Rokh كونسيلر لإخفاء كل عيوب الوجه عند ممارسة الرياضة - الصورة من عروض

أنواع كونسيلر تخفي كل عيوب الوجه أثناء التمارين الرياضية وطريقة تطبيقها

ليا عقيقي

إخفاء الهالات السوداء، البقع الداكنة والتصبغات حاجة كل امرأة حتى أثناء ممارسة الرياضة. ننصح عاشقات التمارين الرياضية الابتعاد عن تطبيق مستحضرات التجميل التي تؤدي إلى انسداد المسام كما تتشوه فور التعرق، لكن لا بد من الحفاظ على إشراق الوجه الذي لا يمكن الاستغناء عنه. تحتاجين لتطبيق الكونسيلر المناسب بالطريقة الصحيحة قبل ممارسة الرياضة ما يساعد على اخفاء كل عيوب الوجه. تابعي معنا في هذا الموضوع، خياراتنا لأنواع الكونسيلر التي ننصحك بتجربتها خلال توجهك الى النوادي الرياضية.

أجدد إصدارات الكونسيلر التي يمكن تطبيقها قبل ممارسة الرياضة

  • كونسيلر بلمسة طبيعية وخفيفة تدوم حتى عند ممارسة الرياضة.
  •  كونسيلر لإخفاء كل عيوب الوجه بشكل طبيعي قبل ممارسة الرياضة.
  • كونسيلر يخفي العيوب ويعالج البشرة في الوقت عينه للاستفادة عند ممارسة الرياضة.
  • كونسيلر مرطب لمنطقة العينين يمكن استخدامه قبل ممارسة الرياضة.

كونسيلر بلمسة طبيعية وخفيفة تدوم حتى عند ممارسة الرياضة

تحتاجين لتطبيق الكونسيلر قبل ممارسة الرياضة لإخفاء كل عيوب الوجه، والابتعاد عن الوجه الذي يبدو كأنك تضعين المكياج ويزول بسرعة. ننصحك باختيار الكونسيلر الذي يحافظ على اللمسة الطبيعية ويدوم حتى عند ممارسة الرياضة.

كونسيلر فيري فالنتينو Very Valentino من فالنتينو بيوتي Valentina Beauty
كونسيلر فيري فالنتينو Very Valentino من فالنتينو بيوتي Valentina Beauty

إليك كونسيلر "فيري فالنتينو" Very Valentino من "فالنتينو بيوتي" Valentina Beauty. يمتاز هذا المنتج بتركيبة مُعزّزة بجزيئات عاكسة للضوء وأداة تطبيق ناعمة وثلاثة طرق استخدام، كما يتوفّر في عشرين لوناً فيشكّل إضافةً مميزةً إلى مجموعة مستحضرات تجميل "فالنتينو بيوتي"  Valentino Beauty وتكملةً مثاليةً لنظام مكياج البشرة. أكثر ما أعجبنا وجعلنا ننصح بهذا الكونسيلر أثناء ممارسة الرياضة، أنه ينفرد بتركيبة مرطِّبة تدوم لمدّة 24 ساعةً ما يُعتبَر ابتكاراً غير مسبوق في عالم مستحضرات التجميل. تعرفي معنا إلى تركيبة "روما لايت كومبلكس" Roma-Light Complex، وهي تقنية غنية بلآلئ متناهية الصغر وعاكسة للضوء تنفرد بها العلامة، فيضفي على البشرة إشراقاً طبيعياً لتتألقي بإطلالة تفيض توهجاً ورقيّاً. لا يقتصر عمل هذا الكونسيلر على إخفاء العيوب بل على العناية بالبشرة، ما يجعلنا نختاره عند ممارسة الرياضة. صُمّم هذا الكونسيلر بتركيبة كريمية ناعمة تدوم حتى 24 ساعةً، تمّ تعزيزها بالغليسرين، والكافيين والفيتامين E، ليضفي إشراقاً وحيويةً على محيط العين مع تأثير مرطّب. يجمع هذا الكونسيلر ما بين القوام الخفيف والتغطية الكاملة، وينساب على البشرة بسلاسة تامة من دون أي تكدّس فيما يسمح لها بالتنفس من دون ترك أي شعور بالجفاف، ما يعتبر أفضل خيار أثناء التمرين.

