صيحة مكياج الدمية تتصدر اتجاهات الجمال مع بداية العام 2024 ..إليك أسرار تطبيقها

صيحة مكياج الدمية تتصدر اتجاهات الجمال مع بداية العام 2024 ..إليك أسرار تطبيقها

نور عبد الساتر

ندعوك عزيزتي الصبية الى مشاركتنا في رحلة جمالية خاصة الى حقبة كانت الحياة فيها الحياة وردية مع باربي وغيرها من دمى الطفولة اللطيفة. ولعل أيام الطفولة صنعت حبنا للون الوردي. اليوم، سنحتفل معاً بحبنا للجمال واللون الوردي، ونعيد الحياة لذكرياتنا مع دمى الطفولة على طريقة إنستغرام. نستعرض معك في هذا الموضوع أجدد صيحة في عالم المكياج وهي "صيحة مكياج الدمية".

تابعي معنا الموضوع، ولنتعرف معا على خياراتنا من المستحضرات لتطبيق صيحة مكياج الدمى بإحترافية.

مكياج البشرة لصيحة "مكياج الدمى":

صيحة مكياج الدمية  بتوقيع خبيرة التجميل العالمية Nikki-makeup
صيحة مكياج الدمية  بتوقيع خبيرة التجميل العالمية Nikki-makeup

سنحاول في هذا المكياج قدر المستطاع إظهار بشرتك بنقاء بشرة الأطفال، وهو ركيزة هذه الصيحة. ونتكلم هنا بواقعية بعيدا عن المعايير المزيفة للبشرة المثالية أو حتى تأثيرات فلاتر إنستقرام المبالغ بها. إليك عزيزتي هذه الخدعة الرائعة والتي لا نستغني عنها لأساس بشرة مشرق. قبل تطبيق البرايمر، أنيري بشرتك بالقليل من التوهج الجذاب بإستعمال الهايلايتر الكريمي أو السائل قبل كريم الأساس. هذه الحيلة ستترك أنطباعا طبيعيا وكأن بشرتك الداخلية تشع بالنضارة واللمعان. بعدها إستعملي الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء أو اي مناطق إحمرار. طبقي الآن كريم أساس بدرجة لون بشرتك وإدمجيه جيدا بإستعمال البيوتي بلندر. لتأثير خدود الدمية اللطيفة، مرري بلاش وردي فوق عظمة خدودك. أخيرا، عززي تأثير اللمعان والتألق بتمرير القليل من بوردة الهايلايتر.

إليك عزيزتي الحسناء خياراتنا من المستحضرات:

أحمر الخدود Good Girl Blusher من Herrera Beauty:

أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine

لإطلالة لطيفة بأسلوب صيحة مكياج الدمية إختاري احمر الخدود هذا من Herrera Beauty. أكثر ما يميز هذا المنتج أنه ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود يدوم حتّى 8 ساعات. لفتتنا كثيرا عبوة أحمر الخدود التي تتألق بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني. كما يمكن إضفاء مزيداً من التألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبيةبتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة الفريدة للسيدات وتمكّنهن من التعبير عن أنفسهن على اختلاف شخصياتهنّ، بما يضمن شعوراً بالثقة والقوة.ومن خلال تجربتنا لهذا المستحضر، أغرمنا بتركيبته المبتكرة والعملية مع تدرج لامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية، وذلك بفضل غناه بالبوليمر الفعال.

من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER (2)
من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER (2)

أضيفي لمسة من توهج  وبريق النجوم على بشرتك بإستعمال الهايلايترلتمنحي بشرتك نضارة ونعومة إستثنائية ومثالية لهذه الصيحة. لفتتنا تركيبة هذا الهايلايتر المبتكرة من البودرة خفيفة الوزن، والتي تمّ تصميمها بعناية لتوفر لمسات برّاقة وترطيباً مثالياً بفضل قوامها المميز الذي يجمع بين لمعان المستحضرات السائلة وعملية المساحيق الخفيفة. ومن وحي تجربتنا له لاحظنا انه  يوفر طبقة متماسكة يمكن التحكم بكثافتها لتمنح لمعاناً ذهبياً يلائم جميع أنواع البشرة.

ـ فاونديشن Velvet Sheerلمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO
فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO

تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر الرائعة والمغذية حيث يحتوي على الفيتامين إي وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وخلاصة أوراق الألوي فيرا.ابدئي بتطبيق فاونديشن Velvet Sheer بفرشاة التطبيق المدمجة ووزعيه على كل بشرتك. من خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة وغير لامعة فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها.

مكياج العيون بأسلوب صيحة "مكياج الدمية من إنستغرام":

مكياج الدمية  بتوقيع خبيرة التجميل العالمية Nikki-makeup
مكياج الدمية  بتوقيع خبيرة التجميل العالمية Nikki-makeup

أحببنا كثيرا لوكالعيون لصيحة مكياج الدمية، فكما تلاحظين عزيزتي فهو في غاية النعومة والأنوثة. لتطبيقه، إبدئي برسم أيلاينر نص دائري بإستخدام الأيشادو البني الفاتح. هذه الخطوة هي تكنيك ذكي لسحب العين بأسلوب جذاب. مرري أيشادو باللون الوردي على كامل جفن العين، ادمجيه بلطف حتى يتفاوت بإنسيابية مع الأيلاينر الغرافيكي بالأيشادو البني الفاتح الذي رسمته سابقا. أرسمي أيلاينر أسود ناعم كما في الصورة، مع التركيز على تحديد خط الرموش. أطلي رموشك العلوية والسفلية بالمسكارا، وفي اللمسة الأخيرة أضيفي الرموش الاصطناعية لمظهر عيون الدمية الجميلة.

