أجدد العطور الرجالية الراقية لمناسبة عيد الاب

أجدد العطور الرجالية الراقية نرشحها لكم كهدايا في مناسبة عيد الأب 2023 ..إليكم ميزاتها

إحسان علّوه

لا يختلف اثنان بأن العطور قادرة على استحضار لحظات معينة في الحياة وتجسيد المشاعر والذكريات المميزة، وبالتالي، فإن العطور تعد واحدة من أجمل الهدايا المثالية للتعبير عن مشاعرنا نحو آبائنا بنفحات تعلق بذاكرتهم بكل حب. واخترنا لكم مجموعة من أحدث مستحضرات العطور الرجالية لمساعدتكم في اختيار هدايا يظل عبقها عالقاً بكل شغف في ذاكرة الآباء وذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد الأب، كما نضيء لكم بالتفاصيل على مكونات هذه العطور لمحبي معرفة تركيباتها والتي لن تنسوا شذاها على الإطلاق وننصحكم بها كهدايا مميزة في مناسبة عيد الأب.

عطر Born in Roma Intense Uomo  للرجال من Valentino Beauty

تحتفل دار فالنتينو Valentino Beauty مع الآباء بإطلاق جديدها من العطور الرجالية Born in Roma Intense Uomo الذي يتّسم بأناقة طبيعية ومتميّزة بفضل التباين بين الانتعاش والشاعرية الداكنة في نفحاته. تركيبة هذا العطر المبتكرة والخلّابة تأتي لتعزيز حدّة العطر الرجالي، وقد وقع اختيار خبيرَي صناعة العطور غيوم فلافيني وأنطوان ميزونديو على النفحات الغنيّة للفيتيفر المدخّن، المورّد من هايتي، والذي يُعدّ أرقى الأنواع المتوفّرة من الفيتيفر وأعلاها جودة. كما ساهمت نسمات اللافندين والفانيلا المعزّزة في إضفاء مزيد من الجاذبية والرقيّ على قاعدة العطر القويّة.     

عطر Born in Roma Intense Uomo  للرجال من Valentino Beauty
عطر Born in Roma Intense Uomo  للرجال من Valentino Beauty

أعجبنا هذا العطر بكونه يلبي عشاق رائحة الفانيلا والروائح الراقية فتحتوي مقدمته على خلاصة الفانيلا، اما قلب العطر فيتضمن اللافندين، وقاعدة العطر تشمل الفيتيفر المدخّن. 

ولفتنا ايضا تصميم العبوة بشكل يعكس حدّة العطر وبتصميم مدرّع يحمل مسامير الزينة الشهيرة لعلامة Valentino.  تُعدّ مسامير الزينة جزءًا من رموز دار Valentino، وهي عنصر تصميم مُستلهم من هذه السمة المعماريّة التي تزيّن جدران المدينة، كما أنّها رمزٌ للقوة الكامنة.

عطر Born in Roma Intense Uomo  للرجال من Valentino Beauty
عطر Born in Roma Intense Uomo  للرجال من Valentino Beauty

عطور جديدة من غيرلان لمناسبة عيد الأب 2023

تعكس العطور الجديدة من دار جيرلان Guerlain حبًا متأصلاً موروثًا للجمال والعطور وعلاقة دفء بين الأبناء والآباء. تتميز مجموعة عطور جيرلان الرجالية الجديدة بإبداعات أسطورية وروائح حصرية، وتقدم الأناقة الفرنسية المطلقة والتي تشمل عطري "آبي روج روج بريڤيه "  HABIT ROUGE ROUGE PRIVÉ، وعطر لوم إيديال بلاتين بريڤيه L'HOMME IDÉAL PLATINE PRIVÉ.

L’HOMME IDÉAL
L’HOMME IDÉAL من غيرلان

عطر لوم إيديال بلاتين بريڤيه L'Homme Idéal Platine Priv، أعاد من خلاله مبدعو العطور لدى جيرلان Guerlain تفسير اتفاق اللوز العطري الذي لا يقاوم لإبرازه بصيغة أكثر نضارة وحداثة، وإظهار الجوانب القوية في قلب العطر.

