عارضة دار Zimmermann

وداعاً للآثار السلبية على بشرتك مع أجدد المستحضرات في الخريف ..إليك طريقتنا ونصائحنا

نور عبد الساتر

يعتبر فصل الخريف فرصة رائعة لتجديد روتينك للعناية بالبشرة والتخلص من الآثار السلبية جراء مناخ الصيف وأجوائه، وبالتالي لا بد لك من الإستمتاع بمستحضرات جديدة من شأنها ان تمنحك بشرة مثالية. ففي هذا الوقت من العام تتغير الأحوال الجوية وتصبح أكثر برودة وجفافا، مما يترك اثرا سلبيا على صحة بشرتنا ونضارتها. لذا، من المهم ان نوفر لبشرتنا المستحضرات التي تحتاجها في هذا الموسم.

جمعنا لك في هذا الموضوع عزيزتي المرأة أجدد 3 مستحضرات عناية تعدك ببشرة مفعمة بالصحة والنضارة في فصل الخريف.

العناية بالبشرة في الخريف
العناية بالبشرة في الخريف

نوبل باناسيا تطرح علاج Vitamin C Booster من مجموعة The Exceptional

The Exceptional Vitamin C Serum
The Exceptional Vitamin C Serum

ارتقي بنظامك للعناية بالبشرة في فصل الخريف مع هذا المستحضر عالي التركيز الذي يقوم على تكنولوجيا OSMVTM التي تشتهر بها علامة نوبل باناسيا والتي تحمي الفيتامين سي وتضمن تغلغله في أعماق البشرة لإطلاق التركيبة على مراحل طوال اليوم. يعجبنا كثيرا هذا المستحضر العلاجي الذي ابتُكر ليمنحك أكثر من 20% من حمض الأسكوربيك النقي المغلّف في تكنولوجيا OSMVTM، ما يتيح إطلاق جرعات صغيرة ممتدة المفعول طوال اليوم مع فعالية أقوى بمعدّل عشرة أضعاف.

نحن لا نستغني عن هذا العلاج من نوبل باناسي الحماية البشرة من الآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس والتخفيف منها، ما يمنحنا بشرة مشرقة ومتوهجة.

لفتتنا كثيرا تركيبته الفعالة، حيث يجمع برنامج العلاج المكثّف الممتدّ على أربعة أسابيع ما بين 20% من حمض الأسكوربيك النقي و8 مصادر إضافية من الفيتامين سي بأعلى درجات التركيز الموجودة في الخلاصات الطبيعية الفعّالة. نؤكد لك عزيزتي ان هذه التركيبة السائلة والشفّافة تمنح البشرة توهّجاً فورياً لا مثيل له، كما تحميها من العوامل البيئية الضارة في فصل الخريف وتخفّف من الآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس، فتعزّز إشراقة البشرة بشكل ملحوظ.

يعتبر هذا العلاج، الذي يطلق جرعاتٍ متواصلةً لضمان نتائج تدوم طويلا، كخزان من الفيتامين سي الجاهز لتلبية احتياجات البشرة في أي وقت. علاوةً على ذلك، يتميّز السيروم بتركيبة فعّالة مضادة للأكسدة تحتوي على 20% من حمض الأسكوربيك و8 مصادر إضافية من الفيتامين سي، فتحمي البشرة من الجذور الحرّة والعوامل البيئية الضارة فيما تساعد على التخفيف من التصبّغ والآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس. 

لفتنا ايضا احتفاظ علاج Vitamin C Booster من نوبل باناسيا بكامل خصائص الفيتامين سي النشط، كما ويعتمد على الفعالية الكاملة للفيتامين سي لحمايته من التأكسد وذلك بفضل تكنولوجيا OSMVTM.

ماسك Instant Hydra-Glow الجديد للوجه من علامة "أوليفانا" Olivanna البريطانية الفاخرة.

من أوليفاناInstant Hydra-Glow ماسك
من أوليفاناInstant Hydra-Glow ماسك

لبشرة نضرة ومفعمة بالصحة في فصل الخريف الجاف ننصحك بتجربة ماسك الترطيب الرائع هذا. من المهم جدا ان تتأكدي ان بشرتك مرطبة بشكل جيد في هذا الموسم، فالترطيب يمنع التقشر والبهتان ويعمل كطبقة واقية لبشرتك. يتميّز الماسك المشبع بالسيروم والقابل للتحلّل الحيوي بنسبة 100 في المئة بتركيبة ترطّب البشرة على الفور وتُعيد إليها المرونة. تتلاصق ألياف الماسك الرفيعة، المصنوعة من تخمير ماء جوز الهند طبيعيًا، مع البشرة ليتغلغل السيروم في عمقها بفعالية.

 يعجبنا كثيرا كيف تبدو البشرة نضرة ومشرقة أكثر بفضل فوائد الطحالب البني والألوفيرا وهيالورونات الصوديوم التي تُعيد إحياء بشرتك. لفتتنا تركيبة هذا الماسك النباتيةوالمجرّبة من قِبل أطبّاء الجلدوالتي تحافظ على بنية الجلد فتساهم في ترطيب البشرة وتعزيز مرونتها لفترة طويلة.