 نؤكد لك بعد تجربة هذا المنتج أن تطبيقه سهل، إذ تضمن أداة التطبيق الجديدة الناعمة كالرّيش تطبيقاً في منتهى السهولة والدقة والسلاسة. يُعتبر سطحها الأملس مثالياً لتعزيز التغطية تدريجياً حول المناطق الحساسة، فيتيح للتركيبة الاندماج بسلاسة تامة على البشرة فور تطبيقها. كما يضمن الرأس المدبّب إلى جانب أداة التطبيق المدمجة فائقة المرونة، تطبيقاً في منتهى الدقة عبر التقاط الكمية المثالية من المستحضر.

يحافظ كونسيلر "فيري فالنتينو" Very Valentino على تقنية التطبيق الثلاثية التي تتميّز بها علامة "فالنتينو بيوتي" Valentino Beauty، بحيث يمكن استخدامه بثلاث طرق: لتفتيح البشرة وتغطية الشوائب ونحت الثنايا. يعمل اللون الأفتح على تفتيح وتجديد حيوية منطقة ما تحت العين، وتقوّس الشفة العلوية وجسر الأنف في حين أنّ اللون المطابق للون البشرة يخفي العيوب والشوائب بسهولة.

كونسيلر لإخفاء كل عيوب الوجه بشكل طبيعي قبل ممارسة الرياضة

لا يخلو أي وجه من عيوب بسيطة إثر التعب، البثور أو تصبغات خفيفة، التي يمكنك إصلاحها بالكونسيلر. ننصحك قبل ممارسة الرياضة من اختيار الكونسيلر الخفيف وتطبيقه مباشرة بعد المرطب. ضعي الكونسيلر عند النقاط التي تريدين إخفاءها وبشكل خطين تحت العين، ثم امزجيه بالتربيت بالاسفنجة، للحصول على تغطية طبيعية. يمكنك استخدام "لومينوس سيلك كونسيلر"Luminous Silk Concealer  من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani.

كونسيلر من جيورجيو آرماني
كونسيلر من جيورجيو آرماني

يتوفّر "لومينوس سيلك كونسيلر" Luminous Silk Concealer بتشكيلة من ٢٣ لونًا، وهو يُخفي العيوب ويُضفي لمسة من الإشراق. يمنح هذا الكونسيلر، بقوامه الخفيف والمريح، نتائج متقنة وخالية من الشوائب، مناسبة أثناء ممارسة الرياضة. بعد تجربتنا لهذا المنتج، نؤكد لك بأن تركيبته الفريدة، تخفي الهالات السوداء تحت العين، الاحمرار والشوائب، مع إضفاء لمسة معزّزة للإشراقة على البشرة. يعجبنا كثيرًا أن الكونسيلر يتكون من أصباغ معدنيّة مغلّفة بالأحماض الأمينية ومن كريّات مكروية فائقة الخفة تضمن التغطية من دون إثقال البشرة، بحيث لا تتكتّل التركيبة ولا تتجمّع في الخطوط الرفيعة، وهذا ما تحتاجينه عند ممارسة الرياضة. تبقى الأهمية الكبيرة التي جعلتنا نختاره إلى المكونات التي تغذي البشرة، مثل الغليسرين والفيتامين A ما يمنحك ترطيبًا لمدة ٢٤ ساعة، في حين يُساهم الكافيين في تخفيف الهالات السوداء والانتفاخ حول العين.

بعد تجربتنا لهذا الكونسيلر نؤكد لك بأن أداة التطبيق تتيح لك الحصول على تأثير مكيّف حسب الحاجة، إذ يُمكن تغطية الأجزاء المحدّدة بواسطة رأس أداة التطبيق، أمّا استخدام الجزء المسطّح فيعزّز النضارة والإشراقة، قبل التوزيع بواسطة رؤوس الأصابع أو باستخدام فرشاة.