لفتتنا مكونات عطر L'Homme Idéal Platine Privé  بكونه يحتوي على جوهر الجريب فروت الحيوي مع حلاوة البرتقال والبرغموت المنعش والمميز لدى الدار الى جانب لمسة إضافية من التوت الوردي التي تجعل من هذا الاتفاق العطري اللامع أكثر سحراً وتألقاً، يحاكي إطلالة عيون الرجل المثالي.

يذكر ان شكل قارورة العطر تأتي مربعة الاوجه، ذات جوانب مميزة، بسيطة بأناقتها وذكورية التصميم. يتوجها غطاء غير لامع وختم فضي يتميز بنمط نقش غلوشيه مستوحى من ساعات الرجال .

عطور غيرلان
عطور غيرلان

اما عطر آبي روج روج بريڤيه "  HABIT ROUGE ROUGE PRIVÉ، فهو أكثر بكثير من مجرد عطر كلاسيكي، إنه أسطورة حقيقية. أسطورة أعيد ابتكارها مرارًا وتكرارًا. تمّ ابتكار هذا العطر من قبل جان-بول جيرلانJean-Paul Guerlain ، عطر جاء جامعاً بين مادتين من أكثر المواد رمزية لدى جيرلان Guerlain: البرغموت مع نضارته وصقله، تعانقه الفانيليا بحسيتها المرهفة الشاملة، على قاعدة من الجلود والباتشولي.

اعجبتنا هذه المغامرة العطرية المليئة بالتناقضات لعطر آبي روج Habit Rouge والتي تأخذ منعطفًا أكثر تميزًا وحصرية من خلال عطر روج بريڤيه Rouge Privé.  كاحتفال جديد غير عادي بأول عطر عنبري للرجال من جيرلان Guerlain ، يعيد هذا الابتكار العطري الأحدث زيارة الباتشولي الأسطوري والفانيليا والجلد من آبي روج Habit Rouge معززاً هذه المواد بمزيد من الحسيّة المرهفة والجاذبية الحيوية القوية.

 

HABIT ROUGE ROUGE PRIVÉ من غيرلان
HABIT ROUGE ROUGE PRIVÉ من غيرلان

تعد عطور غيرلان من الهدايا المميزة التي لن ينساها الآباء حيث من المؤكد انه لا يستطيع أحد أن يقدّم عطر مميز سوى مبدعي العطور لدى جيرلان Guerlain.

عطر ARMANI CODE أو دو تواليت"

الآباء بالطبع يستحقون منا جانبا من الغنج والدلال في عيدهم، فلا بد من اهدائهم ARMANI CODE EAU DE TOILETTE الذي يطل بتركيبة عطرية كلاسيكية تعكس جوهر الذكورة العصريّة.

تحمل قارورة ARMANI CODE EAU DE TOILETTE الجديدة عطر أو دو تواليت الشهير، المُبتكر في عام ٢٠٠٤. ويُجسّد هذا العطر بالنفحات الخشبية والعنبريّة طابعًا ذكوريًا متميّزًا. تسلّط تركيبته الضوء على تباينات آسرة، حيث ينصهر انتعاش الزيت العطري الفاخر  للمندرين الأخضر مع قلب اللافندين الفوّاح، ويمتزج مركّز فول التونكا الجذّاب مع قلب خشب الأرز بنسماته المريحة. 

تتّسم قارورة ARMANI CODE الجديدة بتصميم مميّز، وهي تعكس هويّة جريئة جديدة لعطور ARMANI CODE من خلال شكلها المرّبع بزواياه المدوّرة. ابتُكر هذا السائل العطريّ الكلاسيكي في عام ٢٠٠٤ على يد خبير صناعة العطور أنطوان ميزونديو الذي حافظ فيه على جوهر عطر ARMANI CODE الأصلي: البنية المميّزة المكوّنة من ثلاثيّ من النفحات الفوّاحة والخشبيّة، بالإضافة إلى شذا فول التونكا. انطلاقًا من هذه التركيبة الأساسيّة، أبرز خبير صناعة العطور الجانب الناعم من خلال نفحات السوسن التي تضفي لمسة من الرقي الملحوظ على العطر. كما عزّز أنطوان ميزونديو حدّة التركيبة ورقّتها، وأضاف لمسة من الشاعريّة عبر التلاعب بالرموز الكلاسيكية للذكورة.