المكوّنات الرئيسية لهذا الماسك:

خلاصة الطحالب البنية

– مكوّن نشط مستخرج من الطحالب البنية، المعروفة علميًا باسم لاميناريا الإصبعية، التي تحتوي على جرعة مركّزة من المركّبات الأسموزية، وهي عبارة عن جزيئات عضوية صغيرة تتواجد طبيعيًا في الأعشاب البحرية. وهذه الجرعة المركّزة من المركّبات الأسموزية تُساعد على ترطيب البشرة وتمنع جفافها وتحميها من عوامل الإجهاد الخارجية. كما تُساهم مزاياها المضادة للأكسدة في إبطاء نضوب الكولاجين من البشرة، الأمر الذي يُساعد على تأخير ظهور علامات التقدّم في السنّ.

الألوفيرا

– تشتهر هذه المادة بمزاياها المرطّبة والملطّفة للبشرة، كما أنّها غنية طبيعيًا بالسكريات العديدة والفيتامينات والأحماض الأمينية. يتميّز الألوفيرا بمزايا مضادة للالتهاب تخفّف تهيّج البشرة وتلائم البشرة الجافة والحسّاسة. يتمّ اتّباع طريقة مبتكرة لتجفيف الألوفيرا، بحيث يتمّ ضغط أوراق الألوفيرا وثمّ تثليجها لتتحوّل إلى بودرة، فتحتفظ بجميع مزاياها الطبيعية.

هيالورونات الصوديوم

 – مادة متواجدة طبيعيًا في البشرة، لا بل تُعتَبر من أهمّ مكوّنات البشرة. بفضل قدرتها الفائقة على احتباس المياه، تؤدّي دورًا مهمًا في الحفاظ على بنية الجلد وتنظيم ترطيب البشرة.

ماسك Deep Retreatمن بنفت لتنظيف مسامات البشرة وتجديد شبابها

تنظيف المسام بعمق خطوة ضرورية لتتألقي ببشرة متوهجة وصحية التي تحلمين بها، وهذا ما يحققه لك ماسك الطين الفاخر Deep Retreat  من بنفت كوزمتكس. أعجبنا هذا الماسك بكونه ينساب على بشرتك ويمنحها إطلالة نقية ملؤها الإشراق!. وأكثر ما يميزه عن باقي المستحضرات تركيبته الغنية والكريمية من الطين التي تمنح بشرتك نتائج فعّالة تعيد الحياة لبشرتك في موسم الخريف الجاف. فهذا الماسك يمتصّ فائض الزهم بسهولة ويفتح المسام ويزيل الشوائب فيما ينعش البشرة ويجدّد شبابها.

ما لفتنا ايضا بأن مفعول ماسك الطين  Deep Retreat يظهر عندما يجفّ، وتحديداً لدى ظهور نقاط متناهية الصغر عليه. فهذه النقاط هي خير دليل على أنّ الماسك يسحب الزهم من المسام، ليمنحك بشرة نظيفة ونقية بشكل ملحوظ. إنه بالفعل أشبه بتجربة علمية صغيرة تستمتعين بها على وجهك.وستلاحظين عند تجربة هذا الماسك بأنه يحاكي علاجات السبا لتدلّلي نفسك وتجدّدي شباب بشرتك. عند تطبيق الماسك، سيغمرك شعور بالاسترخاء المطلق الذي سيسافر بك إلى عالم العناية بالذات والسعادة المطلقة.كما ستشعرين عند استخدام هذا الماسك بالراحة بخلاف بعض ماسكات الطين التي تجعلك تشعرين بأنّ بشرتك مشدودة بشكل مزعج، فقد تم تصميم ماسك الطين Deep Retreat من دون المساومة على راحتك. ستبدو بشرتك مرتاحة أثناء تطبيق الماسك وبعد إزالته حتى، لتنعمي بتجربة ممتعة من البداية وإلى النهاية.

كيفية إدخال ماسك الطين Deep Retreat في نظامك للعناية بالبشرة في فصل الخريف:

إليك أهم النصائح لإدخال ماسك الطين Deep Retreat في نظامك للعناية بالبشرة:

ـ اغسلي بشرتك وجفّفيها.

ـ  طبّقي طبقة متساوية من الماسك، وركّزي على المناطق التي تحتاج فيها مسامك إلى عناية إضافية. تعاني العديد من النساء مشاكل في منطقة الأنف والذقن والجبين، ولكن نشجّعك على تطبيق الماسك على كامل الوجه لتحصلي على نتيجة متكاملة.

ـ  اجلسي واسترخي وراقبي مفعول الماسك السحري يتجلى أمام عينيك. اتركيه على بشرتك لمدة 30 دقيقة أو حتى يجف بالكامل.

ـ اغسلي وجهك وتأمّلي النتيجة المبهرة! تألّقي ببشرة منتعشة ومتجددة تشعّ توهجاً صحياً.

يُعدّ ماسك الطين Deep Retreat من بنفت كوزمتكس مستحضراً خارقاً للعناية بالبشرة، وقد اكتسب المكانة التي يستحقّها كونه المستحضر الأكثر مبيعاً من العلامة. سيقلب هذا الماسك نظام العناية بالبشرة الذي تعتمدينه في فصل الخريف رأساً على عقب وسيمنحك بشرة متألّقة تحبس الأنفاس، وذلك بفضل تركيبته السحرية من الطين وقدرته على تقليص المسام والتجربة الممتعة التي يمنحك إياها فتشعرين وكأنك في السبا.

استعيني بهذه المستحضرات في روتينك للعناية بالبشرة في فصل الخريف وتمتعي ببشرة أحلامك.