إليك عزيزتي خياراتنا من المستحضرات لمكياج العيون هذا:    

مسكارا "MyMascara" من علامة  SculptedByAimee:

مسكارا MyMascara من علامة  Sculpted By Aimee
مسكارا MyMascara من علامة  Sculpted By Aimee

أكثر ما نحبه بهذه المسكارا هو صبغتها السوداء للغاية المتميّزة بتركيبة نباتية وخالية من الإساءة إلى الحيوانات، كما انها غنيّة بفيتامين B5 لتغذّي الرموش وترطبها.من خلال تجربتنا لهذه المسكار، لاحظنا انها توفر تأثير فوري وقويّ مع رموش أطول وبحجم أكبر. يكتمل هذا الابتكار مع أداة تطبيق منحنية لالتقاط كل الرموش من الجذور إلى الأطراف.

إليك عزيزتي طريقتنا الخاصة لتطبيق هذا المسكارا بإحترافية:

استخدمي فرشاة "MyMascara" المتميّزة بزاوية منحنية لتغمري الرموش من الجذور. رفرفي عينيك ببطء على الفرشاة أثناء تحريكها ذهاباً وإياباً لتمشيط جميع الرموش. كرري حتى تحصلي على الحجم المطلوب.

لأقصى قدر من الرفع:

تأكدي من أن فرشاة ماسكارا "MyMascara" الخاصة بك متجهة للأعلى، مع وضع الجزء العلوي من الجزء المنحني  للأداة في المنتصف، مما سيؤدي إلى رفع حقيقيّ للرموش. وبفضل شكلها المنحني الطبيعي، تشكّل أيضاً طبقة مزدوجة رائعة بعد تطبيقها على الرموش.

أهم نصيحة للرموش العلوية:

احرصي على وصول المنتج إلى جذور الرموش للحصول على أقصى قدر من التحديد والحجم.

أهم نصيحة للرموش السفلية:

لتطبيق دقيق استخدمي رأس الفرشاة، ولا تنسي أن الأقل هو الأفضل لتجنّب التكتل والخروج عن الحدود.

ـ رموش Maha من استيري بيوتي

رموش Maha من استيري بيوتي
رموش Maha من استيري بيوتي

تعجبنا كثيرا هذه الرموش بكثافتها المميزة وبتصميمٍها الحيوي الذي يمنح العيون إطلالة جذابة.

باليت لوكس كواد إصدار العام الجديد بتدرجات البرونز الساحرة لإطلالات متنوعة، إصدار محدود من McGRATH LABS

باليت لوكس كواد إصدار العام الجديد بتدرجات البرونز الساحرة لإطلالات متنوعة، إصدار محدود من McGRATH LABS
باليت لوكس كواد إصدار العام الجديد بتدرجات البرونز الساحرة لإطلالات متنوعة، إصدار محدود من McGRATH LABS

تعجبنا كثيرا هذه الباليت التي تضم أربعة درجات برونز بارزة وألوان نحاسية جذابة لتجمع بين الترف والأنوثة الجذابة. كما ان الدرجات رائعة، قابلة للدمج، ويمكن بناؤها بشكل فائق، تنتقل بسلاسة من الأناقة اليومية إلى التألق.

لماذا نحب هذه الباليت؟

1ـ توفر درجات ألوان بلمعان اللؤلؤ

2ـ  تتميز ألوانها بقوام كريمي الغني

3ـ توفر سهولة الدمج الفائقة

مكياج شفاه صيحة الدمية:

كل ما نحتاجه لمكياج الشفاه لهذه الصيحة هو مستحضرين، حقا الأمر بهذه السهولة! لهذا اللوك سنستوحي مكياج شفاه الوردي والمتألقللدمية باربي. إبدأي أولا، بتطبيق الروج الوردي الفاتح على شفتيك. بعدها قومي بتمرير الغلوس الشفاف للمسة من التوهج الجذاب.

ننصحك عزيزتي بإختيار:

روجROUGE COCO BAUME

أحمر شفاه ROUGE COCO BAUME  من شانيل ـ CHILLING PINKدرجة  وردي ناعم ومنعش
أحمر شفاه ROUGE COCO BAUME  من شانيل ـ CHILLING PINKدرجة  وردي ناعم ومنعش

يتميز هذا المستحضر بأجمل درجة من اللون الوردي المنعش المثالي تماما لصيحة مكياج الدمية. تعجبنا كثيرا تركيبتهالحريرية والمرطبة، حيث تنساب على الشفاه وتوفر ترطيبًا فوريًا بفضل مركب Hydraboost المكون من الشمع الطبيعي. من بعد تطببيقه سنلاحظين أن شفاهك تنعمبلمعان جذاب يدوم طويلاً، مما يمنح البشرة دفعة من الإشراق.

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO:

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO
ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO

لتتألّقي بشفاه فائقة اللمعان ، ما عليك سوى استخدام ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss. لفتتنا تركيبة هذا الغلوس الخفيفة والغنية بالأصباغ وغير لاصقة تمنحك شفتين ناعمتين وممتلئتين بشكل ملحوظ. من خلال تجربتنا نؤكد لك انه سهل التطبيق بفضل أداة التطبيق المرنة. كما وستغمرك رائحة توت العلّيق التي تعبق حنيناً إلى أيام الطفولة، حينما كنا نلهو بدميتنا المفضلة.

والآن أخبرينا ما رأيك بهذه الصيحة؟

الصور من إنستقرام خبيرة التجميل العالمية Nikki-makeup