إليك أفضل مستحضرات تشكل ثورة في علم البشرة لإستعادة مظهرها الشبابي

أفضل مستحضرات تشكل ثورة في علم البشرة لإستعادة مظهرها الشبابي ..لا تفوتيها قبل نهاية العام 2023

نور عبد الساتر

هل تذكرين لائحة الأهداف والأحلام التي كنت قد كتبتيها في بداية العام 2023؟ ماذا عن تعهدك لنفسك بالإلتزام بروتين عناية بالبشرة لتتمتعي ببشرة مفعمة بالصحة والنضارة هذا العام؟ ان كنت لم تلتزمي بأي منها، لا تقلقي فسنكشف لك اليوم عن أفضل مستحضرات لإسترجاع شباب البشرة ومحاربة علامات التقدم بالسن لتتمكني من الحصول على بشرة أحلامك قبل نهاية العام. هذه المستحضرات التي سنذكرها لك بعد تجربتنا لها، تم تطويرها بإستخدام تكنولوجيا متقدمة في مجال العناية بالبشرة ومحاربة التجاعيد، وستبهرك عزيزتي بنتائجها.

إليك هذه المستحضرات ومميزاتها من فريق "هي" لبشرة مفعمة بالصحة والشباب قبل نهاية 2023.

تعرفي على مستحضرات تجميل تم تطويرها بإستخدام التكنولوجيا
تعرفي على مستحضرات تجميل تم تطويرها بإستخدام التكنولوجيا

العناية الفاخرة بالبشرة مع LYMA Skin:

كشفت ليما  عن أحدث ابتكاراتها في العناية بالبشرة LYMA Skin المدعوم بتقنية Genolytics  والذي يعد اختراقاً جينياً يحدث مرة في عقود، ويأتي هذا المنتج بعد  المكمّل الغذائي الذي اطلقته LYMA في فترة سابقة واستطاع تغيير حياة الكثيرين، ثم جاء بعده أقوى جهاز ليزر منزلي في العالم. أبهرنا فعلا جهاز الليزر المنزلي  LYMA Skin  والذي نعتبره أحدث ثورة في علم العناية وصحة البشرة في العالم مع التركيبة الفوق جينية التي كسرت جميع القواعد في حل شيخوخة الجلد، حقا انه كنز في عالم العناية بالبشرة لن تودي الإستغناء عنه لبشرة شابة مفعمة بالنضارة. فبينما تركز العناية التقليدية بالبشرة  على تقليل علامات الشيخوخة، فإن هذا المنتج يعالج سبب تقدمنا في العمر مدعوم بتقنية Genolytics، وتتميز صيغته الرائدة بقدرة مثبتة على إحداث تحول غير مسبوق في مظهر بشرتك وسلوكها ومستقبلها.

ما يميز LYMA Skin  هو بأنه مستحضر العناية بالبشرة الأكثر نشاطاً الآن في العالم. عادة ما تصنّع مستحضرات العناية بالبشرة التقليدية نسبة 20:80 من الماء إلى المواد الفعالة. ويأتي هنا منتج LYMA Skin ليضع معياراً جديداً في إمكانات مكافحة الشيخوخة. "عندما يتعلق الأمر بنضارة البشرة، لا تدعي الأمر أن يكون محض صدفة."

جهاز الليزر المنزلي  LYMA Skin
جهاز الليزر المنزلي  LYMA Skin

مع نظام LYMA للعناية بالبشرة، المعنى الحقيقي للهدية التي عطائها لا ينضب والتي تمنح الاشراقة للبشرة وتعيد نضارتها مع الوقت، فنحن نرى أنه هدية قيمة وتحمل معناني الإهتمام لذا لا تترددي في تدليل نفسك او والدتك وأحبائك به.

وعند دعم روتين العناية بالبشرة من LYMA مع الجلسات العلاجية بالليزر، ستتضاعف فعالية كل من كريم LYMA ومصل LYMA، مما ستوفر نتائج مذهلة تدوم لفترة طويلة وتحقق إمنايتك بالحصول على بشرة صحية وشابة قبل نهاية العام.

العناية بالبشرة قبل النوم اثناء الرحلات:

إحتفلي بنهاية سنة جديدة ، سنة مليئة بمغامرات وذكريات لا تنسى، وددللي بشرتك في هذه المناسبة مع  مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night. استخدمي كريم مضاد للشيخوخة غني بالمكونات المغذية والمرطبة قبل النوم. سيعمل هذا الكريم على تجديد وترطيب البشرة، لتستيقظي في صباج اليوم التالي ببشرة مفعمة بالصحة، فأكثر ما نحبه بمستحضرات  Supremÿa At Night  هو نتيجتها السريعة التي ما خابت يوما في إبهارنا. ننصحك عزيزتي بعدم الإستغناء عن تطبيق مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night العناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة، ان كنت تريدين الحصول على بشرة أحلامك سريعا.

سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night العناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة
سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night العناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة

لكي تتعافى البشرة من الضرر الذي لحق بها خلال النهار، وتجهيزها لمحاربة الاعتداءات في اليوم التالي، وبالتالي إبطاء علامات مرور الزمن، يجب إعادة ضبطها الى وضعها الأصلي للإصلاح والتجديد وذلك من خلال إستعمال مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night. تعجبنا كثيا فعالية منتجات سوبريميا للعناية بالبشرة خلال الليل فهي تقوم بإعادة الهيكلة وتزويد البشرة بالأكسجين، وخلق الكولاجين والمزيد، بما في ذلك الترطيب وتوفير التغذية. من وحي تجربتنا لمستحضرات سوبريميا للعناية بالبشرة خلال الليل لاحظنا انها تقوم بتنعيم الخطوط الرفيعة فيبدو الوجه أكثر راحة ونعومة وشبابا، لذا نقول لك انه يستحق التجربة قبل نهاية العام. لفتتنا كثيرا المكونات الفعالة في مستحضرات "سوبريميا للعناية بالبشرة خلال الليل" والتي يعتمد مبدأها التأسيسي على كرونوبيولوجيا* chronobiology أو علم الأحياء الزمني لتقديم افضل نتائج للبشرة فهي تحتوي على:

ـ مُركّب التجديد الأساسي Fundamental Regeneration Complex والذي يساهم في تحفيز إنتاج الميلاتونين melatonin وإنزيم الـ تايمزايم timezyme في البشرة2، معوضاً بذلك انخفاضهما بسبب التقدم بالسن والضغوط الداخلية والخارجية.

ـ مركب التجديد الأساسيFundamental Regeneration Complex    والذي يعمل على تحفيز إنتاج السرتوينات في اللحظة المثالية لتعزيز الديمومة وطول عمر الخلايا. تمنح السرتوينات Sirtuins الخلايا الوقت اللازم للإصلاح قبل البدء في الانقسام مما يُعزز من وظيفة الإصلاح وبالتالي يُحسن تجديد الخلايا.

ـ مُركب التجديد الأساسي Fundamental Regeneration Complex والذي يحفز عملية التنظيف الذاتي عن طريق تحفيز والبروتيزوم proteasome والـ autophagy عملية الالتهام الذاتي، بحيث لا يعملان فقط على التفكيك، بل يزيلان أيضًا أي نفايات في الخلايا والأنسجة. ونتيجة لذلك، تصبح الخلايا قادرة على التجدد بشكل أكثر نظافة، وبالتالي أكثر كفاءة.

افضل مستحضرات تجميل للبشرة للعام 2023
افضل مستحضرات تجميل للبشرة للعام 2023

نوبل باناسيا تطرح علاج Vitamin C Booster من مجموعة The Exceptional:

ارتقي بنظامك للعناية بالبشرة قبل نهاية العام مع هذا المستحضر عالي التركيز الذي يقوم على تكنولوجيا OSMVTM التي تشتهر بها علامة نوبل باناسيا والتي تحمي الفيتامين سي وتضمن تغلغله في أعماق البشرة لإطلاق التركيبة على مراحل طوال اليوم. يعجبنا كثيرا هذا المستحضر العلاجي الذي ابتُكر ليمنحك أكثر من 20% من حمض الأسكوربيك النقي المغلّف في تكنولوجيا OSMVTM، ما يتيح إطلاق جرعات صغيرة ممتدة المفعول طوال اليوم مع فعالية أقوى بمعدّل عشرة أضعاف.

The Exceptional Vitamin C Serum
The Exceptional Vitamin C Serum

ننصحك عزيزتي بعدم الإستغناء عن هذا العلاج من نوبل باناسيا لحماية البشرة من الآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس والتخفيف منها، ما سيمنحك بشرة مشرقة ومتوهجة.

أغرمنا حقا بتركيبه الفعالة، حيث يجمع برنامج العلاج المكثّف الممتدّ على أربعة أسابيع ما بين 20% من حمض الأسكوربيك النقي و8 مصادر إضافية من الفيتامين سي بأعلى درجات التركيز الموجودة في الخلاصات الطبيعية الفعّالة. نؤكد لك عزيزتي ان هذه التركيبة السائلة والشفّافة تمنح البشرة توهّجاً فورياً لا مثيل له، كما تحميها من العوامل البيئية الضارة وتخفّف من الآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس، فتعزّز إشراقة بشرتك بشكل ملحوظ وملفة سيثير إعجاب كل من حولك .

علاج Vitamin C Booster من مجموعة The Exceptional
علاج Vitamin C Booster من مجموعة The Exceptional

كما ويتميّز السيروم بتركيبة فعّالة مضادة للأكسدة تحتوي على 20% من حمض الأسكوربيك و8 مصادر إضافية من الفيتامين سي، فتحمي البشرة من الجذور الحرّة والعوامل البيئية الضارة فيما تساعد على التخفيف من التصبّغ والآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس. 

لفتنا ايضا احتفاظ علاج Vitamin C Booster من نوبل باناسيا بكامل خصائص الفيتامين سي النشط، كما ويعتمد على الفعالية الكاملة للفيتامين سي لحمايته من التأكسد وذلك بفضل تكنولوجيا OSMVTM.