كونسيلر يخفي العيوب ويعالج البشرة في الوقت عينه للاستفادة عند ممارسة الرياضة

تجربة كونسيلر "بيوتيفل سكين كونسيلر رادينت" Beautiful Skin Concealer Radiant جعلتنا نستخدم مستحضرات التجميل التي تخفي العيوب قبل الذهاب لممارسة الرياضة. يجمع هذا الكونسيلر بين التغطية المتوسطة التي يمكن بناؤها والتألق الفوري مع الثبات لغاية 16 ساعة وفوائد طويلة الأمد للعناية بالبشرة.

كونسيلر بيوتيفل سكين كونسيلر رادينت Beautiful Skin Concealer Radiant
كونسيلر بيوتيفل سكين كونسيلر رادينت Beautiful Skin Concealer Radiant

أعجبنا كثيرًا أن هذا الكونسيلر معزز بحمض الهيالورونيك المرطب، النياسيناميد المنعم للمسام وفيتامين C الذهبي الذي يزيد من الإشراق. يتوفر هذا المنتج بـ 3 ألوان للاختيار من بينها النغمة المناسبة لك.

اكتشفي معنا خصائص هذا الكونسيلر:

  • تغطية متوسطة مع ثبات طويل الأمد.
  • مقاوم للتعرق، للرطوبة والماء.
  • يضفي الإشراق للمسة أخيرة تعكس الضوء.
  • كولاجين نباتي لبشرة أكثر امتلاءً ونعومة.
  • يساعد في الحفاظ على الحاجز الطبيعي للبشرة، لتبقى رطبة، ممتلئة وأكثر شبابًا.

تابعي طريقتنا الخاصة لاستخدام هذا الكونسيلر:

  •  نضع منه خطين مائلين تحت العين الأول عند الزاوية الداخلية والثاني عند الخارجية.
  • نطبق بعض النقاط عند البثور، أو النقاط التي نريد اخفاءها.
  • نضع الكونسيلر على طول عظمتي الخدين، خطوط الابتسام والجبهة باتباع خط الشفاه في حركة رفع نحو الصدغ للتمتع بتأثير شد فوري للوجه.
  • نربت بالاسفنجة على الكونسيلر لمزجه بطريقة مثالية.

كونسيلر مرطب لمنطقة العينين يمكن استخدامه قبل ممارسة الرياضة

ما رأيك بأن تستفيدي أثناء ممارسة الرياضة من ترطيب المنطقة حول عينيك بمنتج يخفي الهالات السوداء؟اخترنا لك " "ذا مالتي ماجيك" Multy Magic من" سيلا بيوتي" Siela Beauty، لأنه خفيف على البشرة بتغطية عالية وهذه الميزة الأساسية التي تحتاجينها أثناء ممارسة الرياضة.

كونسيلر ذا مالتي ماجيك Multy Magic من سيلا بيوتي Siela Beauty
كونسيلر ذا مالتي ماجيك Multy Magic من سيلا بيوتي Siela Beauty

 نؤكد لك بعد تجربة هذا المنتج بأنه يندمج بسهولة ليمنح  بشرتك مظهرًا  ناعمًا و مشرقًا من دون إبراز خطوط العين. تعتبر الصفة المهمة التي جعلتنا نختار هذا الكونسيلر لتطبيقه أثناء التمرين، أنه غني بمكونات مرطبة تخفف مظهر الهالات السوداء و الانتفاخ. أما بالنسبة للفوائد التجميلية لهذا الكونسيلر فهو يصحح التصبغات حول العين ويغطي الهالات السوداء  و الشوائب المرغوب بتغطيتها على الوجه.

أصبح بإمكانك إشراق عينيك باختيار الكونسيلر المناسب والحفاظ على جمالك الطبيعي أثناء ممارسة الرياضة.