مكياج سموكي أزرق من بأسلوب دوا ليبا الصورة من حسصابها الخاص على إنستغرام

إكشفي عن جمال عيونك البنية في 2024 مع أحدث أفكار مكياج مستوحاة من النجمات

نور عبد الساتر

ماذا تنتظري لتكشفي عن جمال وجاذبية عيونك البينة في 2024 مع خياراتنا من إطلالات المكياج المناسبة لك؟. تعتبر العيون البنية من أكثر ألوان العيون شيوعًا في العالم العربي، وبناء عليه قررنا أن هذا اللون الجميل يستحق الاهتمام والتألق في عام 2024. لذا، سنقدم لك في هذا المقال أفكار مكياج عصرية بألوان مميزة تحاكي وتبرز جمال عيونك البنية.

تابعي معنا المقال وإكتشفي أيضا خياراتنا من المستحضرات اللازمة لكل من هذه الأفكار.

مكياج عيون سموكي أزرق لصاحبات العيون البنية بأسلوب دوا ليبا:

1 رئيسية مكياج سموكي أزرق من بأسلوب دوا ليبا الصورة من حسصابها الخاص على إنستغرام
1 رئيسية مكياج سموكي أزرق من بأسلوب دوا ليبا الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

أحد الأفكار الجريئة والمميزة لإبراز جمال عيونك البنية عزيزتي هواستخدام الأيشادو الأزرق بمختلف تدرجاته . هذا اللون مناسب كثيرا للعيون البنية لأنه يعمل على إبراز جمالها وتوهجها كما تلاحظين من وحي إطلالة دوا ليبا بلوك المكياج السموكي الأزرق. ووفقًا لنظرية الألوان، فالألوان المتناقضة تبرز بعضها البعض وهذا تماما هو حال اللونين الأزرق والبني. وبالتالي، يمكنكعزيزتي تجربة تطبيق مكياج عيون باللون الأزرق لتعزيز جمال عيونك البنية وجعلها تبدو أكثر إشراقًا وتوهجا.

ولتطبيق مكياج العيون هذا بأسلوب دوا ليبا إتبعي خطواتنا:

ـ إبدئي بتمشيط شعر الحواجب وثبتيها بالجل الى الأعلى.

ننصحك عزيزتي بإختيار جل تثبيت الحواجب المبتكر Brow Freeze من علامة مستحضرات التجميل الرائدة Anastasia Beverly Hills:

تعجبنا تركيبة هذا الجل الفورية التي تلبي احتياجات السيدة العصرية، ما يجعله نقلة نوعية في أحدث صيحات تنسيق الحواجب، كما ويمنح مظهراً أنيقاً وجذاباً يعزز الجمال الطبيعي. ومن وحي تجربتنا لهذا الجل لاحظنا انه يتيح الحصول على حواجب مثالية تناسب مختلف إطلالات المكياج، بفضل قوامه المكونمن جل الشمع وتصميمه المزود بفرشاة ثلاثية الأبعاد تعمل على تحديد وتثبيت الحواجب بدقة متناهية.

جل تثبيت الحواجب المبتكر Brow Freeze من علامة مستحضرات التجميل الرائدة Anastasia Beverly Hills
جل تثبيت الحواجب المبتكر Brow Freeze من علامة مستحضرات التجميل الرائدة Anastasia Beverly Hills

كما وتمنح تركيبة جل تثبيت الحواجب المتطورة مقاومة عالية للرطوبة، لتضمن الحصول على حواجب ناعمة كالريش طوال اليوم. وأكثر ما لفتنا هو انه سريع الجفاف ويناسب مختلف أنواع الحواجب، ويمنح المظهر المحدد والجذاب دون أن يترك أي آثار لزجة أو يسبب تقشر البشرة المحيطة بالحاجب، ما يضفي لمسة نهائية لامعة وخفيفة ويمنح ترطيباً استثنائياً، بفضل قوامه الغني بالمكونات الأساسية مثل بولي أكريليت-2 والبوليمر والجلسرين.

عند إستخدام هذا المستحضر، ننصحك عزيزتي باستخدام الجانب الأطول من شعيرات الفرشاة وتمريرها من أسفل الحاجب إلى الأعلى للحصول على مظهر مرفوع ومنسق، أو الحصول على مظهر لماع ومحدد من خلال استخدام الجانب الأقصر من شعيرات الفرشاة.