عطر ARMANI CODE أو دو تواليت"
عطر ARMANI CODE أو دو تواليت"

أعجبنا هذا العطر جدا بكونه يحتوي في مقدمته على ثلاثيّ من النفحات الحمضيّة المتألقة يقوم على الزيت العطري الفاخر للمندرين الأخضر، المورّد بطريقة مستدامة من إيطاليا، والذي يمنح تأثيرًا مشرقًا ومتألقًا، بالإضافة إلى نفحات الغريب فروت وانتعاش زيت البرغموت. أمّا قلب التركيبة فينبض بشذا قلب اللافندين، المورّد بطريقة مستدامة من فرنسا، والذي يُضفي جوانب عصريّة وفوّاحة على العطر، فضلًا عن لمسة من الجاذبية الآسرة. وتتناغم هذه النفحات مع نسمات كلّ من زيت إكليل الجبل وزيت الطرخون، لتأثير منعش باللمسات النباتيّة والفوّاحة.

عطر ARMANI CODE أو دو تواليت"

اما قاعدة العطر فترتكز على نفحتَين مميّزتين لعطور ARMANI CODE – مركّز فول التونكا وقلب خشب الأرز. يُضفي مركّز فول التونكا تأثيرًا دافئًا وشاعريًا على التركيبة، وهو يتناغم مع اللمسة الخشبية القوية لقلب خشب الأرز ونسمات المسك لترك أثر عطريّ حادّ ومريح في آن معًا. يُستخلص قلب خشب الأرز من خلال التقطير التجزيئي لزيت خشب الأرز للحصول على نفحات مريحة مع لمسة من شذا خشب الصندل. أمّا مركّز فول التونكا فمستمدّ من ثمار شجرة "ديبتيريكس أودوراتا". عند سقوط الثمار من الشجرة، تُجمع البذور ويُستخرج العطر للحصول على نفحات قوية وطويلة الثبات تجمع بين الجوانب الشاعرية والدافئة للعسل، التبغ واللوز المحلّى.     

عطر " Scandal Le Parfum من " " Jean Paul Gaultier

إن كنتم تبحثون عن عطر رجالي كهدية مميزة للآباء تعكس قوة شخصيتهم في كل مكان، ننصحكم باختيار عطر" سكاندال لو برفان" Scandal Le Parfum من " جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier .  يأتي تركيب هذ العطر بتوقيع خبراء العطور " كونتن بيش" Quentin Bisch و " ناتالي غراسيا شيتو" Nathalie Gracia- Cetto و " كريستوف رينو" Christophe Reynaud، يتميز بمزيج عطري يجمع بين رائحة البرتقال وعبق إبرة الراعي الأخاذ مع نفحات الكراميل البني الغني ورائحة التونكا، لجاذبيةٍ ملفتة.

عندما تنشقنا رائحة العطر وجدنا أنه من الممكن أن تنشر نفحات البرتقال القوة. أعجبتنا فكرة دمج الانتعاش مع المكونات الحلوة لرائحة تدوم طويلًا.

عطر " Scandal Le Parfum من " " Jean Paul Gaultier
عطر " Scandal Le Parfum من " " Jean Paul Gaultier

تنفرد عبوة SCANDAL للرجال بتصميم متين وعريض بلونٍ أسود يشبه سماء الليل، في حين يتزيّن غطاء العبوة بتصميم على شكل تاج يرمز للقوة والجرأة. أعجبنا أيضًا التغليف الخارجي للعطر باللون القرمزي للياقوت، بتصميم ملفت يناسب شخصية الرجل القوية. لفتنا تتزين العلبة الخارجية بتصميم التاج المزخرف كرمز للانتصار والقوة. تتألق طبعات الأحرف على العلبة باللون الذهبي، في إشارة إلى الحضور البارز الذي يضفيه العطر.

فإن كنتم تجدون صعوبة في إيجاد عطر بنفحات منعشة من جهة وتعكس القوة والجاذبية من جهة أخرى، لا بد من اختيار عطر" سكاندال لو برفان" Scandal Le Parfum من " جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier، الذي ننصح به كهدية للرجل الذي يبحث عن عطر يعكس الجاذبية والقوة في كل مكان وذلك بمناسبة عيد الأب 2023.

هذه كانت أبرز خياراتنا لكم من فريق "هي" من العطور الرجالية المقترحة بمناسبة عيد الأب، فأسعدوا آبائكم بهذه الهدايا التي لن ينسوها شذاها على الإطلاق.