مستحضرات تجميل تحتاجها كل صبية في حقيبتها  لإطلالة مشرقة ومنتعشة في الجيم

مستحضرات تجميل تحتاجها كل صبية في حقيبتها لإطلالة مشرقة ومنتعشة في الجيم

إحسان علّوه

لن ننصحك بالمكياج المثقل أثناء ممارستك الرياضة في الجيم، فكلما كان مكياجك ناعما وطبيعياً كلما كنت بإطلالة عفوية وبشرة صحية، خاصة ان طبقات المكياج اثناء الرياضة تؤذي بشرتك بسبب اتساع المسام والتعرق، فتتسرب مواد التجميل داخل المسامات، مما يؤذيها ويجعل بشرتك أكثر عرضة للالتهابات والبثور. لكن، لا ضرر من الإكتفاء ببعض مستحضرات التجميل التي تحدد ملامحك بنعومة وتجعل جمالك أكثر اشراقا، مثل تحديد رسمة الحواجب، تحديد الشفاه، وهي لمسات لن تسد مسام البشرة اثناء الرياضة. وبالطبع لن ننسى العطور التي تحافظ على اطلالتك منتعشة وتجنبك احراج رائحة التعرق، فتابعي معنا خياراتنا لك من هذه المستحضرات من اجدد الإصدارات.

قلم محدد الشفاه يونيفرسال ليب لاينر Universal Lip Liner

مظهر الشفاه المرسومة يعزز من انوثتك وجمال ملامحك، ما يمنحك الثقة في النفس خلال ممارستك الرياضة في الجيم. ومن الجيد بأن محدد الشفاه لن يؤذي بشرتك او يتسبب بإنسداد مسامها اثناء التعرق خلال التمارين الرياضية. واخترنا لك جديد الإصدارات من الماركة السعودية ASTERI  محدد الشفاه يونيفرسال ليب لاينر Universal Lip Liner. اعجبنا هذا القلم لقوامه المخمليّ كما انه متعدد الاستخدامات يتناسب مع جميع ألوان أحمر الشفاه المفضلة لديك. ينساب بسلاسة للحصول على شفاه محدّدة ودقيقة تدوم لفترة طويلة، كما أنّه يزيد من قوّة دوام أحمر الشفاه.

Universal Lip Liner
Universal Lip Liner

تتميّز محدّدات الشفاه الكريمية متعدّدة الاستخدامات من ASTERI بتركيبتها الذكية والغنية حيث تعمل مع مجموعة واسعة من ظلال أحمر الشفاه، لتمنحك خطا مثاليا في كل مرة تستخدمينها، فهي تجمّل شفاهك وتعطيها مظهرًا ناعمًا ومثاليًا. كذلك لفتنا بأن هذا القلم مرطّب للشفاه ويدوم طويلًا لونه شديد العمق يحتوى على مساحيق معدنية تدوم طويلًا يحتوي على زبدة الشيا لتطبيقٍ سلس يحتوي على فيتامين E الذي يحمي البشرة خضع للفحوصات الجلدية.

 Universal Lip Liner
Universal Lip Liner

قلم الحواجب ذا ارتشر برو بينسيل The Archer Brow Pencil

ادعمي ثقتك بجمالك اثناء ممارسة الرياضة من خلال الحصول على رسمة حواجب أنيقة ومرتبة بمنأى عن مظهر الحواجب غير الواضح المعالم، فكلما كانت حواجبك مرسومة بشكل أنيق كلما بدت عيناك بمظهر أجمل. وانطلاقا من هنا، لا بد لك من استخدام قلم الحواجب ذا ارتشر برو بينسيل The Archer Brow Pencil من الماركة السعودية ASTERI  حيث لا يمكننا التشديد بما يكفي على أهمية الحواجب القوية والجميلة ليس اثناء ممارسة الرياضة فحسب انما في كل الاوقات. إنّ قلم الحواجب The Archer Brow Pencil الدقيق والسلس وذو اللون العميق يمنحك حواجب تشبه الشعر الحقيقي، سيملأها ويشكّلها بطريقةٍ استثنائيةٍ لتحصلي على حواجب دقيقة تدوم لفترة طويلة، كما أنّ تصميمه يمتلك طرف صغير لرسم .مظهرٍ طبيعيّ أكثر تحديدًا.هذا المنتج قابل لإعادة التعبئة

