جمالك الصيفي متوهجاً مع قائمة مستحضرات احترافية

جمالك الصيفي متوهجاً مع قائمة مستحضرات احترافية

روزالند مارلو

التعديلات صغيرة لكن الفرق كبير. هكذا هي عدّة جمالك الصيفي المجهّزة بعلب ألوان رائعة للشفاه والعيون،  والتي لن تحتاجي معها لدورات احترافية تعلّمك كيفية الحصول على توهّج طبيعي المظهر. الإطلالة أسهل بكثير إلى درجة أنها لا تتطلب بذل أي جهد بل تلمّح إلى أجواء سان تروبيه الشاطئية مع بشرة قبّلتها الشمس بكل رقّة، وخصلات شعر مموجة ومتحررة، وأريج البتشول الساحر النابع من العطر الصيفي بامتياز "أوستنس إمبريشن بتشولي هارت" Ostens Impression Patchouli Heart.

جمالك الصيفي متوهجاً مع قائمة مستحضرات احترافية

مستحضرات تجميل معبّرة

نتطلّع إلى إحياء فرحة الإجازة وحرّيتها البعيدة عن الروتين، مع مستحضرات تجميل معبّرة. في طليعة عدّتنا الصيفية، علبة "هيرمس إتش تريو هلثي غلو مينرال باودر" Hermés H Trio Healthy Glow Mineral Powder لإشراقة عانقتها النسائم البحرية العليلة. وتتحوّل الإطلالة بالفعل مع اللمسات الموضوعة في المكان الصحيح، لذلك ننصحك عند تطبيق البودرة الملوّنة بأن تبدئي من تحت منتصف العين وتدمجي اللون خارجا وصولا إلى خط الشعر لإبراز ملامحك دون أي تلطيخ أو بقع فاقعة. إلقي نظرة على علبة أحمر الخدود "جيفنشي بريزم ليبر بريسد باودر- 06 فلانيل إبيسيه" Givenchy Prisme Libre Pressed Powder – 06 Flanelle Épicée الأنيقة والمتعددة الاستعمال بفضل درجاتها العنبرية الفاتحة والكراميلية والوردية التي تعزز سطوع السحنة.

Givenchy Prisme Libre Pressed Powder
Givenchy Prisme Libre Pressed Powder

برأيي، إن البودرة المضغوطة الفاخرة "كلارنس صمر برونزينغ كومباكت" Clarins Summer Bronzing Compact بدرجاتها الثلاث النيّرة هي من ضروريات السفر. وحين كانت صيحة البرونزر الحادّ رائجة في صفوف نجمات السجادة الحمراء، كانت بودرات "غيرلان" الخيار الأول، واليوم تقدّم الدار المستحضر المتطور "غيرلان تيراكوتا لو تان"Guerlain Terracotta Le Teint  مع تركيبة خفيفة تمنح البشرة لمسة لونية شمسية وتصقلها بتأثير سلس وناعم ومموّه.

Clarins Summer Bronzing Compact
Clarins Summer Bronzing Compact

مستحضرات مكياج لسهرات الصيف

أما سهرات الصيف والحفلات الصاخبة على أسطح اليخوت الفاخرة، فنستعدّ لها مع البرونزر الكريمي-الهلامي "شانيل ليه بيج 390 سولاي تان برونز يونيفرسال"  CHANEL Les Beiges 390 Soleil Tan Bronze Universal الذي يعطيك لمسة أخيرة حريرية وعصرية المظهر. نلاحظ في الآونة الأخيرة توجُّها نحو قوام كريمي بلسمي يرافق عادة تركيبات متقدّمة حديثة؛ دوّني اسم "ميريت فلاش بالم تشيك كولور" Merit Flush Balm Cheek Color أحمر الخدود الحريري اللون والمدوّر على شكل قبّة والسهل التطبيق والمزج. وفي تأثير مشابه، يتوهّج "شانيل بوم إسانسييل- روج فريه" CHANEL Baume Essentiel – Rouge Frais بدرجة الطين المحروق وبملمس كريمي يجعلانه من أساسيات الماكياج المسائي الصيفي.

جمالك الصيفي متوهجاً مع قائمة مستحضرات احترافية

وفي ساعات النهار، تحضّر عاشقات الشمس بشراتهن لمواجهة الأشعة فوق البنفسجية قبل تطبيق الماكياج أو عند الخروج بوجه خال من أي مستحضرات، وسر النجاح هنا يكمن في اختيار منتج فعّال ومتعدد الأهداف مثل "سيسلي صنليا إس بي إف 30" Sisley Sunleÿa SPF 30 الذي يجمع الحماية الممتازة في وجه الأشعة الشمسية بالمكوّنات الخارقة في مكافحة علامات الشيخوخة. وبدوره، يحميك "ديور برونز فيس بيوتيفايينغ بروتكتيف كريم سبلايم غلو إس بي إف 50" Dior Bronze Face Beautifying Protective Crème Sublime Glow SPF 50 من ضرر أشعة الصيف ويدلّل بشرتك أيضا بعبير الأزهار البولينيزيّة.

Guerlain Terracotta Le Teint

لا شك في أن التأثير المضيء الفوري أساسي هذا الموسم، لذلك استعيني بالزيت الجافّ الملائم للوجه والجسم والشعر "شانيل ليه بيج إلومينيتينغ أويل" CHANEL Les Beiges Illuminating Oil، كي تضمني تغشية متقنة لأي شوائب وإطلالة مشرقة متلألئة من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك. وخصصي مكانا للتفاصيل البارزة التي تضيفينها إلى إطلالتك الجمالية فتأخذها إلى مستوى آخر، مثل علبة ظلال الجفون الدافئة والبرّاقة "بايريدو فيرست إموشنز آيشادو 5 كولورز إن ستيت أوف إموشنز" Byredo First Emotions Eyeshadow 5 Colours In State Of Emotions والقلم الدقيق والغني اللون "بايريدو كاجال  بنسيل أمبيفالنت" Byredo Kajal Pencil Ambivalent... إجازة سعيدة!

Byredo Kajal Pencil Ambivalent
Byredo Kajal Pencil Ambivalent