نصائحنا لك مع أجدد المستحضرات لبشرة محمية من الشمس في موسم الصيف

نصائحنا لك مع أجدد المستحضرات لبشرة محمية من الشمس في موسم الصيف

إحسان علّوه

لا شك بأن موسم الصيف يعتبر الفصل المفضل للكثيرات خاصة لارتباطه بالسفر والشاطئ والبحر، لكن للأسف فإن التعرض لأشعة الشمس القوية يمثل تحديا كبيرا لبشرتك نظرا للأضرار الجمة التي تسببها الأشعة البنفسجية من تلف الخلايا والتصبغات وسرطان الجلد والتجاعيد المبكرة. لذا لا بد لك من الوقاية من كل هذه الأضرار من خلال توفير الحماية الكافية لبشرتك والحفاظ على اطلالتك البهية في الصيف، فتعرفي معنا الى أفضل النصائح والمستحضرات الجديدة بهذ الإطار.

نصائحنا لك مع أجدد المستحضرات لبشرة محمية من الشمس في موسم الصيف

منتجات توفر حماية مثالية للبشرة والعينين من علامة AURA SUNWEAR

غالباً ما تكون الكمية المستخدمة لكريم الواقي من الشمس غير كافية أو قد يُهمل معظم الأشخاص إعادة وضعها كل ساعتين وفقاً للتعليمات أو لا يقومون باستخدامها على الإطلاق للعديد من الأسباب،  وايضا قد تفتقد منتجات الوقاية من الشمس الموجودة في السوق إلى العديد من العناصر، بما فيها الجودة والفعالية والأهم التصميم الأنيق. وانطلاقا من هنا طرحت علامة AURA SUNWEAR الرائدة لمنتجات الوقاية من أشعة الشمس، أولى مجموعاتها من المنتجات المميزة والتي توفر حماية للبشرة من أشعة الشمس الضارة، بتصاميم عصرية وفقاً لمعايير طبية مناسبة لمختلف الأعمار والأذواق. وتضم التشكيلة الجديدة أقنعة الوقاية من الشمس بتصميم مبتكر يساهم في الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وخصيصاً خلال فصل الصيف.

FULL PROTECTION CLASSIC UV SHIELD
FULL PROTECTION CLASSIC UV SHIELD

لذا ننصحك بتجربة التشكيلة الجديدة من AURA SUNWEAR من ارتداء خلال الأقنعة الواقية من أشعة الشمس فوق البنفسجية تحت اسم AURA UV Shields، والتي جاءت بأربع تصاميم وألوان مميزة تلائم جميع الأعمار والأذواق.

ما لفتنا بأن هذه الأقنعة توفر حماية ملموسة ومباشرة للعينين والوجه بنسبة حماية تبلغ 99% من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، وتمنح راحة مثالية حتى عند ارتدائها لوقت طويل. ومن المعروف بأن التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية يسبب عاملاً أساسياً في الظهور المبكر لعلامات التقدم بالعمر، والأمراض الجلدية مثل سرطان الجلد وغيرها من مشاكل العيون على المدى الطويل، مما دفع العلامة لابتكار الأقنعة الواقية من الشمس والتي تمّ تصميمها بعناية وتجربتها لمدة عام قبل إطلاقها رسمياً، لضمان توفير الحماية الكاملة من أشعة الشمس الضارة وفق تصاميم مناسبة لجميع الأعمار وأنماط الحياة المختلفة للأشخاص.

والخبر السار ايضا بأن أقنعة AURA UV Shields  الواقية من الشمس تعتبر الحل الأمثل للأشخاص الذين يخضعون لعلاجات الوجه وعمليات التجميل التي تجعل البشرة أكثر حساسية للضوء. وتوفر الأقنعة، بالإضافة إلى حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، خصوصية تامة حيث تخفي الندبات أو الانتفاخ أو الاحمرار الناجم عن علاجات البشرة. وتعد بديلاً مثالياً عن كريمات الوقاية خالياً من المواد الكيميائية، مما يجعلها آمنة بالكامل للمرأة الحامل وللأشخاص ممن يعانون حساسية معينة تجاه المركبات الموجودة في منتجات الوقاية من الشمس العادية.

