اختياراتنا لك من اجدد العطور كهدايا لرفع معنويات مريضات سرطان الثدي

اختياراتنا لك من اجدد العطور كهدايا لرفع معنويات مريضات سرطان الثدي

نور عبد الساتر
18 أكتوبر 2023

لا يقتصر دعم مريضات سرطان الثدي على حملات التبرع او التزيّن بالشعار الوردي مثل تطبيق المكياج الوردي او ارتداء الملابس الوردية لبث الروح الايجابية وتقديم الدعم لهن عن طريق التضامن بشعار اللون الزهري، وانما قد يكون تقديم هدية مميزة من أنواع الدعم المريضة للشعور بالمساندة والحب في رحلتها مع مرض السرطان. ومن المعروف ان العطور تنشر الطاقة الايجابية كما وتحسن من الحالة النفسية لمحاربات السرطان وترفع من معنوياتهن، وبالتالي سينعكس ذلك ايجابا على تفاعلهن مع العلاج. فإليك عزيزتي خياراتنا من اجدد العطور لتقديمها كهدايا لمريضات السرطان في شهر اوكتوبر الوردي.

عطر Myriad لمجموعة Les Extraits  منلويس فويتون

عطر Myriad لمجموعة Les Extraits من لويس فويتون
عطر Myriad لمجموعة Les Extraits من لويس فويتون

يعكس هذا العطر برائحته القوية والجذابة الشجاعة والقوة التي تحتاجها مريضات السرطانفي رحلتهن الطويلة. ونرى ان هذا العطر يمثل العزيمة والصمود والتفاؤل لذا لا تترددي في اختياره كهدية تساهم في رفع معنويات محاربات السرطان في شهر اوكتوبر الوردي. يقدم خبير العطور جاك كافالييه بيليترود من خلال عطر Myriadتركيبة أصلية بعبير خشب العود الثمين المعروف باسم "الذهب الأسود"، والذي يتميز برائحته التي أسرت حواسنا حتى خيل إلينا أنها تضم بين نفحاتها جميع الأنسام العطرية في العالم. بعد التجربة احببنا كثيرا خلاصة  هذا العطر المميز بمواصفات خاصة تجمع بين نفحات الورد البلغاري النضرة وخلاصة ورد مايو المُركزة الفوَّاحة الواردة من غراس. بالإضافة الى ذلك يحتوي العطرعلى الزعفران الذي تمثل نفحاته نقطة تباين تعزز أثير العود المفعم برائحة الجلود والتوابل الطبيعية الآسرة، وعلى خلاصة الكاكاو التي تضفي على العطر لمسة حسية مجردةمع غيمة كثيفة من أريج الأمبريت والمسك الأبيض ترتقي بالعطر إلى آفاق بعيدة وتستقر على البشرة لتمتزج بعبير الأشنة التي تضيف لمسة نهائية أخاذة. نؤكد لك عزيزتي ان هذا العطر يأسر القلوب بنفحاته المخملية الخلابة كما ويعبر عن القوة ويعكس طاقة الإصرار والتجدد. يمثل عطر Myriadتعبيراً صادقاً عن إهتمامك بمريضات السرطان في شهراوكتوبر لذا لا تترددي في إختياره كهدية مميزة وذكرى لا تنسى. كما يمثل عطر Myriadقصيدة تتغنى بالتنوع والجمال والقوة، وإشادة بألوان عطرية استثنائية تترك عبقاً متلألئاً ينبض بالحياة بكل لمحاتها وجوانبها التي تفيض بسحر لا ينتهي.

 لفتنا كثيرا مظهر العطر الذي يخطف الأنظار قبل أن يأسر عبيره القلوب؛ حيث يمثل لون سائل عطر Myriad -الذي يتراوح بين الأحمر الداكن والوردي المائل للون العنبر- أصدق تعبير عن رسالة العطر. يستحضر لون العطر المُفعم بالجرأة عجائب الطبيعة المدهشة بألوانها الخلابة التي تنبض بسحر لا نهاية له. اعجبنا كثيرا تصميم العطر المفعم بالحرية وكأن قارورة العطر تحلق في الهواء. لفتنا هذا التصميم الخالد الذي يبدو وكأنه يجسد لحظة من الزمن، ويجمع بين البراعة الفنية والمظهر الجمالي الباهر.

عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSEArmani Beauty

عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE Armani Beauty
عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE Armani Beauty

يُعدّ عطر إشادة بالقدرة على قول نعم، نعم للحياة، الأمل، الحريّة للحبّ والتعافي من مرض السرطان، وهو يُمثّل خيار هدية رائعة ومعبرة لمحاربات السرطان في شهر اوكتوبر الوردي. "هي الكلمة الأقوى. إنّها تجسّد خيار تقبّل الإمكانيّات اللامتناهية في الحياة ومختلف جوانب الذات". جورجيو أرماني

 لفتنا كثيرا التصميم الجديد والثمين للقارورة القابلة لإعادة التعبئة ليدوم، وهو يعكس إتقانًا فائقًا في مجال صناعة الزجاج. يُزيّن قارورة الشهيرة شعار ذهبيلافت يُطلّ كنقش بارز في الزجاج.                يُضفي عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE الجديد جانبًا أكثر دفئًا على تركيبة ، يجمع بين رحيق الكشمش الأسود، نفحات القلب الزهريّة المخمليّة، وباقة من نفحات الفانيلا الشاعرية.

