دليلك لأفضل اصدارات أحمر الخدود لخريف 2023 لملامح متوردة وشبابية

دليلك لأفضل اصدارات أحمر الخدود لخريف 2023 لملامح متوردة وشبابية

نور عبد الساتر

الخدود المتوردة من سمات جمال المرأة عبر العصور، فاللون المتورد يمنح الوجه الطلة الأنثوية الخجولة والمتوردة، والملامح الشبابية. لذا لا بد من استخدام احمر الخدود الذي يعد المستحضر التجميلي الرائع الذي يعيد الحياة لبشرتك الباهتة خصوصا في موسم الخريف. اخترنا لك اجدد مستحضرات احمر الخدود لخريف  مع مميزات كل منتج، لتتألقي لهذا الموسم بأجمل اطلالة.

أفضل اصدارات أحمر الخدود لخريف 2023:

  • ـ باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection
  • ـ ملوّن الشفاه والخدود الجديد LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY
  • ـ أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher من Herrera Beauty
  • ـ بلاش البودرة Rock And Blush  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN
  • ـ ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت

باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection:

باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)
باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)

تألقي بإطلالة ايقونية في هذا الموسم مع باليت ثلاثي البرونز، البلاش، التوهج بالطبعة المحدودة. نرى ان هذه الباليت المدمجة هي الخيار الأمثل لإطلالة مشرقة وخالية من العيوب لهذا الموسم. اغرمنا بالبلاش الرائع من هذه الباليت فهو يتميز بتركيبة خفيفة وناعمة وألوان متساوية تمامًا تمنح إطلالتك لمعانًا يمكن أن يأخذها من البسيطة إلى الأيقونية بتألق لا يُنسى. لفتنا ايضا تصميم هذه الثلاثيات بدقة لتناسب جميع درجات البشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة، وهي تمنحك إمكانية دمج سهل وبشرة تنبع منها اللمعان. من خلال تجربتنا لأحمر الخدود من هذه الباليت لاحظنا انه:

باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 03. Supernova Siren (2)
باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 03. Supernova Siren (2)

- يتميز بألوان زاهية ونقاء مذهل.

- مصمم بشكل يمكن الاعتماد عليه لتجنب الأخطاء.

- يأتي بتشطيبات نصف ماتي وساتان.

ملوّن الشفاه والخدود الجديد LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY:

ملوّن الشفاه والخدود الجديد LIQUIROSSO من VALENTINO   بدرجة 115R – After ClubBEAUTY
ملوّن الشفاه والخدود الجديد LIQUIROSSO من VALENTINO   بدرجة 115R – After ClubBEAUTY

 لفتنا كثيرا هذا المستحضر غير اللامع متعدّد الاستعمالات للشفاه والخدود حيث يُضفي لمسة لونيّة بتأثير "سوفت فوكِس" المغشّى.

يعزز هذا الملوّن السائل المتعدّد الاستعمالات بالتأثير غير اللامع إطلالتك  ويحولها من إطلالة بسيطة وناعمة إلى مكياج قويّ وبارز. يدعوك هذا المستحضر الى التعبير عن شخصيّتك الفرديّة، والانغماس في عالم من الإبداع خارج إطار أيّ قيود أو حواجز. احببنا كثيرا احمر الخدود هذا بعد تجربتنا له فهو ينساب بسلاسة على البشرة نظرًا لاحتوائه على زيوت طيّارة ومواد مالئة كرويّة، لتطبيق متقن بكلّ سهولة. بتمريرة واحدة، يمنح نتيجة غير لامعة مُتقنة، مع تغطية لونيّة مركّزة جميلة وقابلة للتعزيز لتتألقي بكل ثقة وجمال في هذا الموسم.

ملوّن الشفاه والخدود الجديد LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY
ملوّن الشفاه والخدود الجديد LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY

لفتتنا ايضا تركيبة Liquirosso المعززة بخلاصة زهرة الفاوانيا، لتغمر بشرتك بإحساس فريد من الراحة وتدوم حتى ١٢ ساعة. نؤكد لك انك ستحبين كثيرا تركيبته المرطّبة فائقة الخفّة، ذات تأثير طبيعي للغاية. لا نخفي عنك عزيزتي فإن لونه غير اللامع السهل التطبيق يتميز برقي الكوتور، وتمّ التوصّل إليه من خلال آليّة مزيلة للمعان تقوم على مواد مالئة كرويّة ومواد هلاميّة ناشرة للضوء تمنح تأثيرًا انسيابيًا ناعمًا لنتائج باهرة تخطف الأنظار لهذا الموسم.

أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher من Herrera Beauty:

احمر شفاه من Herrera beauty Rosewood Peonia
احمر شفاه من Herrera beauty Rosewood Peonia

لإطلالة جريئة في هذا الموسم تعكس حضورك المفعم بالحيوية اختاري احمر الخدود هذا من Herrera Beauty. أكثر ما يميز هذا المنتج أنه ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود والشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات. لفتتنا كثيرا عبوة الخدود التي تتألق بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني. كما يمكن إضفاء المزيد من التألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبية بتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة الفريدة للسيدات وتمكّنهن من التعبير عن أنفسهن على اختلاف شخصياتهنّ، بما يضمن شعوراً بالثقة والقوة. ومن خلال تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا انه يتألق بتركيبة مبتكرة وعملية مع تدرج لامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية، وذلك بفضل غناه بالبوليمر الفعال.

بلاش البودرة Rock And Blush  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

بلاش البودرة Rock And Blush BY KIKO MILANO
بلاش البودرة Rock And Blush BY KIKO MILANO

ما رأيك لو نطلعك على سر التألق بمكياج النجمات مع لمسة تورّد مذهلة؟ أصبح الآن بإمكانك عزيزتي إضفاة لمسة تورّد مذهلة على وجهك عبر تطبيق البلاش البودرة Rock And Blush الغني بالأصباغ ودمجه فوق عظمة الخد. اعجبنا كثيرا هذا البلاش فهو يتمتّع بلمسة حريرية غير لامعة، ويأتي في عبوة مدمجة بتصميم ملفت للأنظار ويعبق برائحة عطريّة لا تقاوم.

ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت:

ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت
ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت

اعيدي الحياة والاشراقة لبشرتك في موسم الخريف مع ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا ان ثباته يدوم لحتى 8 ساعات كما انه مقاوم للتلطخ والسيلان. لفتتنا ايضا تركيبته المميزة التي لا تسبب الجفاف ولا تلتصق كما انه يوفر لمسة تورد طبيعية لن تودي الإستغناء عنها.

اضيفي لمسة تورد طبيعية ومذهلة الى إطلالتك في هذا الموسم وتألقي مع خياراتنا من اجدد اصدارات احمر الخدود لخريف 2023