وبعد تجربتنا لهذه الأقنعة، حاز تصميمها على اعجابنا بكونها تجمع ما بين العملية والراحة، حيث تم تزويدها بعصبة الرأس التي يتم ارتداؤها حول الجبهة لامتصاص العرق، مع غطاء الوجه العاكس بألوان فريدة متباينة والذي يمكن وضعه للأعلى للحصول على حماية جزئية أو للأسفل كقناع كامل على الوجه والعينين. ويوفر رؤية كاملة مماثلة لارتداء النظارات الشمسية، وتحافظ تقنية مقاومة الحرارة الموجودة في الغطاء العاكس على برودة الوجه في أيام الصيف الحارة.

تأتي أقنعة AURA UV Shields بتصميمين كلاسيكي Classic UV Shield  ورياضي Sporty UV Shield، إذ يتميز التصميم الرياضي بعصبة الرأس المزودة بشريط لاصق من الخلف، وفواصل ربط قابلة للتعديل لضمان الراحة وثبات القناع على الرأس خلال النشاطات المختلفة، مثل الجري والقفز والأنشطة التي تتطّلب جهداً وحركة قوية. وتمنح تصاميم الأقنعة الرياضية للوقاية من الشمس حلاً مثالياً للرياضيين، بينما تبرز الأقنعة الواقية بعُصبات الرأس الكلاسيكية كخيار فريد يضمن الراحة وسهولة الاستخدام.

التصاميم الأربعة للأقنعة الواقية من أشعة الشمس من AURA:

FULL PROTECTION SPORTY UV Shield 

يشكل هذا التصميم من أقنعة Full Protection UV Shield الخيار المثالي للرياضيين، حيث حرص فريق العلامة على اختبار متانة وثبات عصابة الرأس الرياضية في العديد من الأنشطة الخارجية، لضمان أعلى مستويات الراحة والحماية للوجه والعينين. ويغطي هذا التصميم الوجه بالكامل ويُنصح بارتدائه بعد الخضوع لعلاجات الليزر  والتجميل، أو خلال ممارسة الرياضات الشاطئية والجري والتمارين الرياضية الخارجية والمشي لمسافات طويلة وغيرها.

MEDIUM PROTECTION SPORTY UV SHIELD 

يوفر هذا التصميم خياراً مميزاً آخراً للرياضيين، حيث يتميز بعصابة رأس رياضية عملية ومريحة، إلى جانب غطاء الوجه القصير الذي يسمح بحرية أكبر في الحركة، ما يجعل من التصميم الرفيق الأمثل للأطفال. وتم اختبار معدلات الثبات والراحة التي يوفرها تصميم Medium Protection Sporty UV Shield الذي يغطي ثلثي الوجه في العديد من الأنشطة الرياضية، ويُنصح به في مختلف الرياضات الشاطئية والجري والتمارين الرياضية الخارجية والمشي لمسافات طويلة وغيرها.

 

FULL PROTECTION SPORTY UV Shield 
MEDIUM PROTECTION SPORTY UV SHIELD 

FULL PROTECTION CLASSIC UV SHIELD

حرصت العلامة على توفير أعلى معايير الراحة من خلال تصميم Full Coverage Classic UV Shield الذي يمنح حماية كاملة للوجه ويتميز بسهولة الارتداء. ويشكل التصميم الكلاسيكي لعصابة الرأس بديلاً مثالياً عن عصابة الرأس الرياضية المشدودة، في حين يمثل غطاء الوجه بالطول الكامل خياراً مميزاً لحماية الوجه والعينين أثناء ممارسة الأنشطة اليومية غير الرياضية، بما في ذلك الحماية بعد الخضوع لعلاجات الليزر والتجميل أو أثناء الاسترخاء على الشاطئ والصيد والمشي والقيادة والاستمتاع بالحفلات الخارجية وأنشطة الهواء الطلق وأعمال البستنة وغيرها.

FULL PROTECTION CLASSIC UV SHIELD
FULL PROTECTION CLASSIC UV SHIELD

MEDIUM PROTECTION CLASSIC UV SHIELD  

يتميز تصميم Medium Protection Classic UV Shield بحماية متوسطة وعصابة رأس بتصميم كلاسيكي يجمع بين الراحة وسهولة الارتداء، ويتيح التصميم الكلاسيكي لعصابة الرأس بديلاً مميزاً عن عصابة الرأس الرياضية المشدودة. ويغطي القناع ثلثي الوجه ويمنح حرية أكبر في الحركة ويشكل الرفيق الأمثل للأطفال والكبار أثناء ممارسة الأنشطة اليومية غير الرياضية، بما فيها الخروج بعد ممارسة الرياضة أو الخضوع لعلاجات الليزر والتجميل أو أثناء الاسترخاء على الشاطئ والصيد والمشي والقيادة والاستمتاع بالحفلات الخارجية وأنشطة الهواء الطلق وأعمال البستنة وغيرها.