بعد تجربتنا لهذا العطر احببنا كثيرا تركيبته التي تفوح برحيق الكشمش الأسود العصاري والغني، ما يُضفي جانبًا طبيعيًا على العطر، يُكمّل تأثيره الفاكهيّ. ويتناغم الكشمش الأسود مع النسمات الزهريّة المنعشة والفوّاحة للوردة الجوريّة، بالإضافة إلى نفحات الشاي الأسود العشبيّة والمدخّنة، التي تعزّز شذا الفانيلا على مستوى قاعدة التركيبة. كما وينبض قلب التركيبة بنفحات مركّز الورد الجوري الذي يكشف أغنى جوانب الوردة وأكثرها جاذبية، ويمنح العطر تأثيره المكثّف والرقيق، تُضاف إليه نسمات العبقة الناعمة، شذا الأزهار البيضاء وزيت دافانا العطري، الذي تُعزّز نفحاته الفاكهيّة المخمليّة اللمسة الزهريّة الشاعرية لعطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE. أمّا القاعدة فتجمع بين ثنائي آسر وقشدي من نفحات فانيلا بوربون، وزيت الباتشولي. أي أنّ SÌ EAU DE PARFUM INTENSE يفوح بسحر جانبَين مختلفَين من جوانب فانيلا بوربون: يتمثّل الأول في نقيع الفانيلا الذي يكشف عن رائحة فانيلا ناعمة ورقيقة، بلمسات غامرة ولطيفة؛ أمّا الثاني فعبارة عن خلاصة فانيلا تنبعث منها الرائحة المكثّفة لقرون الفانيلا الناضجة، التي يُعزّز نفحاتها الدافئة والملطّفة جانبٌ يُحاكي لمسة الزيتون الأسود. وتمتزج نفحتا الفانيلا مع زيت الباتشولي العطري لتُضفي طابعًا خشبيًا وانتعاشًا فريدًا على هذا العطر.      

لفتنا كذلك تصميم قارورة الجديدة والتي تم تصنيعها في فرنسا وإيطاليا، كجوهرة ثمينة، وهي مصنوعة من زجاج معاد تدويره بنسبة ١٥٪، كما أنّها تعكس إتقانًا فائقًا في مجال صناعة الزجاج.

احببنا كثيرا تصميم قارورة العطر، حيث ترمز القارورة إلى الالتزام بقول "نعم" بجرأة أكثر من أيّ وقت مضى، ويؤكّد على هذا التصريح حرفا كلمة الثلاثيّا الأبعاد، الناعمَي الملمس، اللذين يزيّنان القارورة الزجاجيّة بشكلها الحالي. وقد أُدمجت الكلمة في اثنين من جوانب القارورة الزجاجيّة، ما يُضفي لمسة شاعريّة ورائعة، نظرًا لمعانقة الكلمة لمنحنيات القارورة. تصميم بارز يدعو كلّ امرأة إلى قول "نعم". كما واعجبنا ايضا  الغطاء الأسود الأملس المميّز لعطور ، المصمّم على شكل حجر. أمّا اسم Giorgio Armani، المنقوش باللون الأسود على الزجاج، فيظهر في وسط القارورة، لتأثير أنيق.  اختاري هذا العطر كهدية مميزة تحتضن مريضة السرطان وتزودها بطاقة التجدد والايجابية.

عطر BLUE TALISMAN المميز من EX NIHILO:

عطر BLUE TALISMAN المميز من EX NIHILO
عطر BLUE TALISMAN المميز من EX NIHILO

أعلنت علامة EX NIHILO عن إطلاق عطرها الجديد BLUE TALISMAN، الذي يجسد خبرة العلامة وحرفيتها العالية في صناعة العطور، احتفالاً بمرور عشر سنوات على تأسيسها. يمنح هذا العطر المميز شعورا بالتفاؤل والأيجابية مما يساعد على رفع المعنويات لدى مريضات السرطان. لاحظنا منخلال تجربتنا ان هذا العطر يتميز رائحة ناعمة ومريحة تعزز الشعور بالإسترخاء والراحة النفسية. لذا نرى انه يشكلخيار هدية جيدة لتحسين الحالة المزاجية ودعم مريضات السرطان في شهر اوكتوبر الوردي.

بعد تجربتنا لهذا العطر اعجبتنا كثيرا توليفته المبتكر والجامعة بين الروائح المنعشة للكمّثرى والبرجموت والنفحات الناعمة لعبق المسك والعنبر، بما يعكس المشاعر الإيجابية والسلام الداخلي. لفتنا ايضا تناغم مكونات العطر بانسجامٍ مفعمٍ بالجاذبية مع التصميم متعدد الأوجه للعبوة، بما يحاكي بصمة العلامة الرائدة وهويتها الفريدة.

تعجبتنا كثيرا نفحاته العطرية المميزة فهو يتألف من:

النفحات العليا: البرجموت، الزنجبيل، المندرين، الكمثرى

النفحات الوسطى: زهر البرتقال، خشب جورجي

النفحات القاعدية: خشب الأكيجالا، المسك، العنبر

يذكر انEX NIHILO، دار العطور الباريسية التي أسسها ثلاثي شاب من باريس عام 2013، تهدف إلى تقديم بديلٍ مبتكر للمنتجات العطرية النمطية بشكل يتيح إمكانية إثرائه بطابعٍ شخصيٍّيتناسب مع تفضيلات العملاء. وتقدّم العلامة عطوراً فريدة بإلهام من البصمة الفرنسية المتمثلة في الأناقة والدقة في التفاصيل.

وتسعى EX NIHILO إلى التعبير عن مفهومها الخاص حول الفخامة الشخصية في جميع ابتكاراتها، بأسلوب يُبرز حرفيتها العالية ومن خلال استخدام أجود المواد الخام في عالم صناعة العطور.

اختاري هدية عطور مميزة لمريضات سرطان الثدي وتذكري ان لهذه الهدية اثر كبير في دعمهن النفسي وتحفيز الإيجابية في رحلة معاناتهن مع المرض.