حيل مجربة بالماسكارا لتوسيع وسحب العين باحترافية

احصلي على مظهر العيون المسحوبة والواسعة مع حيلنا المجربة لتطبيق المسكارا بإحترافية

نور عبد الساتر

إن سألنا الصبايا عن المستحضر الذي لا يمكن الإستغناء عنه أو التفريط به في إطلالتهن اليومية، فلا عجب أنهن سيخترن المسكارا. ويمكننا أن نلقب  المسكارا بـ "المستحضر النجم" في روتين مكياج العيون اليومي للصبايا في مختلف أنحاء العالم. فالحق يقال، فللماسكارا لمستها الخاصة والساحرة فهي تعزز جمال عيونك وتعطيها مظهرًا أكثر جاذبية واستيقاظًا. ومن هنا نشير الى أن وضع المسكارا بشكل صحيح يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في مظهر مكياج العيون، فإما ان تمنحك مظهر عيون مسحوبا أو مظهر عيون واسعة وجذابة. في هذا الموضوع، سنستكشف بعض الحيل والتقنيات الجديدة لوضع المسكارا التي يمكن أن تساعدك على تحقيق مظهر عيون أكثر استيقاظًا وجاذبية.

الطريقة الأولى: تطبيق المسكارا لتوسيع العين

توسيع العين بالمسكارا ـ الصورة من إنستقرام خبيرة التجميل Sofia Schwarzkopf
توسيع العين بالمسكارا ـ الصورة من إنستقرام خبيرة التجميل Sofia Schwarzkopf

إن كنت ترغبين في توسيع عينيك، عليك إستخدام هذا التكنيك في وضع المسكارا. أولاً، تأكدي من أن فرشاة المسكارا جاهزة للإستخدام بشكل صحيح عن طريق تنظيفها من الفتات الزائدة والتأكد من أن الفرشاة نظيفة وجافة. هذه الخطوة مهمة جدا لتفادي تكتل الرموش ومظهر الرموش الملتصقة. والآن إطلي المسكارا على رموشك العلوية من الجذور حتى الأطراف بحركة صعودية مستمرة. ولتحصلي على تأثير عيون  أكثر وسعا، قومي بتركيز المسكارا في المنطقة الوسطى من العين. بعد ذلك، باشري  بتطبيق طبقة ثانية من المسكارا على الرموش العلوية للعين لتعزيز تأثير التوسيع.

ولتكملة مظهر العين الواسعة بإحترافية، طبقي المسكارا أيضا على الرموش السفلية، فهي المسؤولة عن توسيع فتحة العين. تفادي وضع المسكارا على رموش مبللة أو دهنية لتجنب مشكلة تكتل المسكارا بين الرموش.

الطريقة الثانية: تطبيق المسكارا لمظهر عيون مسحوبة

لتحصلي على سحبة العين الجذابة بإستعمال المسكارا، إتبعي خطواتنا:

1 رئيسية تطبيق المسكارا لسحب العين ـ الصورة من حساب خبير التجميل luis torres على إنستقرام
تطبيق المسكارا لسحب العين ـ الصورة من حساب خبير التجميل luis torres على إنستقرام

أولا، قومي بطلي طبقة واحدة من المسكارا على الرموش العلوية والسفلية بحركة طولية من الجذور حتى الأطراف.كثفي التطبيق على الجزء الخارجي من العين لإبراز شكلها المسحوب حيث ستقومين بإضافة طبقة ثانية من المسكارا على رموش زاوية العين الخارجية. وكلمسة إضافية من التأثير، يمكنك استخدام فرشاة مصممة خصيصًا للرموش السفلية لتطبيق المسكارا بشكل دقيق ومناسب. ولتعززي سحبة العين ننصحك بتحديد خط رموشك العلوية بإستخدام الآيلاينر.