تأسست علامة AURA SUNWEAR على يد كارين صعب، أخصائية التجميل المعتمدة، التي قررت إطلاق العلامة بعد الصعوبات التي واجهتها في إيجاد منتجات مناسبة للبشرة قادرة على توفير وقاية يومية من أشعة الشمس وخاصةً بعد علاجات الليزر والعلاجات التجميلية. وتمثل علامة AURA SUNWEAR ثمرة إنجازات كارين، لكونها تجمع بين مسيرتها المهنية التي تمتد لـ 12 عاماً في قطاع العناية بالبشرة ونمط حياتها المفعم بالأنشطة الحيوية في الهواء الطلق.

ترطيب البشرة قبل وضع كريم الواقي من الشمس

يعتبر ترطيب الوجه من الخطوات التي لا تدرك المرأة اهميتها قبل تطبيق كريم الواقي من الشمس بحوالي نصف ساعة على الأقل. فهذه الخطوة تساعد على حبس الرطوبة في الجلد ومنع جفاف البشرة كما أنها تحميها من من العوامل الخارجية. من هنا لا تهملي ترطيب وجهك قبل حوالي نصف ساعة على الأقل من وضع كريم الواقي من الشمس.

واخترنا لك من تجربتنا الشخصية كريم "رينيرجي أش. بي.أن. 300 بيبتيد " Rénergie H.P.N. 300-Peptide من "لانكوم" Lancôme. ، الكريم الغني بحمض الهيالورونيك والجلسرين وفيتامين B3 لمنع جفاف الجلد والحفاظ على شبابه في موسم الصيف.  يتميز هذا الكريم بثلاث نباتات غنيّة بالبروتينات: الترمس، بذور الكتّان والبازلاء، وعدد إضافيّ من مستخلصات الببتيدات.  ومن أهم خصائص الببتيدات بأنه يمكنها نقل المعادن إلى البشرة لتعزيز الكولاجين، الإيلاستين، وغيرها من البروتينات البنيويّة فيها، والتي تجعل البشرة تبدو أكثر تماسكًا وامتلاء، كما تعمل على إبطاء عمليّة فقدان الجسم للكولاجين بشكل طبيعي.

 " Rénergie H.P.N. 300-Peptide من "لانكوم"
" Rénergie H.P.N. 300-Peptide من "لانكوم"

اعجبنا هذا المستحضر بكونه يجمع بين مزيج من 300 ببتيد ومكوّنين فعّالين آخرين معروفَين: حمض الهيالورونيك و النياسيناميد فيتامين B3 الذي يساهم في تهدئة البشرة ويُساهم في توحيد لونها، كما يساعد على مكافحة البقع الداكنة عبر تثبيت انتقال الميلان رسومات من الخلايا الميلانيّة إلى الخلايا الكيراتينيّة. من هنا ننصحك بتطبيق هذا الكريم قبل وضع كريم الأساس بحوالي نصف ساعة على الأقل.

الكريم الواقي من الشمس بعد الترطيب

كريم الواقي من الشمس من أهم مستحضرات العناية بالبشرة في الصيف لحماية الجلد من اضرار الأشعة البنفسجية. احرصي أن تطبقي واقي الشمس بشكل جيد على وجهك ورقبتك وأي منطقة مكشوفة وان تعيدي استخدامه كل ساعتين. جربنا لك منتج من "بي أش فورمولا" PHFormula لأنها مستحضرات تجميلية صيدلانية، وهي نتيجة تضامن وتحالف مبتكر بين الوصفات الطبية والتجميلية.

