériale Gold Nobile من جيرلان

لا نخفي سراً عنك عزيزتي، فالاكتشافات الحديثة والمعترف بها في مجال البيولوجيا الكمية تفتح آفاقًا جديدة لمستحضرات التجميل. بعد البيولوجيا الخلوية والجزيئية، خاضت أبحاث جيرلان للمرة الأولى غمار البيولوجيا الكمية لابتكار تطبيقات جديدة محتملة في استراتيجيات تحديث مستحضرات التجميل.

لأول مرة، قامت جيرلان Guerlain بدراسة مخبرية وقياس انبعاثات الفوتونات الحيوية بين خلايا الجلد الصغيرة والكبيرة (الخلايا الليفية)، بالتعاون مع فريق من علماء الفيزياء الحيوية في جامعة بالاتسكي Palacký University، الذين يقدمون التقنيات المناسبة المطلوبة لقياس UPE ضمن بيئة بيولوجية ملائمة.هذه الأبحاث أظهرت اختلافات كبيرة في فعالية الـ UPE بين خلايا البشرة الشابة وتلك المسنة، الامر الذي أرسى أسس الارتباط بين هذه الفعالية وشباب الخلايا.وقد ثبت أيضا أنه ما يزيد من تضخيم هذه الاختلافات هو تعرض الخلايا للإجهاد التأكسدي.

وكل هذه الدراسات أدت الى ابتكار جيرلان، تقنية غولد كوانتومGold QuantumTM.

تمّ تعزيز أوركيد غولد نوبيل Gold Nobile بتقنية غولد كوانتوم Gold QuantumTM. خط أوركيدي أمبريال غولد نوبيل OrchidéeImpériale Gold Nobile، مع هذه التقنية الجديدة، يعزز ويزيد من عملية تجديد البشرة المرئية مستهدفاً العلامات الرئيسية للشباب والضوء.

أحببنا كثيرا قوة هذه التركيبةالمعززة بثلاثية من المكوّنات النشطة، وهي:

الببتيد المشرق

بروتين ألفا كريستالين، المحفز الذي يمنع تحلل وتراكم البروتينات التي يمكن أن تسبب بهتان البشرة.

الببتيد المُغلف ضمن مصفوفة دهنية، يعمل على الأنسجة السطحية للبشرة، مما يحفز عملية تجديدها. يساعد على تقليل من اضطرابات اللون المرئية وتحسين مظهر البشرة الناعم.

الببتيد وتأثيره "الشبيه بالبوتوكس"

يستهدف أحدث جيل من الببتيد، بتأثيره الذي "يشبه البوتوكس"، خطوط التعبير لمساعدة الوجه ليبدو ناعمًا وأكثر راحة وتجانسًا.

فيتامين سي C

يعمل فيتامين C على عدة مستويات في مكافحة تصبغ البشرة: فهو يمنع الإنزيم المسؤول عن إنتاج الميلانين وينشط القضاء على خلايا التصبغ السطحية، وينشط الخلايا الليفية التي تنتج الكولاجين.

والآن لنتعرف على مميزات كل من مستحضرين أوركيدي أمبريال غولد نوبيل سيروم وأوركيدي أمبريال غولد نوبيل كريم:

أوركيدي أمبريال غولد نوبيل سيرومOrchidéeImpériale Gold Nobile Serum

أوركيدي أمبريال غولد نوبيل سيرومOrchidée Impériale Gold Nobile Serum
أوركيدي أمبريال غولد نوبيل سيرومOrchidée Impériale Gold Nobile Serum

يُعتبر هذا المستحضر الخطوة الأولى في هذه الطقوس الاستثنائية.

تعجبنا كثيرا تركيبته فهي تتضمن 95% من المكونات الطبيعية المنشأ، كما ويعمل هذا السيروم كموزع قوي للضوء. وتم رفع فن صياغة السيروم إلى أعلى مستويات باستخدام بودرة ترتكز على الأحماض الأمينية المشتقة بشكل طبيعي والتي تمنح تركيبته البلورية السداسية ملمسًا مخمليًا وكريميًا وتطبيقًا سلسًا بشكل استثنائي.

بعد أن جربنا لك هذا السيروم، أحببنا كثيرا قوامه الفاخر والخفيف على البشرة، فهو مخملي ومنعش عند تطبيقه على البشرة. يساعد تركيزه العالي من الدهون، مع 5 مواد مُرطبة وزبدة الشيا، على انزلاق التركيبة وتوزيعها بالتساوي على البشرة لراحة تدوم طويلاً كما لاحظنا.