بعد أن جربنا لك عزيزتي أجدد إصدارات المسكارا لهذا الموسم،نقدم لك خياراتنا من أكثر ما أحببنا:

1ـ مسكارا FAN FEST  الجديدة من بنفت Benefit:

مسكارا من بنفت  FAN FEST
مسكارا من بنفت  FAN FEST

لتعززي جمال عيونك وتتمتعي بنظرة مفعمة بالأنوثة والجاذبية إختاري هذه المسكارا من بنفت. لفتتنا كثيرا مكوّنات هذه المسكارا المغذية واللطيفة على الرموش، حيث تحتوي هذه المسكارا على البروفيتامين ب٥ الذي يساهم في تنعيم الرموش، كما تحتويخلاصة الكرانبري الموجودة على أحماض أمينيّة مفيدة تساهم في تغذية الرموش. ويساعد شمع الأرز على تحديد الرموشوتفريقها، كما وتمنح المسكارا تأثيرا رائعا يدوم طويلًا لتتألقي بلوك مفعم بالثقة!

2ـ ماسكارا Lash Sculpt المبتكرة من Anastasia Beverly Hills:

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

للمسة رائعة من الجاذبية والأنوثة لا تتخلي عن هذه المسكارا فهي تعزز طول الرموش بشكل رائع.

ابرزي جمال عيونك بتمرير المسكارا على الرموش لنظرة مفعمة بالأنوثة. تعجبنا كثيرا هذه المسكارا التي توفر كثافة مثالية وطول رائع للرموش يمنح عاشقات الجمال مظهراً جذاباً يخطف الأنظار.

3ـ ماسكارا 36H  Lasting Volume & Length Effect Byلمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

ماسكارا 36H Lasting Volume & Length Effect By KIKO MILANO
ماسكارا 36H Lasting Volume & Length Effect By KIKO MILANO

إكشفي جمال عينيك مع ماسكارا 36H Lasting Volume & Length Effect. نحب كثيرا أن هذه المسكاراتوفر لمسة داكنة جدّاً تعزز كثافة الرموش، وتحددها وتمنحها لوناً قابلاً للتعزيز بتمريرة واحدة.

4ـ ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri

تعجبنا كثيرا هذه المسكارا فهي تتيح تطبيقاً سهلاً يشمل جميع الرموش، مما يسمح لك عزيزتي بالحصول على رموشٍ سميكة وكثيفة بلون أسود غني وجذاب. ومن خلال تجربتنا لهذه المسكارا لاحظنا أن تركيبتها تتميز بثبات رائع يدوم لوقت طويل في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، كما يتناغم مظهرها الأسود الداكن مع مكوناتها الطبيعية المغذية والمفيدة للرموش. أما الفرشاة، فتتميز بتصميمٍ مبتكر من الألياف وشكل مخروطي يساعد على الوصول إلى جميع الرموش، مما يمنح مظهراً متسعاً للعينين وإطلالة متناسقة وكثيفة.

ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri
ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri

لفتنا بشدة حرص علامة أستيري على تصميم الماسكارا وفق أعلى درجات الدقة والابتكار، بما يناسب إطلالات المكياج الصحراوي الرائجة في المنطقة. فكما أكدنا سابقا، تتميز تركيبتها بفعالية تدوم طوال اليوم وتحمي الرموش من التساقط لتوفر مظهراً جذاباً خالٍ من التكتلات، مما يجعلها خياراً مثالياً يلائم درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة. كما يضمن اللون الأسود الداكن للماسكارا التألق بمظهر رموش جذاب وملفت لا يخبو ألقه طوال اليوم.أكثر ما نحبه في هذه المسكارا هي توليفتها النقية والنباتية من المكونات المفيدة والمغذية للرموش، والتي توفر حجماً مذهلاً وكثافة رائعة دون الحاجة إلى تجديد الكمية، في حين يساعد فيتامين بي5 على ترطيب الرموش لتمنحها مظهراً مشرقاً وصحياً. كما تضم التركيبة مواد شمعية مصنوعة من الفاكهة تساهم في تنعيم وتغذية الرموش للحصول على تجربة جمال شاملة لا مثيل لها.

باستخدامكللحيل والتقنيات الجديدة لوضع المسكارا التي ذكرناها لك في هذا الموضوع، يمكنك تحقيق مظهر عيون أكثر استيقاظًا وجاذبية.والأن أخبرينا ما هي أكثر مسكارا أنت متحمسة لتجربتها من بين خياراتنا لك؟