أفكار هدايا لمحبات الرياضة

أفكار هدايا من أجدد مستحضرات التجميل تناسب المرأة الرياضية

ليا عقيقي

مستحضرات تجميل لمحبات الرياضة يمكن أن تشكل هدية مميزة تساعدهن على العناية ببشرتهن وإبراز جمالهن. اخترنا لك في هذا الموضوع، مجموعة من أكثر مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل التي لا نستغني عنها بعد أو قبل ممارسة الرياضة ونجدها هدية مفرحة لقلب كل الصبايا اللواتي يمارسن الرياضة. اكتشفي خصائص ومميزات المستحضرات التالية واختاري هدية لا يمكن ألا تحتاجها أي امرأة تمارس الرياضة.

هدايا من مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة لمحبات الرياضة

  • مرطب الوجه الذي لا يمكن ألا تحتاجه كل صبية تمارس الرياضة.
  •  علبة هدايا مميزة من أجدد مستحضرات الشعر.
  • الماسكرا التي يمكن استخدامها في التمرين والتي تشكل هدية مميزة.
  • حبوب تقوية المناعة، هدية مبتكرة لمحبات الرياضة.

مرطب الوجه الذي لا يمكن ألا تحتاجه كل صبية تمارس الرياضة

إذا كنت تبحثين عن هدية تفرح صديقتك التي تحب ممارسة الرياضة، وتريدين اختيار منتج لا يمكن أن تستغني عنه، ننصحك باختيار مرطب الوجه البخاخ.

مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري
مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري

اخترنا لك بخاخ ترطيب الوجه " ماجيك إيدراياتير ميست" MAGIC HYDRATOR MIST من " شارلوت تلبوري " Charlotte Tillbury الذي يغذي البشرة بالأوكسيجين. بعد تجربة هذا المنتج اكتشفنا فوائد مهمة:

  • يساعد على إشراق وترطيب الوجه.
  • يعزز البشرة بالأكسجين.
  • منحنا بشرة ناعمة لإطلالة شابة.
  • يحمي من التلوث.

نستخدم هذا المنتج بعد ممارسة الرياضة لأنه يساعد على إعادة تنشيط البشرة على الفور كما يوفر المساعدة على  تقليل علامات الإرهاق الرقمي بشكل واضح وزيادة قدرة البشرة على امتصاص مستحضرات العناية بها. إذا اخترتي هذا البخاخ كهدجية لصديقتك تأكدي أنها ستفرح كثيرًا.

علبة هدايا مميزة من أجدد مستحضرات الشعر

أجدد إصدارات فابل آند مان Fable & Mane بأحجام مثالية للسفر
أجدد إصدارات فابل آند مان Fable & Mane بأحجام مثالية للسفر 

أعجبتنا كثيرًا علبة مستحضرات الشعر التي يمكن الاحتفاظ بها داخل حقيبة الرياضة، والتي لا يمكن ألا تحتاجها كل صبية تمارس الرياضة وتريد الاستحمام مباشرة في النادي الرياضي.

إليك مجموعة "فابل آند مان" Fable & Mane التي تتميز بمنتجات ذات الجودة العالية والتركيبات الفعالة التي تساعد في تحقيق النتائج المرغوبة. تحتوي هذه المجموعة على 4 منتجات بأحجام مثالية لحقيبة الرياضة، اكتشفي فيما يلي خصائص كل مستحضر.