كريم واقي من الشمس من بي أش فورمولا PHFormula _2
كريم واقي من الشمس من بي أش فورمولا PHFormula _2

توفر مجموعة "بي أش فورمولا"  pHformula برامج علاجية للشيخوخة وفرط التصبغ وحب الشباب والنتيجة هي بشرة هادئة ومتوازنة ذات إشراق متجدد، مع لون موحد أكثر تناسقًا ومظهر أكثر صحة وانتعاشًا وشبابًا. نضع هذا المنتج قبل الذهاب إلى السباحة، لأنه يتمتع بدفاع حماية فائقة من أشعة الشمس، ويساعد في تزويد البشرة بمضادات الأكسدة بالإضافة إلى الحماية من الأشعة ما فوق البنفسجية. بعد تجربتنا لهذا الكريم الواقي من أشعة الشمس اكتشفنا فوائد عديدة تميزه: يحمي من الأشعة ما فوق البنفسجية، يترك البشرة رطبة جيدًا بلمسة نهائية غير لامعة، غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على محاربة الجذور الحرة. يساعد في منع تلف الحمض النووي.

ونصحيتنا الأخيرة لك بأن تعيدي تطبيق الكريم الواقي من أشعة الشمس كل ساعتين أو ثلاث على الأقل، وخاصة بعد الخروج من المياه أو في حالة التعرق. فحتى لو كان واقي الشمس طويل الأمد ومقاوماً للماء، سيتم امتصاص جميع الكريمات فتختفي مع مرور الوقت.

مستحضرات الوقاية من الشمس من علامة AESOP

 حماية بشرتك في الصيف من مخاطر أشعة الشمس تفرض عليك اختيار منتجات موثوقة وحديثة تواكب التطور الحاصل والاختبارات الموثوقة، وتشمل ايضا البشرة والجسم والشفاه. وانطلاقا من هنا ننصحك بتجربة التشكيلة المنتقاة من مستحضرات العناية بالبشرة من علامة Aesop والتي توفر أعلى درجات الحماية من الشمس خلال أيام فصل الصيف الحارة. وحرصت العلامة خلال ابتكارها للتشكيلة الجديدة على تقديم مستحضرات تمنح وقاية فائقة وفعّالة لتتيح الاستمتاع بأجمل الأجواء الصيفية المشمسة والتي تشمل

اعجبنا جل الجسم من AESOP الذي يوفر حماية وتغذية عميقين بفضل تركيبته المنعشة من الألوفيرا والبانتينول التي تعمل على إعادة الترطيب للبشرة بعد التعرض لأشعة الشمس. وتضم التركيبة مزيجاً مميزاً من المكونات الطبيعية المرطّبة مثل ورق النارنج والجريب فروت والليمون، التي تعيد للبشرة توازنها وحيويتها.

AESOP Petitgrain Reviving Body Gel 150mL
AESOP Petitgrain Reviving Body Gel 150mL

لا بد من استخدام لوشن ايضا للوقاية من الشمس، فجربي لوشن لحماية الوجه من AESOP بعامل حماية 25 وسعة 50 مل. يتميز المستحضر بتركيبة سريعة الامتصاص وخفيفة الوزن بعامل حماية 25، ليساهم في الحفاظ على صحة البشرة وترطيبها. كما يوفر حماية كبيرة لحاجز لبشرة من الموجات الطويلة والمتوسطة للأشعة فوق البنفسجية الضارة.

AESOP Protective Facial Lotion SPF25 50mL
AESOP Protective Facial Lotion SPF25 50mL

اما لوشن حماية الجسم من AESOP بعامل حماية 50 وسعة 150 مل، يمنح البشرة إحساساً مريحاً ومنعشاً بفضل تركيبته الخفيفة ورائحته العطرة.

AESOP Protective Body Lotion SPF50 150mL
AESOP Protective Body Lotion SPF50 150mL

ولا تنسي استخدام مرطب الشفاه من AESOP بعامل حماية 30 ووزن 5.5 جرام. يوفر المرطب والواقي الشمسي واسع الطيف مع عامل حماية 30 حماية فائقة وترطيباً عميقاً للشفاه ليمنحها نعومة وإشراقة مميزتين.

AESOP Protective Lip Balm SPF30 5.5g
AESOP Protective Lip Balm SPF30 5.5g

واخيرا ننصحك بلوشن لترطيب الوجه بالزنك والميرمية من AESOP بعامل حماية 15 وسعة 50 مل. يساهم المستحضر اليومي في ترطيب وحماية بشرة الوجه بفضل تركيبته المميزة بعامل حماية 15 ومزيجٍ من مستخلصات نباتية مهدئة تمنح البشرة ترطيباً وحماية استثنائية من أشعة الشمس الضارة.

AESOP Sage & Zinc Facial Hydrating Lotion SPF15 50mL
AESOP Sage & Zinc Facial Hydrating Lotion SPF15 50mL