قلم الحواجب ذا ارتشر برو بينسيل The Archer Brow Pencil
قلم الحواجب ذا ارتشر برو بينسيل The Archer Brow Pencil

وباستخدام قلم الحواجب الدقيق The Archer Brow Pencil، يمكنكِ أن تحدّدي كل حاجب على حِدا بالطريقة المناسبة. تم تصميم ظلال أرتشر بعناية لتبدو تمامًا مثل الشعر الحقيقي، ولأنك ستستخدمينه كل يوم، فإن هذا القلم قابل لإعادة التعبئة. يمكنك وضعه قبل ممارسة الرياضة ولن يتحرّك من مكانه أبدًا. يمتلك طرف دقيق لرسم خطوط محدّدة ومظهرًا طبيعيًا لون عالي الدقة يحتوي على الشمع الكرنوبي لتطبيقٍ سلس يحتوي على فيتامين E الذي يحمي البشرة والشعر آمن لمرتدي العدسات اللاصقة تم اختباره من قبل أطباء العيون.

اعادة تعبئة قلم الحواجب ذا ارتشر برو بينسيل ريفيل The Archer Brow Pencil Refill

ولا تقلقي ابدا اذا بدأ ينفد قلم حواجب The Archer Brow Pencil من أستيري مع إمكانية إعادة التعبئة في أيّ وقت تريدينه. إنّ قلم الحواجب الدقيق والسلس وذو الصبغة العالية الخاص بأستيري يمنحك حواجب تشبه الشعر الحقيقي، سيملأها ويشكّلها بطريقةٍ استثنائيةٍ لتحصلي على حواجب دقيقة تدوم لفترة طويلة، كما أنّ تصميمه يمتلك طرف صغير لرسم مظهرٍ طبيعيّ أكثر تحديدًا.

The Archer Brow Pencil Refill
The Archer Brow Pencil Refill

محفظة لينا The Nomad Bag من أستيري

كل هذه المستحضرات التجميلية التي تحتاجينها في الجيم، لا بد لك من توضيبها في حقيبة مكياج تساعدك على تنظيم حقيبة اليد، فهي تُعتبر مثالية لحمل جميع أساسياتكِ بدءًا من الماكياج والمجوهرات وصولًا إلى البطاقات والعملات المعدنية. اخترنا لك محفظة لينا The Nomad Bag من أستيري فانتقي لونكِ المفضّل أو احصلي على المجموعة بأكملها.

محفظة لينا The Nomad Bag من أستيري
محفظة لينا The Nomad Bag من أستيري

يُعتبر الحجم الصغير جميل وجذاب للغاية. كلمة "لينا" تعني "شجرة النخيل الصغيرة"، وتأتي هذه المحفظة الصغيرة بظلالٍ مستوحاة من الكثبان الرملية في المناظر الطبيعية السعودية والزهور الرائعة وأشجار النخيل المورقة. كلّ محفظة منقوش عليها ختمنا المميّز، ومزيّنة بأداء حديث لفنّ الوشم البدوي التقليدي.

عطر OLYMPÉA FLORA من Paco Rabanne برائحة الأزهار

العطر لا بد وأن يكون صديقك في الجيم "النادي الرياضي" لأهداف متعددة وضرورية، أولها تفادي احراج رائحة التعرق اثناء التمارين الرياضية، ثانيها شعورك بالانتعاش اثناء الرياضة، الى جانب بكون العطر يعكس اطلالتك الأنيقة والراقية. واعجبنا جدا  عطر OLYMPÉA FLORA الجديد من Paco Rabanneبرائحة الأزهار النفاذة المستوحى من أزهار الأمازون الفواحة. ويبرز العطر برائحته الأنثوية المميزة التي تروّج لها عارضة الأزياء الهولندية Luna Bijl.