ـ مرري أيشادو على جفن العيون وزعيه بطريقة دراماتيكية لتحصلي على لوك سموكي مع سحبة عين مذهلة.

إخترنا لك COLOUR Eyeshadow lapis eyes lid off ظلال عيون من استيري:

COLOUR Eyeshadow lapis eyes lid off ظلال عيون من استيري
COLOUR Eyeshadow lapis eyes lid off ظلال عيون من استيري

لا تستغني عن هذه الباليت لإبراز جمال عيونكالبنية مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه.

ـ مرري المسكارا على رموشك

مكياج عيون بنفسجي متألق لصاحبات العيون البنية

مكياج باللون البنفسجي ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل على إنستقرام Sofia Schwarzkopf
مكياج باللون البنفسجي ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل على إنستقرام Sofia Schwarzkopf

إن كنت تميلين إلى الطابع الأنثوي أكثر وتحبين البريق والتوهج إختاري مكياج العيون البنفسجي البراق لإضافة لمسة من الغموض والجاذبية إلى عيونك البنية. يعتبر اللون البنفسجي مناسبًا كثيرا للعيون البنية لأنه يعمل على إبراز جمال هذا اللون الدافئ للعيون كما تلاحظين في الصورة. ولهذا اللوك مرري ظلال عيون باللون البنفسجي على كامل الجفن ثم أضيفي فوقه القليل من الغليتر. لا تنسي تمرير المسكار على رموشك. ولمنح اللوك طابع أنثوي يحاكي مكياج العيون البنفسجي، ركزي على تطبيق أحمر شفاه وخدود باللون الوردي الجميل.

لمكياج عيون بنفسجي براق إخترنا لك هذه المستحضرات:

باليت ظلال العيون Colour Explosion  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

باليت ظلال العيون Colour Explosion  By KIKO MILANO
باليت ظلال العيون Colour Explosion  By KIKO MILANO

هذه العلبة هي الخيار المثالي لك اذا كنت تفضلين الإطلالات غير التقليدية والمفعمة بالحيوية.تعجبنا هذه الباليت التي تضمّ ستة ألوان، تمكنك من التألق بإطلالة مشرقة وجذابة. كما وتحتوي الباليت على مزيج من اللمسات لابتكار عدد لا يُحصى من إطلالات العيون، حيث تتلاقى اللمسات غير اللامعة والميتاليكية والبرّاقة معاً لإبراز جاذبية عينيك.

مكياج يرتكز على الآيلاينر الأسود مع الغليتر الذهبي:

النجمة نجوى كرم من حسابها على إنستقرام
النجمة نجوى كرم من حسابها على إنستقرام

أما بالنسبة للإطلالة الأكثر جاذبية وتألقًا وخاصة للأمسيات الراقية والمناسبات، يمكنك عزيزتي صاحبة العيون البنية استخدام الآيلاينر الأسود مع الغليتر الذهبي. هذا الثنائي يعمل على إبراز جمال العيون البنية وإضافة لمسة من السحر والجاذبية. يمكن وضع الآيلاينر الأسود على الجفن العلوي والسفلي للعين ومن ثم وضع الغليتر الذهبي فوقه لإضفاء لمسة من اللمعان والتألق.

آيلاينر أسود مع غليتر ـ الصورة من حساب خبير التجميل luis torres على إنستقرام
آيلاينر أسود مع غليتر ـ الصورة من حساب خبير التجميل luis torres على إنستقرام

لهذا اللوك إخترنا لك:

مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills

اخترنا لك ظلال عيون بدرجة crown من هذه الباليت. نحب كثيرا هذهالمجموعة التي تضم مزيجاً متناغماً من الألوان الحيوية والترابية وتدرجات الأرجواني الداكن والألوان المعدنية المشرقة، بالإضافة إلى تدرجات الألوان الراقية بدءاً من البرجندي الداكن وصولاً إلى الذهبي المتلألئ، لتتألقي بلوك ملفت وجذاب لهذا الموسم.بعد تجربتنا لهذه الظلال أعجبتنا كثيرا تركيبتها سهلة المزج والتي توفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم.

مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills
مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills

ـ آيلاينر Intense By KIKO MILANO:

آيلاينر Intense By KIKO MILANO
آيلاينر Intense By KIKO MILANO

عزّزي اللوك مع آيلاينرIntense By KIKO MILANO. بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يتميزبلمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة التطبيق.