  •  الزيت الذي يساعد في تعزيز نمو الشعر وتحسين جودته. يعتبر هذا المنتج من أهم المنتجات للعناية بالشعر. يحتوي الزيت على تركيبة فريدة من الزيوت الطبيعية والمكونات المغذية التي تعمل على ترطيب الشعر وتغذيته من الجذور حتى الأطراف ما يساعد في تقوية الشعر وتحسين قوته ومرونته. بعد تجربة هذا الزيت لاحظنا أنه  يساعد في تقليل التجعد والتقصف، مما يجعل شعرك أكثر صحة وحيوية.
  • الشامبو المثالي لترطيب الشعر بعد التمرين:

بعد تجربة هذا الشامبو لفتنا أنه يتمتع بخصائص مغذية وترطيب تساهم في تحسين صحة فروة الرأس والشعر بشكل عام، إذ  إنه ينظف الشعر بلطف من الأوساخ والشوائب ويزيل الزهم الزائد، مما يترك شعرك منتعشًا وخاليًا من الشوائب، لا سيما بعد ممارسة الرياضة.

  • الكونديشنر المثالي بعد ممارسة الرياضة. يعمل هذا البلسم على ترطيب الشعر بعمق، إذ يحميه من الجفاف ويعيد توازن الترطيب الطبيعي، مما يجعله ناعمًا سهل التسريح، عند الاستحمام بعد التمرين.
  • ماسك الشعر بالحجم المثالي لحقيبة الرياضة. لفتنا في هذا المنتج أنه يمنح الشعر البروتينات والفيتامينات الأساسية التي يحتاجها ليكون قويًا ومتألقًا. يساعد قناع الشعر في استعادة حيوية الشعر وإصلاح التلف الناتج عن التصفيف الحراري والعوامل البيئية الضارة، لذلك ينصح باستخدامه، حتى بعد ممارسة الرياضة. أعجبنا كثيرًا حجمه المثالي في علبة مميزة يمكن الاحتفاظ بها داخل حقيبة الرياضة.

ما رأيك بهذه المجموعة في علبتها كهدية ملفتة لمحبات الرياضة؟

الماسكرا التي يمكن استخدامها في التمرين والتي تشكل هدية مميزة

ماسكرا أول إن وان فوليوم آند لانس All in One Volume & Length من شيجلام Sheglam
ماسكرا أول إن وان فوليوم آند لانس All in One Volume & Length من شيجلام Sheglam 

تعتبر الماسكرا من أكثر مستحضرات التجميل استخدامًا، إذ تحتاجها كل صبية بمختلف المكياج الذي تريد اعتماده. يمكن لمحبات الرياضة أن يضعن الماسكرا أثناء التمرين، شرط اختيار المنتج المناسب. ما رأيك بتقديم الماسكرا هدية لصديقتك؟

إليك ماسكرا "أول إن وان فوليوم آند لانس" All in One Volume & Length من "شيجلام" Sheglam التي تتميز بتركيبتها الفريدة التي تمنح الرموش مظهرًا كثيفًا وممتلئًا وثلاثي الأبعاد يلفت الأنظار. أعجبتنا تركيبة هذه الماسكرا التي تمتاز بألياف مطولة تغلف كل رمش لتمنحه طولًا إضافيًا وتحقق تأثيرًا دراماتيكيًا. يمكنك تقديم هذه الماسكرا كهدية لمحبات الرياضة ليس فقط لمكوناتها بل شكلها المميز أيضًا.

حبوب تقوية المناعة، هدية مبتكرة لمحبات الرياضة

حبوب تقوية المناعة من ليما
حبوب تقوية المناعة من ليما

تساعد التمارين الرياضية على تقوية الجسم لتحمل الإرهاق والتعب، لكن من المهم تدعيم نظام المناعة بحبوب مغذية. يمكنك لفت نظر صديقتك التي تحب الرياضة إلى حبوب تقوية المناعة من خلال تقديمها كهدية.

إليك هذه الحبوب من "ليما" Lyma التي تعزز المناعة وتساهم في تحسين النوم وتقليل التوتر. تقدم "ليما" Lyma مكونات بميزات وجودة أفضل، وقد تم إثبات عملها بصورة فعّالة، إذ يوفر جرعة مدروسة علمياً بمقدار 2000 وحدة دولية.

أي من هذه المنتجات تجدينها هدية مميزة لصديقتك التي تحب ممارسة الرياضة؟