الأمر الذي لفتنا حقا به، هو تركيبة الإستثنائية المشبعة باللؤلؤ المجهري الأبيض وجزيئات الذهب عيار 24 قيراطًا الامر الذي يزيد من إضاءة البشرة وتألقها عند الاستخدام.

ونحن نعتبر زجاجة مستحضر أوركيدي أمبريال غولد نوبيل سيرومOrchidéeImpériale Gold Nobile Serum تحفة تكنولوجية، مزينة باللون الذهبي والخفيف. حيث يحتوي موزع الألمنيوم المصقول على آلية مبتكرة لإعادة التعبئة. فهو يجمع بين القوة والجودة في قارورة زجاجية مسحوبة قابلة لإعادة التدوير لتقليل استخدام الألومنيوم والبلاستيك أحادي الاستخدام.

أوركيدي أمبريال غولد نوبيل كريم OrchidéeImpériale Gold Nobile Cream

أوركيدي أمبريال غولد نوبيل كريم Orchidée Impériale Gold Nobile Cream
أوركيدي أمبريال غولد نوبيل كريم Orchidée Impériale Gold Nobile Cream

إليك عزيزتي عاشقة الجمال الجوهر المذهل لمنتج العناية بالبشرة الذي تتضمن تركيبة 94% من المكونات الطبيعية المنشأ، إنه أوركيدي أمبريال غولد نوبيل كريم من جيرلان.

نؤكد لك عزيزتي أن قاعدته الدهنية غنية بالمطريات التي "تشبه السيراميد" الممزوجة بتركيز عالٍ من السكوالان، ستغمركبشعورٍ بالراحة والانسجام التام والفريد مع بشرتك. حيث تحتوي قاعدته المائية على 4 من مرطبات البشرة للتعزيز والزيادة من الترطيب.

أكثر ما لفتنا به هو انه غني بمركب ثمين من جزيئات الذهب عيار 24 قيراط وثنائي من عرق اللؤلؤ المتعدد الانعكاسات الذي يندمج على الفور مع البشرة، الامر الذي يعزز انتشار الضوء والاشراق دون اللمعان المُفرط.

والنتيجة من وحي تجربتنا، هي ملمس بشرة ذهبي مع لمسة نهائية شفّافة ومشرقة. يومًا بعد يوم، تتحوّل البشرة، وتتألق بهالة من الذهب والضوء.

تمّ تصميم أوركيدي أمبريال غولد نوبيل كريمOrchidéeImpériale Gold Nobile Cream  ليبدو وكأنه جوهرة رائعة في عبوته. والأمر الرائع ان الكريم قابل لإعادة التعبئة ومصنوع من 40٪ من الزجاج المعاد تدويره. يجب الاحتفاظ بغطاء الألمنيوم المصقول الأنيق فقط.

نوبيل غوا شا Noble Gua Sha من جيرلان Guerlain من اليشم باللون الأبيض مقدماً مع كريم Orchidée  أوركيدي أمبريال غولدن وبيل كريم Impériale Gold Nobile Cream
نوبيل غوا شا Noble Gua Sha من جيرلان Guerlain من اليشم باللون الأبيض مقدماً مع كريم Orchidée  أوركيدي أمبريال غولدن وبيل كريم Impériale Gold Nobile Cream

يأتي نوبيل غوا شا Noble Gua Sha من جيرلان Guerlain من اليشم باللون الأبيض مقدماً مع كريمOrchidée أوركيدي أمبريال غولدن وبيل كريم Impériale Gold Nobile Cream.تم تطوير تقنية التدليك المكونة من أربع خطوات على يد خبراء تجميل الوجه في منتجعات جيرلان الصحية، لخلق رقصات تدليك دقيقة وحسية على البشرة في آن.

لا تترددي في تجربته فبحسب دراسات جيرلان، تلاحظ النساء على الفور تغيرًا في البشرة تحت تأثير التدليك بالإضافة إلى إشراق أكثر بنسبة +٪32*. كما وتبدو ملامح البشرة أكثر نعومة، وقد تمت إزالة التوتر.

إستمتعي بتجربة هذه المستحضرات من جيرلان لوجه أكثر نضارة ومفعم بالإشراقة الطبيعية.