حفل إطلاق Dior  لعطرها الجديد L'Or de J'Adore

صور النجمات يتألقن بإطلالات جمالية لافتة في حفل إطلاق Dior لعطرها الجديد L'Or de J'Adore

إحسان علّوه
15 سبتمبر 2023

جمعت العلامة الشهيرة ديور Dior اشهر النجمات في حفل اطلاق  عطرها الجديد  L'Or de J'Adore الجديد الذي صنعه Francis Kurkdjian، مدير ابتكار العطور لدى Dior، والاحتفال به معاً في دبي، وسرقت هؤلاء النجمات الأضواء بإطلالاتهن اللافتة والجذابة خاصة مع الستايل الكلاسيكي الذي اعتمدته على غرار ريم السعيدي، وسلمى ابو ضيف، فاليري ابو شقرا، ياسمين صبري وغيرهن الى جانب النجمة العالمية العربية Elyanna، التي أضفت حضورا موسيقيا مميزا على الحفل، فتابعوا معنا تفاصيل حفل اطلاق عطر L'Or de J'Adore الجديد من ديور، وتفاصيل الإطلالات الجمالية للنجمات.

تفاصيل اطلاق ديور لعطرها الجديد L'Or de J'Adore

احتفلت الدار العريقة ديور  Dior بإطلاق عطر L'Or de J'Adore الجديد الذي صنعه Francis Kurkdjian، مدير ابتكار العطور لدى Dior وذلك في حفل أقيم في دبي بحضور عدد كبير من المشاهير والنجمات بمن فيهم Valerie Abou Chacra، وYasmine Sabri، وSalma Abu Deif، وZeyne Sajdi، وYara Mustafa، وAndria Tayah، وNoor Taher.

ديور لعطرها الجديد L'Or de J'Adore
ديور تطلق عطرها الجديد L'Or de J'Adore

 يُشكّل عطر L'Or de J'Adore افتتاحيّة ترمز إلى التجديد الحسيّ ويتمّ التعامل معه بمزيج من التواضع والجرأة، مُعزّزاً بالإصرار والرؤية الواضحة. يكشف العطر الأسطوري المُعاد ابتكاره عن تركيزه العالي المذهل وطابعه المتكامل والمُتألّق، تاركًا وراءه أثرًا غنيًّا ونبيلًا.

ديور تطلق عطرها الجديد L'Or de J'Adore
ديور تطلق عطرها الجديد L'Or de J'Adore

 تعاون Francis Kurkdjian مع الفنان الرقمي الشهير Refik Anadol لإعادة ابتكار العطر باستخدام الذكاء الاصطناعي، ممّا يُخلّد الروابط التي تجمع ما بين دار Dior والفنانَين. تُرجِم العطر إلى منحوتات ولوحات مبنية على البيانات، وتم الكشف عنه في مساحة عطريّة غامرة، دعت الضيوف إلى التعمّق في مجموعة وافرة ومتنوعة من التعبيرات الإبداعية المرتبطة بـJ'Adore.

ديور تطلق عطرها الجديد L'Or de J'Adore
ديور تطلق عطرها الجديد L'Or de J'Adore

 أتاح هذا الحدث لـDior Parfums  فرصة الاحتفال بإطلاق عطرها الجديد مع الأداء الأول للفنانة العربية Elyanna، التي تألقت بحضورها على المسرح، تاركةً الجمهور مفتونًا تمامًا بموهبتها الاستثنائية. علاوةً على ذلك، قدّمت Nooriyah، منسقة الأغاني السعودية الناشئة في Boiler Room، موسيقى مفعمة بالحماس والحيويّة، تردّد صداها طوال الليل.

ديور تطلق عطرها الجديد L'Or de J'Adore
ديور تطلق عطرها الجديد L'Or de J'Adore

إطلالات جمالية متألقة للنجمات في حفل اطلاق العطر الجديد L'Or de J'Adore

تألقت النجمات في حفل اطلاق عطر L'Or de J'Adore الجديد بإطلالة جمالية بغاية الجاذبية والسحر. فشاهدنا عارضة الأزياء التونسية ومقدمة البرامج ريم السعيدي بـ لوك جمالي كلاسيكي مع اطلالة ازياء كلاسيكية ايضا بالفستان الأسود الأنيق.