عطر OLYMPÉA FLORA من Paco Rabanne
عطر OLYMPÉA FLORA من Paco Rabanne

يجمع تصميم العطر الفاخر بين مجموعة من الأزهار الورديّة إلى جانب زهرة شوكية وزهرة فاوانيا طازجة، في تعبير عن الأنوثة المستوحاة من الأساطير الإغريقية. وذلك من خلال الجمع بين الأزهار السوداء والورديّة المميزة.

يبرز العطر الفاخر ضمن مجموعة عطور chypre، المعروفة بفخامتها. ويتميز برائحته الجذابة التي تجمع بين عبير الفاكهة وشذى الأزهار وعبق الأخشاب، لتعكس غموض وجرأة الأساطير الإغريقية. ويُستخلص عطر Olympéa Flora من الأزهار الوردية الطازجة وأزهار الفاوانيا المتفتحة برائحتها القوية، ليجمع بين نوعين من الأزهار المميزة.

تُكرّر عملية التقطير لعدة مرات، بهدف الحصول على مستخلص الأزهار الفواحة. وتتم معاملة جزيئات الرائحة بطريقة خاصة للحفاظ عليها بأفضل شكل. كما يضاف مستخلص الوردة الدمشقية ليمنح العطر الأنيق المزيد من الغنى. وتحرص Paco Rabanne على استيراد الأزهار المقطوفة يدوياً من مصادر مسؤولة في مدينة إسبرطة التركية. وقد أضافت خبيرتا العطور رذاذ الفلفل الوردي الفوار إلى تركيبة العطر المميزة، لمعالجة أشواك الأزهار وإظهار رائحة البتلات النفاذة.

كما أضافتا مستخلص الكشمش الفريد، الذي يمنح رائحة فاكهة شهية تتناغم مع روائح الأزهار الفواحة. مع لمسة من شذى الفانيليا المالحة - التي تعكس بصمة علامة Olympéa.  ويحتوي العطر على زيت الباتشولي المكرّر والمستورد من مصادر مسؤولة في أندونيسيا، ليساعد على إبراز الرائحة النفاذة المستوحاة من الأنوثة والطموح. ونفحات من عبق خشب الكشمير الذي يعطي إحساساً بالرقي والفخامة.

تستورد العلامة مكونات عطر Olympéa Flora الطبيعية من مصادر مسؤولة، وتلتزم بالاستدامة بالاعتماد على نظام التتبع، لدعم المجتمعات المحلية وتعزيز الوعي البيئي. ويتألف العطر من مكونات نباتية بنسبة 100% وطبيعية بنسبة 87%.

الى جانب ذلك يتميز Olympéa Flora عن باقي إصدارات العلامة بتصميمه الجريء، وتتميز العبوة بنقوش سوداء حيوية على خلفية ورديّة مميزة. وتظهر زهرة أوركيد بين أوراق استوائية فاخرة على العبوة الزجاجية المستديرة، في تلميح لنبات الفانيليا الذي يشكل بصمة Olympéa الخاصة.  كما يبرز على جانبي العبوة جناحين لامعين باللون الأسود على شكل إكليلين من الغار، مع غطاء لامع مميز باللون الأسود والذهبيّ المشرق.

وتعكس قاعدة العبوة الوردية الضوء، لتمنح انطباعاً مميزاً عن رائحة العطر النفاذة. ويعبر التصميم عن الأناقة والجرأة المستوحاة من الأزهار البرية.

يشار الى انه تدور حملة Paco Rabanne الترويجية لعطر Olympéa حول القوة والطموح، وتستمد الإلهام من النساء الشغوفات اللواتي يتميزن بالعزيمة والإصرار. كما تشجع الحملة النساء على المثابرة والاجتهاد.