طريقة تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي بأسلوب جينيفر لوبيز - الصورة من حسابها على انستغرام

مكياج ناعم للنادي الرياضي بأسلوب جينيفر لوبيز وأجدد مستحضرات التجميل المناسبة له

ليا عقيقي

مكياج جينيفر لوبيز في غالبية إطلالاتها يعتبر من الاتجاهات الثابتة التي لا تزول ويمكن تطبيقه لكل امرأة بمختلف عمرها. اخترنا لك في هذا الموضوع مكياج ناعم يمكن اعتماده في النادي الرياضي بشكل يحافظ على المظهر الطبيعي لوجهك. تابعي معنا خطوات تطبيق مكياج جينيفر لوبيز المناسب للنادي الرياضة، إضافة إلى خياراتنا لمستحضرات التجميل التي ننصحك بتجربتها للحصول على هذا المكياج.

خطوات تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي من وحي جينيفر لوبيز

  • طريقة تأسيس البشرة قبل ممارسة الرياضة من وحي مكياج جينيفر لوبيز.
  • مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج عيون طبيعي بأسلوب جينيفر لوبيز.
  • أهمية ترطيب الشفاه بأحمر الشفاه المناسب لمكياج النادي الرياضي على طريقة جينفر لوبيز.

طريقة تأسيس البشرة قبل ممارسة الرياضة من وحي مكياج جينيفر لوبيز

مكياج جينيفر لوبيز المناسب للنادي الرياضي - الصورة من حسابها على انستغرام
مكياج جينيفر لوبيز المناسب للنادي الرياضي - الصورة من حسابها على انستغرام

إذا كنت تبحثين عن طريقة تطبيق مكياج طبيعي قبل الذهاب إلى النادي الرياضي من المهم جدّا أن ترطبي بشرتك لضمان الحفاظ على اللوك الطبيعي ومنع تشقق المنتجات.

ننصحك بتطبيق مرطب الوجه من خلال التربيت بأصابعك على كل البشرة والعنق. أكثر مرطب للوجه نشجع على استخدامه هذه الفترة لا سيما لمحبات الرياضة، " ماجيك إيدراياتير ميست" MAGIC HYDRATOR MIST من " شارلوت تيلبوري " Charlotte Tilbury

مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري
مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري

بعد تجربة هذا المنتج اكتشفنا فوائد مهمة:

  • يساعد على إشراق وترطيب الوجه.
  • يعزز البشرة بالأكسجين.
  • منحنا بشرة ناعمة لإطلالة شابة.
  • يحمي من التلوث.

نستخدم هذا المنتج قبل تطبيق المكياج الناعم للنادي الرياضي لأنه يساعد على إعادة تنشيط البشرة على الفور كما يوفر المساعدة على  تقليل علامات الإرهاق الرقمي بشكل واضح وزيادة قدرة البشرة على امتصاص مستحضرات العناية بها.

بعد ترطيب البشرة لست بحاجة إلى كريم الأساس بل يمكنك نحت وجهك بالبلاشر من وحي مكياج جينيفر لوبيز.  إليك  بلاشر "سكين فيتيش"   Skin Fetish  من "بات ماكغريس"Pat McGrath.

أطلقت "بات ماكغراث" Pat McGrath ، مجموعة أحمر الخدود "سكين فاتيش" Skin Fetish "ديفين بلاش ديفين روز" Divine Blush Divine Rose III  التي تمثل الخيار الأمثل لمحبات المكياج الطبيعي، حيث تتألق بألوان لامعة ولمسات أنيقة بتركيبات مثالية.

بلاشر سكين فيتيش   Skin Fetish  من بات ماكغريسPat McGrath
بلاشر سكين فيتيش   Skin Fetish  من بات ماكغريسPat McGrath

 ننصحك باختيار اللون الوردي وتطبيقه عند عظمتي الوجنتين بأسلوب جينيفر لوبيز. لفتنا هذا المنتج لأنه يمنح الوجنتين لمسة وردية ناعمة بفضل تركيبته الخفيفة الوزن التي تدوم طويلاً وتدرجاته اللونية الجذابة شبه المطفية. بعد تجربة هذا البلاشر ننصح بتطبيقه قبل التمرين لأنه خفيف الوزن، يدوم طويلًا بلمسة ساتان سهلة التطبيق.

مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج عيون طبيعي بأسلوب جينيفر لوبيز

1 رئيسية طريقة تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي بأسلوب جينيفر لوبيز - الصورة من حسابها على انستغرام
طريقة تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي بأسلوب جينيفر لوبيز - الصورة من حسابها على انستغرام

يمكنك قبل الذهاب إلى النادي الرياضي أن تكتفي بمنتج واحد لمكياج طبيعي للعيون بأسلوب جينيفر لوبيز. نؤكد لك أن الماسكرا كفيلة في تكبير رسمة العين، تطويل الرموش ومنحك نظرة ملفتة. احرصي أن تختاري الماسكرا الصحيحة منعًا لتلطخ الوجه إثر التعرق.

أعجبتنا كثيرًا ماسكرا "كووت واو 1" 1 Coat WOW من "هدى بيوتي" Huda Beauty التي تمنحك رموشاً كثيفة ومرفوعة.

ماسكرا من هدى بيوتي
ماسكرا من هدى بيوتي

اخترنا هذه الماسكرا للحصول على مكياج جينيفر لوبيز الناعم في النادي، لأن كمية صغيرة تضفي على عينيك تأثيراً فورياً ومكثفاً. تمنحك هذه الماسكرا تأثيراً فائقاً بكثافة عالية وطول رائع في مستحضر واحد. لا تحتاجي سوى إلى كمية قليلة من ماسكرا "كووت واو 1" 1 Coat WOW  من "هدى بيوتي" Huda Beauty حتّى تحصلي على التأثير المطلوب، إذ تمتاز بفرشاة مصنوعة من السيليكون تلتقط الكمية المناسبة من المستحضر لتكسو الرموش وتحدّدها. يمكنك تطبيق هذه الماسكرا لمكياج طبيعي قبل الذهاب إلى النادي الرياضي دون أن تزعجك لأن تركيبتها كريمية حالكة السواد بمزيج من الشموع الناعمة التي تعزّز كثافة الرموش مع توفير قوام خفيف ومرن. لا تترددي من تجربة هذه الماسكرا لمكياج طبيعي بأسلوب جينيفر لوبيز لأنها سهلة الاستخدام، سريعة التطبيق، تكفي تمريرة واحدة فقط، لتأثير مبهر مع فرشاة مزدوجة الشكل توفّر تأثيراً رائعاً فورياً.

أهمية ترطيب الشفاه بأحمر الشفاه المناسب لمكياج النادي الرياضي على طريقة جينفر لوبيز

مرطب الشفاه بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر  Pout Perfect Shine Lip Pumper من شيجلام Sheglam
مرطب الشفاه بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر  Pout Perfect Shine Lip Pumper من شيجلام Sheglam 

شاهدي بالصور المرفقة شفاه جينيفر لوبيز التي تبدو لامعة بلون نيود طبيعي، ألا تجدين أن هذا الشكل يمكن اعتماده للنادي الرياضي؟.

إليك مرطب الشفاه "بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر"  Pout Perfect Shine Lip Pumper من "شيجلام" Sheglam الذي يساعد على تكبير الشفاه. يعزز هذا المنتج حجم الشفاه بشكل طبيعي وآمن. يحتوي مرطب ومكبر الشفاه على تركيبة فريدة تعمل على تنعيم الشفاه وترطيبها، مما يجعلها تبدو أكثر ملئًا ونعومة. كما يحتوي على مكونات مميزة تحفز انتفاخ الشفاه بشكل طبيعي ما يمنحها مظهرًا أكثر جاذبية وجمالًا. بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك أنه يوفر نتائج فورية وملحوظة، مما يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً وجاذبية. أعجبنا أن هذا المستحضر يحتوي على جزيئات لامعة تعكس الضوء وتعزز تألق الشفاه، بفضل هذا التأثير اللامع، تصبح الشفاه ملفتة للنظر وتبدو أكثر جاذبية وحيوية. ننصح بهذا المنتج للحصول على شفاه جينيفر لوبيز قبل الذهاب لممارسة الرياضة، لأنه يأتي بتصميم فريد يسمح بتوزيع المنتج بسهولة وبشكل متساوٍ على الشفاه، ببضع حركات بسيطة، يمكنك الحصول على تأثير تكبير الشفاه المطلوب وإضافة لمعان جميل إليها.

هل أعجبك مكياج جينيفر لوبيز الناعم؟ وما رأيك بخياراتنا لمستحضرات التجميل المناسبة لتطبيقه؟.