ريم السعيدي
ريم السعيدي

اعتمدت ريم السعيد المكياج الدخاني الأسود الذي غمر جفونها بشكل ناعم مع الغليتر الذهبي، وحافظت على ملامح وجهها المضاءة مع الهايلايتر، واكملت طلتها بأحمر شفاه مشمشي فبدت بغاية الجاذبية.

ريم السعيدي
ريم السعيدي

نسقت مع هذا اللوك تسريحة شعر راقية من خلال جمع شعرها الى الخلف مع ترك جزء من الغرة الجانبية منسدلة امام وجهها بطريقة لطيفة.

 ياسمين صبري
ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري حضرت بكامل أناقتها للحفل مع أزيائها بالستايل الكلاسيكي، ونسقت معهم المكياج البرونزي الغليتر، وركزت كثيرا على احمر الخدود البرونزي الذي دمجته مع الهايلايتر لرفع الخد واضاءته، وطبقت ظلال العيون البرونزية اللامعة مع الرموش الطويلة التي عززت من جاذبية عينيها وجعلتها بمظهر يقظ. اكملت لوك مكياجها بأحمر الشفاه الوردي النيود لمزيد من الإشراقة الطبيعية على ملامحها.

 ياسمين صبري
ياسمين صبري

اعتمدت ياسمين صبري تسريحة شعر حيوية وبحجم بارز من خلال اسدال الشعر الويفي مع الخصلات المموجة المنفوخة، والفرق الجانبي اللافت عند فروة الرأس. واستطاعت ياسمين صبري سرقة الأضواء كعادتها بجمالها واطلالتها المتفردة.

سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف

الممثلة سلمى ابو ضيف كان لها حضور مميز في الحفل، فتوهجت ملامحها بالمكياج المدموج بين درجات البرونزي المات وبين درجات ظلال اللون الأبيض، مع الهايلايتر عند مدمع العين، ومظهر الرموش المفتوح والحواجب المرسومة. واكبت صيحة تحديد الشفاه بكونتور داكن مع تلوين الشفاه بالدرجة النيود البرونزية فبدت ملامحها تضج أنوثة. اكملت طلتها بتسريحة شعر راقية وكلاسيكية مع الشعر الملموم الى الخلف والمشدود بطريقة أنيقة، وتركت خصلة من الغرة الجانبية منسدلة على جانب وجهها بجاذبية أنثوية.

سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف

الممثلة وملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا التي سبق وأن أعلنت عن حملها في الأسابيع الماضية، اتسمت اطلالتها الجمالية بالنعومة والرقة مع المكياج الترابي الخفيف الذي ناسب لون بشرتها الحنطي بالتدرجات الطبيعية المشرقة، واعتمدت تسريحة شعر المنسدل والمرفوع من الأمام بالغرة الجانبية.

 

فاليري ابو شقرا
فاليري ابو شقرا

النجمة العالمية العربية اليانا التي اضفت حضورا موسيقيا مميزا على الحفل، تميزت بتسريحة شعرها الكيرلي الطويل مع لمسة متفردة من خلال تطبيق الكعكة الجانبية بشكل ضفائر لافتة، واعتمدت المكياج الترابي، وارتدت النظارات الشمسية السوداء.

النجمة العالمية العربية اليانا
النجمة العالمية العربية اليانا

الـ دي جي Nooriyah منسقة الأغاني السعودية الناشئة في Boiler Room، قدمت في الحفل موسيقى مفعمة بالحماس والحيويّة، تردّد صداها طوال الليل، وظهرت بإطلالة جمالية حيوية مع الشعر الكيرلي الطويل والمكياج البرونزي.

Nooriyah
Nooriyah

هذه كانت أجواء حفل اطلاق ديور عطرها الجديد L'Or de J'Adore في دبي، شاهدوا الصور واحتفلوا بهذا الحدث المميز، واستلهموا ايضا اطلالات جمالية لافتة من وحي النجمات.

صور النجمات المرفقة من المكتب الاعلامي للعلامة الشهيرة ديور.